أفضل أنواع صابون الفحم في الصيدلية


أفضل أنواع صابون الفحم

نظراً ل

فوائد صابون الفحم

تعددت أنواع صابون الفحم الأسود والتي تعد من أفضل أنواعها ما يلي:[1]


  • صابون الفحم المنشط يلو بيرد

صابون الفحم المنشط يلو بيرد هو صابون مناسب للرجال والنساء مع جميع أنواع البشرة ويعمل بشكل رائع لمن يعانون من حب الشباب أو الأكزيما أو الصدفية أو الوردية، كما إنه مصنوع من الفحم المنشط وعشب الليمون واللافندر وزبدة الشيا، كما يزيل هذا الصابون الشوائب والعيوب من بشرتك.


  • صابون آسبن كاي ناتشورالز بخلاصة طين البحر الميت والفحم

صُنع قالب الصابون هذا من طين البحر الميت المعدني النقي بنسبة 100٪ والفحم النشط والزيوت الأساسية الأخرى، ويمكن استخدامه كصابون للوجه أو صابون للجسم أو صابون حلاقة ويمكن استخدامه للمساعدة في علاج حب الشباب والأكزيما والصدفية.


  • شريط الفحم Bioré Pore Penetrating

تمت صياغته بالفحم الطبيعي المعروف بقدرته على سحب الشوائب وحبسها في أعماقها، وهذا الصابون الصديق للنباتات يغسل الأوساخ ويسد المسام اللزجة، وينظف المسام بعمق كما إنه مثالي للبشرة الدهنية حيث يمتص الفحم الزيوت الزائدة بينما توفر حبيبات الجوجوبا تقشيراً لطيفاً.


  • Nextrino صابون شجرة الشاي بالفحم المنشط:

يحتوي هذا الصابون الطبيعي والنباتي على النعناع وزيت شجرة الشاي الأساسي والفحم النشط الذي يساعدك على الشعور بالنعناع وتجديد شبابك بعد يوم طويل فضلاً إنه مثالي لمن لديهم بشرة حساسة ويمكن استخدامه حتى لعلاج حب الشباب لاحتوائه على شجرة الشاي.


  • قطعة صابون لإزالة السموم بالفحم من كيكا ناتشورالز

يتكون هذا الصابون من الفحم المنشط وزبدة الشيا وطين البنتونيت والملح الوردي في الهيمالايا وهو يحمي البشرة من السموم ويمتص الشوائب ويزيل الزيوت ويعالج حب الشباب بخصائصه التطهيرية العميقة يمكن استخدامه أيضاً من أجل علاج الإكزيما والصدفية.


  • ص


    ابون الفحم النشط الطبيعي الجنوبي مع طين البحر الميت

يتكون من طين البحر الميت المعدني والفحم النشط  وزيت الزيتون وزيت جوز الهند وزيت النخيل وحليب الماعز  والنعناع وإكليل الجبل وزيوت الأوكالبتوس الأساسية وهذا الصابون مثالي لمن لديهم بشرة حساسة بما في ذلك أولئك الذين يعانون من الصدفية والأكزيما وحب الشباب.


  • Art of Sport Body Bar صابون

صُنع صابون Art of Sport’s Body Bar من الفحم المنشط للتنظيف العميق وزيت شجرة الشاي المضاد لحب الشباب وزبدة الشيا المرطبة، قطعة صابون للرجال مملوءة بخلاصة الأرز والفانيليا وقد تم تركيبها للحفاظ على بشرة متجددة ونضرة ونشيطة لأعلى أداء مع نضارة طوال اليوم.


  • قالب صابون سيمبليسي بالفحم المنشط غير معطر

صابون سيمبليسي بالفحم المنشط غير المعطر يحتوي على 1 جرام من الفحم النشط لكل قطعة، يشتهر الفحم المنشط بإخراج الشوائب وتنظيف بشرتك بعمق، مما يجعل البشرة نضرة ومنتعشة كما يحتوي أيضاً على زيت جوز الهند وجذر الخطمي المجفف الذي يساهم في خصائص نباتية قوية لهذا الصابون وإن هذا الصابون مثالي لمن يفضل الصابون غير المعطر.


  • صابون فحم البامبو ذا هيلنج تري

صابون فحم الخيزران من Healing Tree هو عبارة عن صابون من فحم الخيزران لا يسبب الحساسية ولا يحتوي على مواد كيميائية أو مواد حافظة أو روائح. يقشر البشرة بلطف ويرطبها ويمكن استخدامه على البشرة الدهنية والمعرضة لحب الشباب بالإضافة إلى علاج حب الشباب يساعد هذا الصابون أيضاً في علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل الصدفية والأكزيما.


  • صابون فحم الخيزران سابو

يتكون هذا الصابون من مكونات مثل مسحوق الشوفان وملح البحر وفحم الخيزران وزبدة الشيا ويساعد في علاج العديد من الأمراض الجلدية مثل حب الشباب والصدفية والأكزيما وغيرها كما أنه يتخلص من الأوساخ والحطام والشوائب والجلد الميت ويقشر البشرة بلطف ويزيل السموم منها.


  • صابون الفحم المنشط من فايكنغ ريفوليوشن للرجال بطين البحر الميت

صابون الفحم المنشط من Viking Revolution للرجال مع طين البحر الميت مناسب للعناية ببشرة الوجه وكذلك لتنظيف الجسم بالكامل يساعد في تقليل كل من الرؤوس السوداء كما يحافظ على التظيف العميق للمسام  دون شد البشرة أو تجفيفها مع الرائحة النظيفة لأوكالبتوس والنعناع فإن قطعة الصابون المصنوعة من الفحم النشط هذه تضمن لك الشعور بالرضا.


  • صابون فحم سومي هايجو

يمكن استخدام صابون سيتوكين بالفحم من سومي هايجو على وجهك وجسمك يحتوي هذا الصابون على الفحم المعروف باستخراج شوائب البشرة بشكل فعال، يمتص الزيت الزائد ويقشر ويرطب جسمك ووجهك ويأتي برائحة السرو المنعشة.


صابونة الفحم الأصلية

تستخدم صابونة

الفحم للبشرة

مصنعة من الفحم الطبيعي  وهي أصلية 100٪ ، تصنع هذه الصابونة بشكل يدوي من فحم الخيزران الطبيعي ولها العديد من الفوائد والفاعلية على البشرة  فتعمل كمزيل الرؤوس السوداء وحب الشباب ولها دور في شد البشرة ومحاربة علامات التقدم بالسن والكثير من الفوائد الأخرى.


فوائد صابون الفحم الأسود والكولاجين

قد تفاجئك فوائد صابون الفحم بأنواعه فالفحم هو كل الغضب لإزالة السموم وتنقية البشرة وتنظيفها، إنه مثالي بشكل خاص للبشرة المعرضة لحب الشباب والبشرة المختلطة أو الدهنية أيضاً، إليكم فوائد  صابون الفحم على البشرة وهي:[2]


  • يعالج البشرة الدهنية:

    تزداد إفرازات البشرة الدهنية خلال فصل الصيف، وهنا يأتي دور هذه الصابونة التي  تخلص الجلد من الدهون الزائدة مما يقلل من ظاهرة حب الشباب وتشقق الجلد فيكسب الجسم النضارة واللمعان.

  • تصحيح عيوب البشرة:

    لصابونة الفحم الأسود دور كبير في تصحيح عيوب البشرة حيث تساعد على إزالة خلايا الجلد الميتة مما يوفر لك بشرة نضرة وجميلة وخالية من الشوائب.

  • يتخلص من حب الشباب:

    لهذا الصابون أيضاً دور مهم جداً في محاربة حب الشباب حيث تقلل الصابونة نسبة الدهون في البشرة مما يقلل من ظهور حب الشباب ويعالجه من الجذور.

  • يقلل من حجم المسام:

    إن الأجواء التي تتعرض لها بشرتك بشكل عام من الهواء الطلق والدخان والغبار والتلوث تغلق مسام البشرة لأن هذه الأوساخ تستقر على مسامك مما يجعلها متضخمة وبارزة وواضحة، وهنا أثبت هذا المنتج فعاليته في فتح المسام المغلقة للبشرة والتنظيف العميق لكي يستخرج الأوساخ من المسام  ليس يعالج المسام المسدودة بل يقلل من حجمها أيضاً.

  • تساهم في شد البشرة:

    تحوي هذه الصابونة على مضادات الأكسدة التي تعمل على شد الجلد المترهل مما يحارب علامات التقدم بالسن ويقضي عليها تماماً، كما يتمتع الفحم بجودة تجعل البشرة أكثر تماسك وتشديد بوتيرة سريعة.

  • تناسب كل نوع من أنواع البشرة:

    هذه الصابونة منتج صحي للغاية ومناسب لجميع أنواع البشرة ولم يظهر أي أعراض جانبية على جميع الأشخاص اللذين استعملوه، لدى هذا المنتج  القدرة على استخراج الدهون الزائدة من البشرة الدهنية، ومع ذلك يعد كمرطب ومغذي للبشرة الجافة، ويناسب حتى البشرة الحساسة ويعالج حساسيتها واحمرار الجلد.

  • يمنع الشيخوخة المبكرة:

    يساعد هذا المنتج البشرة على التخلص من التجاعيد والخطوط الدقيقة وبالتالي يمنع ظهور علامات التقدم بالسن ليس ذلك فقط بل يزيل السموم ويرطب البشرة ويخفف من الإجهاد والتهاب العضلات البشرة وهو طويل الأمد.

  • يزيل عيوب البشرة:

    يمكن أن يوفر الاستخدام المنتظم لصابون الفحم نتائج مذهلة للحصول على بشرة خالية من الشوائب، وذلك لقدرته على إزالة خلايا الجلد الميتة وتحقيز البشرة على تجديد خلايا البشرة والتنظيف العميق الذي يقوم به المنتج للبشرة.

  • يعالج الصدفية:

    يصنف هذا المنتج كمقشر من النوع الممتاز وذلك لقدرة على إزالة خلايا الجلد الميتة مع استخراج الأوساخ من عمق المسام، حيث أثبت بأن صابون الفحم فعاليته على علاج الصدفية والأكزيما فضلاً إنه فعال لعلاج الجلد الجاف المتشقق، كما أنه يمنع عودة المرض للجلد ثانيةً.

  • يعالج قشرة الرأس:

    يوجد منتج من مجموعة الفحم على شكل شامبو الذي أثبت فعاليته على علاج الأمراض الجلدية مثل قشرة الرأس وجفاف فروة الرأس، فضلاً عن كل الفوائد التي يتمتع يها هذا الصابون إلا أنه غير مكلف تماماً وينتج أيضاً رغوة غنية لمنح البشرة ملمساً ناعماً.