مذكرات يومية عن الحب    

فوري21 أكتوبر 2023
مذكرات يومية عن الحب    

مذكرات يومية عن الحب



أمثلة على المذكرات اليومية

،

بعد تخرجي بيوم واحد ، كنت أبحث عن وظيفة ولحسن الحظ تم تعييني في واحدة من أبرز الشركات في بلدي ،كان عمري 20 عامًا في ذلك الوقت وأنا سعيد جدًا ، في كل يوم ، كنت دائمًا متحمسًا للذهاب إلى العمل وكان دائمًا مصدر إلهام لأداء واجباتي ، لقد قابلت العديد من الأشخاص الرائعين وكوّنت الكثير من الأصدقاء.

في الشهر الرابع لي مع هذه الشركة ، تم اختياري لأكون أحد المتنافسين في قسمنا في “مسابقة الملك والملكة للغناء” ،عندما كانت مديرتنا تحاول منحنا جدولًا زمنيًا للممارسة ، أعطتنا الحق في الذهاب إلى المكتب للتخطيط مع الأشخاص الذين سيدعموننا من قسمنا ، في هذا الحدث بالذات ، قابلت امراءة جميلة ، لقد اتصلت  لأنها موظفة مجتهدة للغاية ، وفتاة رائعة ومتحمسة قابلتها على الإطلاق ، إنها مثل مزارعة لا تتعب من ترويض مزرعتها. لا يمكنك أبدًا أن تراها فاتتها شيئًا أو حتى تنسى شيئًا يمكن أن يفيد كل شخص تعرفه ، لقد علمتني كيف أقدر الحياة بأكثر الطرق غير العادية وأن أواجه كل تحدٍ أواجهه بشجاعة وتحفيز ، لقد علمتني قيادة أن يكون لدي أصدقاء وأن أقدر كل لحظة معهم أكثر مما أفعل عادة ، هي مميزة حقًا وأنا أحبتها بالفعل .

مذكرات الحب الحقيقي


ماهو الحب

، سؤال كنت أساله لنفسي كثيرًا ، عندما  كنت فتاة في سن المراهقة ، كنت احتفظ بالمذكرات اليومية واحرص على كتابة ما أشعر به وأدونه بشكل يومي ،وهذا يعني الكثير بالنسبة لي ؛ حتى أن البعض يعتبرون  كتابة

مذكرات يومية

أفضل صديق لهم ، حيث تصب كل ما لديها في القلب ، وهذه من

الفوائد الصحية لكتابة المذكرات اليومية

، ولكن فجأة ودون سابق إنذار توقفت عن كتابة مذكرات يومية ، وشعرت بشئ بالسخرية مما أفعله ، وقلت في نفسي هذه أفعال صغار   .

عندما  كبرت ، شعرت بأنني بحاجة إلى العودة إلى الكتابة مرة أخرى ، لأنني لا استطيع التحدث مع أحد ، أو بمعنى أدق لا أرغب في الوقت الحالي أن اسمع غير صوت عقلي ،  وهنا تأتي

أهمية كتابة المذكرات اليومية

لقد مر قلبي ببعض التغييرات على الرغم من كونه متماثلًا ، فأي فتاة يريد قلبها أن ينبض لشخص وتشعر بالحب الحقيقي بدلًا من الاستغراق في كتابة اليوميات  ، يتآمر عقلها وقلبها على تلبية الحاجة المذكورة أعلاه ، ها هي اللحظة التي يصبح فيها قلبها أرق من أي وقت مضى ويبدأ في إطلاق نوع غريب من المشاعر وهو الحب.

يتم سحب الستار ويدخل الشخص الذي تشعر الفتاة بشيء من أجله أو العكس ، وهذا هو أحد

مراحل الحب

الخروج من اليوميات ويدخل مكانه الحبيب شيئًا فشيئًا ، يستمر الشعور في النمو حتى يدرك كلاهما أنهما لا يستطيعان العيش بدون بعضهما البعض وأن الرابطة قد ولدت علاقة خاصة ومقدسة يريد كلاهما أن يكون أبدًا ، الصديق هو الآن مذكرات الحبيبة. دع الحبيبة تكون القلم والصديق يكون اليوميات .

العلاقة مثل السفينة التي تبحر في المحيط والتي لا يريد المرء أن يراها محطمة ، في بعض الأحيان تكون هناك عاصفة وهذا لا يعني أن السفينة ستتحطم من خلال الاصطدام بالشعاب المرجانية وسحب الماء ببطء حتى يصبح قبرًا تحت كتلة الماء المضطربة.

بوعي ، أي شخص عاقل ومسؤول لا يريد أن تنتهي أي علاقة حتى قبل بلوغها مرحلة النضج. إن أساس العلاقة لا يقوم فقط على الثقة والحب والرعاية والاحترام ، ولكن الأهم من ذلك هو الوقت الذي تمنحه بالفعل للشخص الآخر ؛ من حيث الاهتمام.

يجب أن تكون متبادلة وليست أحادية الجانب ويجب أن تبذل الروحان جهدًا للامتثال لقاعدة الطبيعة هذه ولضمان نجاح العلاقة ، الصبر أيضا هو التفاهم البدائي والمتبادل ، علاوة على ذلك ، يلعب التواصل دورًا مهمًا في العلاقة ، وبقدر ما يتشارك الطرفان الأشياء ، سينجذبان إلى بعضهما البعض ، لا توجد وصفة سحرية للحفاظ على العلاقة إلا الأشياء.

بالتأكيد ، الوحدة صديقة فقط عندما يعاني المرء ، لكن لا تدعها تغزو حياتك ، لا تبجل الوحدة ، وإلا فلن يفوت المرء واحدة من أجمل فترات حياتك فحسب ، بل قد يفقد أيضًا الأشخاص الذين يكرسون حياتهم لك ، لذا أنصح نفسي في الوقت الحالي ألا استغرق في الكتابة فقط ولكن يجب التحدث مع أحد عما يدور ما بداخلي ربما يكون الحبييب ، وأراها فرصة جيدة للتعرف على أراءه تجاه القضايا المختلفة ، وفي المرة القادمة سأدون ما شعرت به خلال حديثي معه  ، ولقد تعلمت

كيف أكتب مذكراتي اليومية

.

مذكرات عن الحياة

أولاً ، يجب أن أقول إنني لا أعرف حقًا من أين أبدأ! لقد مرت سبعة أشهر ولم أتمكن من كتابة أي شيء منذ نوفمبر الماضي من العام الماضي! حسنًا ، لنفترض أنني كنت بحاجة إلى استراحة فقط. كنت بحاجة إلى العثور على كل جديد لي وأنا سعيد لأنني وجدتني ، على الرغم من أنني لم أكتب أي قصص على مدونتي أو لم أكن أشارك أي شيء مؤخرًا على الإطلاق ، ما زلت أحتفظ بمذكرات لي وأحضرها أينما ذهبت ،لكنني أعتقد أن الوقت قد حان لمشاركتها معك ، فقط لتعويضها لك أيضًا.

الآن بعد أن عدت ، أراهن أنك تعلم أن لدي الكثير من الأشياء لمشاركتها. نعم. تجارب الحياة الجديدة ، والتحديات ، والصعود والهبوط والأشخاص الذين التقيت بهم طوال رحلة حياتي. نظرًا لأن هذه هي المرة الأولى التي أكتب فيها مرة أخرى خلال الأشهر السبعة الماضية ، اسمح لي بمشاركة تلك القصص القصيرة التي كتبتها خلال محنتي واللحظات السعيدة.

اليوم ، أنا جالس على سريري ، أفكر كثيرًا ، وليس لدي أي فكرة عما سيحدث في حياتي هذا العام ، أنا جاهل تماما ، قد تعتقد أن هذا أمر سخيف ، لكنني أراهن أن وجودي سيكون ذا مغزى عندما يتعلق الأمر بعيش الوقت المذهل الذي يمكن أن يحظى به أي رجل في هذا العالم.

أنا متعب ووحيد ، على الرغم من أنني حصلت على كل ما أردته ، إلا أنني ما زلت أتطلع إلى التمتع بحياة هادئة ولكنها غير عادية ، وجدت نفسي أعمل ثم أعود إلى المنزل للنوم ، وأستيقظ ثم أذهب إلى العمل مرة أخرى ، لا أستطيع أن أجد أهمية كل ما يحدث ، بكلمات بسيطة ، لم أعد أعرف ما هو هدفي.

ومع ذلك ، ما زلت وسأظل دائمًا مخلصًا ومتفائلًا لكني أعلم أنه في يوم من الأيام سيأتي شيء ما أمامي مباشرة سيذكرني بمدى تميزي ، أنا فقط أنتظر مجيئها.

أجمل مذكرات

قبل ستة أشهر ، قابلت  أكثر الأصدقاء المدهشة الذين صادفوني طوال حياتي ، كانت رائعة مثل “لؤلؤة حقيقية” بالنسبة لي ، لقد عرفتها في أصعب لحظة في حياتي ، أنا سعيدة للغاية لأنني أعرف صديقًا صادقًا جدًا مع نفسه ، صديق يعرف حقًا كل ما عندي لفترة قصيرة جدًا من الوقت وقبلني لما أنا عليه حقًا ، إنها شاهد على مدى ضعفي من قبل وأصبحت قوية كل يوم بينما كنت أواجه العالم غير المعقول الذي كان يُطلق عليه ذات مرة.

بعد أن فقدت وظيفتي ذات يوم ، أبلغني صديقي هذا عن هذا التدريب المجاني لمركز الاتصال من أكبر شركة في البلاد ،في البداية ، كنت أشك في أنني أستطيع متابعة التدريب لأنني لم أعد أملك أي مدخرات ، ومع ذلك ، كان صديقي العزيز هذا لطيفًا بدرجة كافية لتشجيعني على اغتنام الفرصة لحضور الفصل ، حتى أنه أعطاني بعض المال فقط لإنهاء التدريب على الرغم من حقيقة أنها بحاجة إليه أكثر مني منذ أن حصل على درجة الماجستير وتعيش بشكل مستقل للغاية. لأول مرة في حياتي ، تمكنت من الشعور بالحاجة للذهاب إلى التدريب كل يوم مع العلم أنه لا يزال هناك شخص يؤمن بي على الرغم من أن بعض الأشخاص الذين يقفون خلف ظهرك يعتقدون أنك لست أحدًا ، كان هناك عندما بكيت وعندما أضحك ، إنه موجود دائمًا للحصول على نصائح وأثني عليها لذلك ، إنه حقًا شخصًا إستثنائي .

صحيفة فوري