أغنى 10 اطفال في العالم

الأمير جورج ألكسندر لويس

لقد أثبت أغنى أطفال في العالم أنه لا نحتاج أو  نتظر أن نصل لمرحلة الشباب أو الشيخوخة لكى نحقق أهدافنا ونكون ثروة كبيرة فهولاء الأطفال حققوا ثروة طائلة بواسطة عملهم ومجهودهم أو من خلال ثروة تركها لهم أباؤهم ويأتي الأمير جورج ألكسندر على قائمة أغنى أطفال العالم.

حيث تقدر ثروته بما يقارب مليار دولار، كما يصل دخله السنوي حوالي 400 مليون دولار وذلك كل عام، كما يمتلك مجموعة كبيرة من العقارات قد تصل قيمتها إلي نحو 5 مليار دولار، كما يحق له التصرف في جميع ما يملك عندما يبلغ عامه الثامن عشر.

أغنى 10 اطفال في العالم

نوكس وفيفيان جولى بيت

هما توأمين أنباء أشهر نجوم أمريكيا وهوليود براد بيت والنجمة العالمية أنجلينا جولى، حيث تقدر ثروة التوأم بمبلغ يصل إلي 67.5 مليون دولار ويعدو من

أغنى الأطفال في العالم

، وقد حصل الشيقان نوكس وفينيان جولى بيت على هذه الثروة فور ولادتهما مباشرة، وذلك عندما قام والدهما ببيع صور الطفلين للصحف والمجالات العالمية، حيث تم قسمة المبلغ بين الشيقان وإيداعه في حسابهما الشخصي على أن يحصل كلاً منها على ما يعادل 33.75 مليون دولار.

أغنى 10 اطفال في العالم

دانيلين بيركهيد

تبلغ ثروتها 59 مليون دولار وهى أبنة آنا نيكول سميث الأشهر عالمياً ووالدها وهو لارى بيركهيد وقد ورثت هذه الثروة وهي فعمر 8 سنوات بعد وفات والدتها في عام 2007، حيث قد تزوجت آنا نيكول قبل وفاتها رجل من أثرياء العالم يمتلك مصنع كبير للنفط اسمه Howard Marshall بعدها دخلت صراع كبير بينها وبين أزواج ولدتها لكى تحصل بعد ذلك على هذا المبلغ الكبير من والدتها.

أغنى 10 اطفال في العالم

نك دالوسو

هذا الشاب أثبت أن تحقيق الأحلام ليس بالعمر وحقق ثروة كبيرة من عمله في البداية كمبرمج عندما كان عمره 18 عام لدى شركة ياهو، يتسم هذا الطفل بالعبقرية مع  صغر سنه حيث قام بعمل وابتكر تطبيق Summly، حيث يقدم التطبيق خدمة إظهار الأخبار لك وكافة المقالات من كل من الصحف العالمية وأيضاً جميع المواقع الإلكترونية، ولقد حصل الطفل العبقري نك دالوسو على جائزة أفضل تطبيق من الشركة العالمية آبل، حيث قامت شركة ياهو بشراء التطبيق وتعينه للعمل في الشركة وكانت ثروته في بدايتها تقدر بما يقارب  30 مليون دولار.

أغنى 10 اطفال في العالم

راجيف روباريليا

يعد الطفل راجيف روباريليا البالغ من العمر خمس أعوام من أعني الأطفال في العالم، وهو ابن أشهر رجال أوغندا وهو راجيف سودهير روباريليا، وتقدر ثروته راجيف بما يعادل 5 ملايين دولار، ولقد عانى والد الطفل راجيف الكثير من الصعبات لكي يصبح من أشهر أغنياء العالم.

أغنى 10 اطفال في العالم

بايلي كارتر

تعد الطفلة Blue Ivy Carter من ضمن قائمة أغنياء العالم من الأطفال حيث يبلغ ثروتها مليار دولار، حيث تنمتى لعائلة فنية تتمتع بالكثير من الثراء وهي عائلة بيونسيه وجاي زي، وحصلت على ثروتها في حسابها الشخصي الذي أودعه لها أبويها من ثروتهم الطائلة.

أغنى 10 اطفال في العالم

إيمي وماكسميليان مونيز

تبلغ ثروة التؤام إيمي وماكسميليان ما يقارب 200 مليون دولار، وترجع الثروة التى يمتلكها الشقيفان إلي ثروة والديهم حيث يعد كل من مارك أنتوني والممثلة والمغنية العالمية جنفير لوبيز والديهما.

أغنى 10 اطفال في العالم

ريكو رودريجز

يعد ريكو رودريجز من أشهر الممثلين الأطفال، وقد عرف وأشتهر بدوره الرائع في فيلم MODERN FAMILY الذي حقق له شهرة واسعة ولقد شارك في العديد من الأفلام السينمائية، حيث تبلغ قيمة ثروته 4 ملايين دولار.

أغنى 10 اطفال في العالم

جايلين بليدسوي

قام العبقري جايلين في سن صغير بتكوين ثروته الكبيرة حيث أسس شركة كبيرة في مجال الإستشارات التقنية للمعلومات التى تعرف باسم BLEDSOE TECHNOLOGIES، حيث يعمل لدى شركته ما يقارب 150 متعاقد يقدموا أفضل خدمات الدعم لكل من مواقع الويب وللجرافيك الدعائي للشركات، كما يحاول التوسع ليشمل عمله مجال التطوير العقاري كذلك ، حيث يمتلك قدرة على فعل ذلك حيث تبلغ قيمة ثروته 3.5 مليون دولار.

أغنى 10 اطفال في العالم

كريستينا بيمينوفا

هي ابنة لاعب كرة متقاعد ولقد حققت شهيرة كبيرة في عالم الأزياء حيث عملت كعارضة أزياء مع أنّ عمرها تسع سنوات، كما أنها تتميز بجمالها حيث حصلت على لقب أجمل فتاة في العالم في هذا العمر، وتعمل كعارضة أزياء لدي أكبر بيوت الأزياء العالمية الكبيرة مثل كل من دار أزياء العالمي أرماني، وكذلك أكبر دار أزياء عالمية أيضاً وهي دولتشي آند غابانا، حيث استطاعت أن تحقق ثروتها التي تقدر بملايين الدولات من عملها كعارضة أزياء، وتتميز بقدرتها على مواجه والوقوف أمام عدسات الكاميرات بشكل بقوي.

أغنى 10 اطفال في العالم

أغنى طفل في العالم يربح 20 مليون دولار سنويًا من اليوتيوب

الطفل ريان كاجي الذى استطاع أن يغير المحتوى الخاص بالأطفال المقدم عبر المنصة الإلكترونية الأشهر اليوتيوب بالرغم من أن عمره 8 سنوات، حيث حقق نجاح منقع النظير وانتقل بعد تلك إلي العمل في المسلسلات التلفزيونية، بدأ ريان قناته على اليوتيوب في عام 2015، حيث بلغ ربح القناه إلي 20 مليون دولار،كما تخطى دخله من منتجات الأطفال التى يصنعها والتى توجد بانتشار واسع في كافة متاجر الأطفال حول العالم لتبلغ 200 مليون دولار.
رايان هو الطفل الوحيد في العالم الذي يمتلك علامة تجارية باسمه تقوم شركات صناعة الألعاب العالمية بشرائها لوضعها على منتجاتها من ألعاب الأطفال Ryan’s World.
كما قامت عائلة رايان بتوفير فريق للعمل معه يساعده في تقديم المحتوي الخاص به بطريقة أفضل ولكى توفر له وقت لكى يمارس ويعيش حياته كطفل في هذه المرحلة العمرية من عمره.

أغنى 10 اطفال في العالم

أغنى طفل في العالم إماراتي

راشد بالحصا

هو ابن رجل الأعمال الشهير سيف بالحصا الإماراتي، وولد راشد بالحصا غي عام 2020 في دبي بدولة الإمارات العربية المتحدة، يعيش راشد حياة رغيدة حيث يتمتع بالتنقل بواسطة أفخم وأغلي السيارات في العالم وكذلك الطائرات والزوارق البخارية.

يعد راشد اثرى طفل في العالم حيث يعيش في قصر فريد من نوعه يضم حديقة لمجموعة كبيرة من الحيوانات مثل الزرافات والأسود والنمور وغيرها من الحيوانات التى يصل عددها إلي حوالي500 حيوان، ويحتاج راشد لسيارة جولف لكى يستطيع الانتقال والتجول داخل القصر الذي يمتلكه، كما أنه أنفت ما يقارب المليوني دولار لعمل أرفف داخل منزله لكى يقوم بتخزين أحذيته الرياضية الباهظة الثمن التي قام بشرائها من أشهر نجوم الرياضة حول العالم، ثم أن غرفته تطل أحد نوافذها على حديقة الحيوان الخاصة بالقصر ومن اتجاه أخر تطلع غرفته كذلك على ملعب للتسن وكرة القدم الخاص بقصره.

يمتك راشد أسطول من السيارات وخاصة الفيراري حيث يمتك جمبع وكافة موديلات الفيراري الحديثة، كما يقدم له والده في كل عام في احتفال عيد ميلاده أخر موديل من أفخم أنواع وماركات السيارات العالمية والرياضية كذلك، كما يمتلك راشد بالحصا قناة خاصه به على موقع اليوتيوب الشهير للتواصل مع محبيه ويعطيهم أحذيته الرياضية كهدايا لهم حيث يمتلك الملايين من المتابعين على اليوتيوب والانستجرام،كما أنه يستعرض ملابسه الخاصة حيث يمتلك خط لإنتاج وتصميم الأزياء الخاصة به، كما أنه دائماً ما يحب أن يشارك النجوم العالمين في أهم الأماكن ويلتقط الصور مهم كما كام بدعوة العديد من أشهر الفنانين العالميين في قصره.

أغنى 10 اطفال في العالم