افضل لاعبي نابولي في 2021

نابولي في الدوري الايطالي 2020/2021

بعد ان خاض نادي نابولي حتى الان في الدوري الايطالي 34 مباراة فقد تمكن خلالهم من الحصول الى النقطة رقم 67 تضعه في المركز الخامس من ترتيب الدوري و بفارق قطتين فقط على اصحاب المركز الثاني و الثالث و الرابع اتلانتا و يوفنتوس و ميلان برصيد 69 نقطة و بفارق 15 نقطة عن صاحب المركز الاول و الحاصل على لقب الدوري هذا الموسم نادي انتر ميلان .

خلال هذه المباريات نجح نادي نابولي في الفوز في 21 مباراة و تعادل في 4 مباريات و هو اقل عدد تعادلات في الدوري فما خسر 9 مباريات ، اما عن التهديف فقد سجل النادي 74 هدف ليصبح صاحب ثاني اقوى خط دفاع بعد اتلانتا و استقبلت شباكه 38 هدف ليصبح صاحب ثالث اقوى خط دفاع في البطولة .

نابولي في الدوري الاوروبي

وقع نادي نابولي في المجموعة السادسة من بطولة الدوري الاوروبي هذا الموسم و قد تمكن بعد مرور 6 جوالات ان يقوم بالوصول الى النقطة رقم 11 .

وانتقل الفريق الى دول الـ 32 حيث شارك امام نادي غرناطة الاسباني و في الذهاب فاز غرناطة بهدفين دون رد و في العودة فاز نابولي بهدفين مقابل هدف وبالتالي خرج نابولي من البطولة .

افضل لاعبي نابولي في 2021

يمك تصنيف اللاعب لورينزو انسين على انه الافضل هذا الموسم في نادي نابولي و ذلك لانه سجل 17 هدف في الدوري المحلي و صنع 6 اهداف اخرى حتى الان .