ما هي إيصالات CVS ؟ ” وأسباب كونها طويلة جداً

ما هي إيصالات CVS

تعد إيصالات “CVS”، أحد أكبر الألغاز في الصيدليات الأمريكية، ويرجع ذلك إلى كون الفواتير طويلة جدًا، فعلى سبيل المثال إذا قمت بشراء علبة مزيل للعرق ستحصل على فاتورة تشبه مخطوطة مصرية قديمة، ومن بين جميع الصيدليات حول العالم، يعتبر إيصال “CVS” هو الأسوأ إلى حد بعيد عندما يتعلق الأمر بالنفايات الورقية.

ولا يتم تسليم إيصالات “CVS” للجميع على قدم المساواة، فإذا كنت متسوقًا عاديًا ولا تتردد على المكان باستمرار ستحصل على إيصالًا عاديًا، وإذا كنت ترغب في الحصول على واحدة من إيصالات “CVS” الطويلة المميزة، فستحتاج إلى استخدام

بطاقة

“ExtraCare” الخاصة بك، مما يعني أنك بحاجة إلى أن تكون عضوًا في “ExtraCare” ويمكنك الانضمام طالما أنك على استعداد لتسليم اسمك ورقم هاتفك مقابل الحصول على عروض أفضل.

لا يهم كم منتج تشتري؛ فإيصال “CVS” اللانهائي يتسم بمساواة عميقة، حيث يمكن للرجل المصاب بالبرد شراء إيبوبروفين ونيكيل وقطرات السعال، ويتسلم إيصال يقرب من 6 أقدام مليء بقسائم لأي شيء تبيعه “CVS”؟

وتعتمد الصيدلية على الإيصال في إقناع المستهلك بشراء المزيد من الأشياء، فإذا سبق لك الاطلاع على إيصال “CVS” فستلاحظ أنه مليء بقسائم لمنتجات أخرى، وأول شيء يجب ملاحظته هو أن هذه الفواتير الطويلة جدًا تُمنح في الغالب لأولئك الذين لديهم بطاقات ولاء تقدم لهم خصومات على المنتجات مقابل اسمهم ورقم هاتفهم.

مما يعني، أنه وعلى سبيل المثال، إذا قمت بشراء شيئًا من مستحضرات التجميل، فمن المحتمل أن تحصل على قائمة طويلة من القسائم لمستحضرات التجميل الأخرى.

لماذا إيصالات CVS طويلة جداً

إذا سبق لك أن مارست نشاطًا تجاريًا في أحد مواقع صيدلية “CVS” التي يبلغ عددها ما يقرب من 10000

موقع

في الولايات المتحدة، وأصبحت من بين أعضاء برنامج حوافز خصم “ExtraCare” البالغ عددهم 62 مليونًا، فمن المحتمل أنك تلقيت إيصالًا عُرف عنه حرفياً بطول عدة أقدام من الورق الحراري ومليئ بقسائم البضائع، وغالبًا ما يكون الإيصال مطويًا مثل منشفة الحمام ويتم تسليمها إلى المستهلك.

وصرحت “CVS” أن الإيصالات الطويلة تهدف إلى إظهار قيمة كونك عضوًا في “ExtraCare” من خلال تقديم المكافآت، وعادةً ما تكون بالدولار أو نسبة مئوية من عنصر واحد أو عملية شراء، ويتم أيضًا تناول بعض العقارات الضخمة في الإيصال عن طريق التماس للمشاركة في استبيان

الرضا

، على الرغم من أنه من غير المحتمل أن يكون أحد الأسئلة حول طول الإيصال.

ببساطة تريد السلسلة أن توضح مزايا العضوية في “ExtraCare”، مما يساعد الشركة أيضًا من خلال السماح لهم بتتبع سجل الشراء الخاص بك، الفكرة هي أن الإيصال الطويل سيثير حماس المستهلكين الذين يشعرون كما لو أن فائضًا من المدخرات يتم تسليمه بأيديهم.

ولكن تكمن المشكلة في أن القسائم غالبًا ما تنتهي صلاحيتها بسرعة أو يمكنها في بعض الأحيان استبعاد عناصر البيع، وتسجيل خيبة الأمل عندما يقدم عميل عائد قسيمة بقيمة 2 دولار من قطعة صابون.

وهناك أيضًا دافع آخر وربما الأهم لهذه الإيصالات الطويلة، وهو التفاعل عبر وسائل التواصل الاجتماعي، فكلما زاد عدد الأشخاص الذين أعربوا عن استيائهم من تلك الإيصالات الطويلة، زاد تعرض “CVS” للظهور، فقد تكون بعض الدعاية المجانية مفيدة.

في عام 2013، ردًا على الانتقادات المتزايدة، أعلنت “CVS” أنها ستقلص

الطول

المعتاد للإيصالات بنسبة 25 في المائة، حسبما ذكرت صحيفة “بوسطن غلوب”، وذلك في محاولة منهم إلى الاستماع لملاحظات العملاء فيما يخص تقصير الفواتير، ولكن يبدو أن هذا لم يحدث بالفعل.

وفي الآونة الأخيرة، سألت كاتبة “فوكس” راشيل شوجر عن سبب بقاء الفواتير طويلة للغاية، ورد متحدث باسم الشركة بنفس الوعود الغامضة كالمعتاد، فأجاب قائلاً: “إننا نستمع دائمًا إلى تعليقات العملاء” ، مشيرًا إلى أن الشركة “اتخذت عددًا من الخطوات على مدار السنوات العديدة الماضية لإعادة تصميم عناصر الإيصالات ومكافآت “ExtraBucks” التي تطبع عليها للتأكد من تقصير الفاتورة قدر المستطاع، ولكن أيضًا بشكل يجعل من السهل جدًا على العملاء فهم عدد المكافآت التي ربحوها أو المدخرات التي يمكنهم الاستفادة منها “.

كما قدمت “CVS” “الفواتير الرقمية” للعملاء الذين أرادوا الخيار غير الورقي في عام 2016، وقال متحدث “CVS”، إن هذا النظام الجديد وفر أكثر من 3 مليارات بوصة من الورق، لكنه أشار إلى أن “العديد من العملاء استمروا في تفضيل الخيار الورقي.[1]

كيف يمكنني إيقاف استلام إيصال طويل من CVS

يمكنك بالطبع إلغاء الاشتراك في استلام إيصال ورقي من خلال

حساب

“ExtraCare” عبر الإنترنت أو عبر التطبيق، على الرغم من أن العملية تتطلب بضع خطوات لإكمالها، وسيتم بعد ذلك إرسال القسائم رقميًا عبر هاتفك الذكي.

كيف يمكنني إعادة طباعة إيصال من CVS

فيما يتعلق بإعادة طباعة الفواتير الخاصة بـ”CVS”، يوجد لدى العميل ثلاثة خيارات يمكنه اتباع أي منها وهي:

  • الاتصال بـ 1-800-SHOP-CVS وإرسال الإيصال إلى البطاقة الخاصة بالعميل.
  • الاتصال وإرسال الإيصال والقسائم عبر

    البريد الإلكتروني

    إلى العميل.
  • تسجيل الدخول إلى الموقع الرسمي “cvs.com” من المنزل، وعرض جميع القسائم المطبوعة مسبقًا وإعادة طباعة أي إيصال تريده.

طريقة البحث عن إيصالات CVS

تتيح بعض مواقع “CVS” في الولايات المختلفة، البحث عن إيصالات عمليات الشراء التي تم إجراؤها في آخر 60 يومًا، ولكنك ستحتاج إلى التحدث مع مدير في CVS المحلي لمعرفة ما إذا كان البحث عن الإيصال متاحًا أم لا.

إذا لم يكن لديك إيصال بإرجاعك ولا يمكن العثور عليه في نظام

الكمبيوتر

، فقد تعطيك CVS استردادًا في رصيد المتجر، وسيكون مبلغ الاسترداد هو أقل سعر في آخر 60 يومًا، حيث أن المرتجعات بعد 60 يومًا من الشراء تخضع لتقدير مدير المتجر.

استلام إيصالات CVS الرقمية

يمكن لأعضاء مكافآت “CVS ExtraCare” اختيار تلقي الإيصالات الرقمية عبر البريد الإلكتروني؛ حيث يمكنك التسجيل لتلقي الإيصالات الرقمية في حساب “CVS.com” الخاص بك أو من خلال تطبيق “CVS Pharmacy” المتاح لنظامي التشغيل “iOS” و”Android”.

وموقع “CVS.com” والتطبيق لا يعرضان إيصالات المتجر؛ فقط يقومان بعرض طلبات التوصيل للمنازل ومدفوعات “CarePass” والطلبات البصرية وطلبات

الصور

والوصفات الطبية.

كما أن برنامج مكافآت “ExtraCare” مجاني للانضمام ؛ يمكنك التسجيل باستخدام عنوان بريدك الإلكتروني والاشتراك في الإيصالات الرقمية عند الخروج، كما يمكنك أيضًا التسجيل للحصول على بطاقة “ExtraCare” عبر الإنترنت.

ما هي سياسة إرجاع CVS

بشكل عام، يمكنك إرجاع معظم العناصر الجديدة غير المفتوحة إلى أي موقع “CVS”، حيث توصي “CVS” بإحضار الإيصال الأصلي ومعرّف صورة ساري المفعول وبطاقة الائتمان أو الخصم المستخدمة لإجراء عملية الشراء إن أمكن.

تأتي جميع عناصر بالعلامة التجارية لمتجر “CVS” ومنتجات التجميل التي تبيعها “CVS” مع ضمان الرضا بنسبة 100٪ ويمكن إرجاعها في أي حالة – مفتوحة أو غير مفتوحة – لاسترداد الأموال بالكامل أو رصيد المتجر، وتشمل العناصر التي لا يمكن إرجاعها إلى “CVS”، منتجات مفتوحة أو مستخدمة جزئيًا من علامات تجارية غير العلامة التجارية لمتجر “CVS”، وبطاقات الهدايا وبطاقات الهاتف والبطاقات مسبقة الدفع.[2]