قصة مسلسل “Her Yerde Sen” .. وأسماء ممثلينه

نبذة عن مسلسل Her Yerde Sen


معنى

اسم المسلسل “أنت في كل مكان”، هذا  المسلسل هو تركي وتم عرضه باللغة التركية فقط، وهو مسلسل كوميدي رومانسي، عرض في صيف سنة 2019م، حاز هذا المسلسل على إعجاب الكثير من الجماهير التركية والعربية أيضاً، حيث كانت نسبة تقيم المسلسل 6. 7 من عشرة في القنوات التركية.

تم عرض ثلاثة وعشرون حلقة منه فقط على قناة فوكس التركية، وكانت مدة كل حلقة تستغرق 120 دقيقة، ولم يتم الإعلان على الموسم الثاني، فقد اكتفت الشركة المنتجة بجزء واحد فقط. تم تصويره في تركيا تحديداً في مدينة إسطنبول.

أبطال هذا المسلسل كانوا نخبة من الممثلين

الشباب

الأتراك، وهم فوركان أنديتش، بينور شيربيتي، إيبوكي بوسات، جيم جوجين أوغلو، بيستي كوك ديمير، عزيز جوانير، إسفار توكاتلي، علي ياغتشي، اصليهان مالبورو، دينيز ايشين، محمد فاتح أوزكان. ومخرج المسلسل هو أندير ميخلار، وتم إنتاج هذا المسلسل من قبل شركة الإنتاج التركية المشهورة Karga Seven Pictures.


أبطال مسلسل أنت في كل مكان


ديمير – فوركان أنديتش

الذي يجسد هذه الشخصية هو الممثل التركي الشاب فوركان أنديتش وهو بطل المسلسلة ودوره هو مهندس معماري  ناجح. فوركان من مواليد 4 أبريل في عام 1990م، مسلم الديانة، درس في جامعة يدي تبة في إسطنبول.

لديه الكثير من الأعمال التركية المهمة مثل مسلسل مريم في عام 2017م، ومسلسل الانتقام الحلو في عام 2019م. وفي بداية مشواره الفني ظهر في مسلسل نساء حائرات الذي حاز على إعجاب الجماهير وبالأخص الجماهير العربية، وتم ترجمته إلى لغات أخرى.

حاز على جائزة الفراشة الذهبية في عام 2019 مع بطلة المسلسل إيبوكي بوسات شريكته في مسلسل أنت في كل مكان.


سيلين – أيبوكي بوسات

شخصية سيلين جسدتها الفنانة التركية الشابة إيبوكي بوسات وكانت البطلة في المسلسل، وهي من مواليد 25 فبراير عام 1995م في العاصمة التركية أنقرة، شاركت في الكثير من عروض

الأزياء

، والكثير من المسلسلات التركية وأهمها مسلسل العهد، والمد والجزر.

من الجدير بالذكر بأن إيبوكي كانت راقصة باليه في السابق، وفي عام 2014م حازت على لقب ملكة جمال تركيا. وتخرجت من جامعة حجي تبة في العاصمة التركية أنقرة  من المعهد العالي لقسم الباليه، كما درست إدارة الأعمال في جامعة الأناضول.

أسماء ممثلين مسلسل أنت في كل مكان


بيتسي كوكدمير

بيستي كوكدمير هذه الممثلة التركية قامت بتجسيد شخصية أيلول ولدت في 29 أغسطس  عام 1993م، مسلمة الديانة، تخرجت من قسم الفنون الأدائية في جامعة  بيلجيك في إسطنبول، كما درست تصميم الأزياء في جامعة هاليك، مشوارها الفنية بدأ في عام 2012م، حيث شاركت في الكثير من الأعمال التركية المهمة منها مسلسل المفكرة في عام2014م، ومسلسل القرن العظيم في عام 2018م، وفي مسلسل أنت في كل مكان دورها هو خطيبة البطل السابقة.


جيم جوجين أوغلو

هذا الممثل التركي قام بتجسيد شخصية المعلم محرم وكان دوره هو المسؤول عن أعمال

الكهرباء

في الشركة. وهو من مواليد 7 أبريل في عام 1976م ولد في العاصمة التركية أنقرة. درس البيانو والموسيقى الغربية في مركز مجدات جيزين للفنون.

تخرج في عام 1999م وبعدها دخل إلى  عالم الشهرة والتمثيل، شارك في الكثير من المسلسلات التركية منها ريح الشمال، ومسلسل ليس أنت 2005م، بالإضافة إلى الأعمال سينمائية مهمة مثل

فيلم

أرطغرل والعثماني الأخير.


اصليهان مالبورا

هذه الممثلة التركية قامت بتجسيد شخصية آيدا كمان في المسلسل ودورها هو مهندسة معمارية وصديقة البطلة. ولدت في 1 مارس في عام 1995م في مدينة أفيون التركية. تخرجت من جامعة إسطنبول التقنية قسم هندسة الأغذية والهندسة الكيميائية، دخلت عالم الفن في عام 2017م، أول عمل فني لها هو مسلسل العاشق يفعل المستحيل، وفي عام 2018م شاركت في مسلسل بنت السلطان.


دينيز ايشين

هذه الممثلة التركية قامت بتجسيد شخصية مروة موتلو وكان دورها هو مهندسة معمارية في الشركة والصديقة المقربة الثانية للبطلة، ولدت في 28 مايو في عام 1992م في مدينة أزمير التركية، تخرجت من جامعة ايجة قسم الكيمياء وبعدها حصلت على درجة الماجستير في نفس التخصص.

أول عمل فني لها هو مسلسل أنت في كل مكان، حازت على إعجاب الجماهير وبعدها أصبحت من أهم الوجوه الصاعدة في تركيا، وشاركت في الكثير من المسلسلات التركية المهمة منها ابنة السفير في عام 2020م، ومسلسل السراء والضراء، ومسلسل البراءة.


ايفار توكاتلي

هذا الممثلة التركية تقوم بتجسيد شخصية عظيمة بوشجيمشاز ودورها هو موظفة في ارتمين والصديقة المقربة الثالثة للبطلة، ولها دور كبير في إصلاح العلاقة بين البطلين سيلين وديمير.


علي باركين

هذا الممثل التركي يقوم بتجسد شخصية بورا ودوره هو موظف في ارتمين وخطيب مروة، ولد في 3 يناير في عام  1985م في العاصمة التركية أنقرة، تخرج من جامعة الشرق الأوسط التقنية والهندسة المدنية في كندا عام 2010م.

عاد إلى تركية لكي يبدأ مشواره الفني حيث شارك في الكثير من الأعمال التلفزيونية الناجحة مثل مسلسل

البحر

الأخضر، ومسلسل آباء وأبناء، والشاهد، ونجمة البحر، والحياة المستمرة.


علي ياغشي

هذا الممثل التركي قام بتجسيد شخصية بوراك يانكيل، ولد في 1 يناير في عام 1990م في مدينة بالك تسير. دخل إلى عالم التمثيل بالصدفة حيث كان في البداية موديل للإعلانات.

قام بالإعلان لشركات عالمية مهمة مثل كوكاكولا ونسكافيه وشركة الاتصالات التركية ترك سيل، في عام 2015م ترك مجال الإعلانات ودخل إلى عالم الفن من خلال مسلسل

الحب

لا يحب، ومن أهم أعماله الفنية الناجحة مسلسل الطائر المبكر الذي حاز على إعجاب الجميع وتمت دبلجته إلى عدة لغات.

قصة مسلسل أنت في كل مكان

أحداث هذا المسلسل تدور حول شاب وسيم اسمه ديمير وهو مهندس معماري ناجح يعود إلى تركيا بعد أن أكمل دراسته في اليابان، يحب أن يعمل بهدوء وبمفرده دائماً، قام بتأسيس شركة ارتمين وهي شركة معمارية صغيرة في مدينة إسطنبول، وفي يوم من الأيام وصلت هذه الشركة إلى مرحلة الإفلاس ولكنه لم يستسلم وكان واثق أن إعادة الشركة إلى ما كانت عليه يحتاج إلى سنة واحدة فقط.

بالإضافة إلى شركته الصغيرة كان يمتلك منزلاً عاش في فترة طفولته وبسبب إفلاسه تم بيع  منزله إلى شخصاً آخر وهي سيلين بطلة العمل ويدخل البطلين في صراع بسبب المنزل، حيث كل واحد منهم يقول إن هذا المنزل هو له، وبعد مرور فترة تم إعلامهم بأن كل شخص يملك خمسون بالمئة من المنزل.

ولم يتنازل أي أحد منهم للخروج من المنزل وذلك لأن ديمير يعتز به جداً لأنه يحمل كل ذكريات طفولته وسيلين تعتز به لأنها اشترته وصممت ديكوره واشترت جميع الأثاث بعناية، لذلك قرر البطلين العيش سوياً.

ولكن لم تكن سيلين شريكته في المنزل فقط فهي تعمل كمصممة داخلية  في شركته أيضاً، وتستمر مشاجراتهم في المنزل والعمل بسبب أطباع ديمير الغريبة، بعدها تلجأ سيلين إلى التخطيط للتخلص من ديمير وذلك بمساعدة أصدقائها.

حيث تقوم بالاستماع إلى الموسيقى العالية، وتتناول أطعمة لها روائح كريهة في الشركة، وفي أثناء تلك الأحداث يقع  ديمير بحب سيلين وهي كذلك، فيقوم البطل بتحضير مفاجئة كبيرة لسيلين.[1]