طريقة تغيير واجهة الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch


حين تمتلك

ساعة

ذكية في معصم

اليد

فإن تصميمها يدل على شخصيتك وبالتالي فان عرض الحزام و الواجهة الامامية من هذه

السيارة

سيراها الكثير من الأشخاص و اذا كنت تمتلك ساعة

سامسونج

الذكية Samsung Galaxy Watch فأنت قادر على تغيير الواجهة بسهولة .


كيفية تغيير واجهة Samsung Galaxy Watch


في البداية عليك ان تقوم بتنشيط الساعة من خلال لمسها و عليك أن تتأكد من أن الشاشة تقوم بعرض الخلفية الخاصة بها الافتراضية .


عليك الان ان تقوم بتصغير واجهة الساعة وذلك من خلال النقر بأصابعك على الشاشة بشكل مستمر .


انت الان تنظر الى الشاشة و تحديده الى الواجهة الامامية من الساعة عليك ان تقوم بالتمرير الى الجانب الايمن منها لاختيار المزيد من الواجهات .


قم باختيار الواجهة التي تريدها من خلال النقر عليها و يوجد في بعض الوجبات زر للتخصص قم بالضغط عليه من أجل إضافة المزيد من العناصر في واجهة الساعة .


بعد الانتهاء من عملية التخصيص فقد تمكنت فعلا من تغيير واجهة الساعة و قم بالضغط على زر موافق .


تحميل واجهات الساعة الذكية Samsung Galaxy Watch


في حالة إذا لم تكن الواجهات التي تأتي في السيارة كافية بالنسبة لك و ترغب في الحصول على المزيد فيمكنك ان تقوم بتحميل المزيد من الوجهات على الساعة الذكية .


من خلال جوال الاندرويد او الايفون او الاجهزة اللوحية قم بالانتقال الى تطبيق يسمى Galaxy Wearable و هو الخاص بالساعة الذكية .


سيظهر لك في الصفحة الرئيسية من هذا التطبيق ثلاث تبويبات الاولى وهي Home و الثانية و هي Watch Faces و الثالثة و هي Discover .


سنقوم بالذهاب الى الخيار الثالث Discover سينتقل بك الى صفحة جديدة و من خلال الجزء العلوي من الشاشة قم بالضغط على ايقونة جالكسي ستور Galaxy Store لكي تقوم بفتح المتجر .


الآن سينتقل بنا الى المتجر بشكل مباشر ومن خلال الواجهة الاساسية له نقوم بالضغط على الثلاث خطوط في الزر الايسر من الشريط العلوي .


ستظهر لنا قائمة من الخيارات و التي نختار منها الخيار الثاني و هو واجهات الساعة Watch Faces .


الان داخل صفحة وجهات الساعة سيظهر لك قسم يسمى التصنيفات Category و الذي من خلالها ستجد جميع الاقسام التي يمكن أن تقوم بالدخول اليها اختر القسم الذي يناسب حيث يوجد اقسام الدجال و الالعاب الرياضية والادوات الصحية و الرسم و المعلوماتية او يمكنك ان تقوم بالضغط على All لكي تتمكن من الاطلاع على جميع الوجوه المتوفرة في هذا التطبيق .


سيظهر لك جميع الوجهات التي يمكن أن تحصل عليها ستجد منها ما هو مجاني و منها ما هو مدفوع في حدود 2 دولار ، لا تنسى أن تقوم بزيارة صفحة الواجهة التي تريد تحميلها لكي تتمكن من الاطلاع على تصميمها بشكل كامل بالاضافة الى جميع المواصفات المتوفرة بها .


من داخل صفحة الواجهة المطلوب تثبيتها ستجد زر تثبيت Install في أسفل الشاشة قم بالضغط عليه سيظهر لك نافذة تحتوي على تنبيه حول هذا الإصدار الذي تقوم بتنزيله و قم باختيار الموافقة و التحميل Accept and Download .


بعد الانتهاء من عملية التحميل عليك الا ان تقوم بالضغط على زر تطبيق Apply الذي سيظهر لك في النافذة السفلي وذلك من اجل تفعيل هذه الواجهة على الساعة .


كيفية ربط ساعة سامسونج ووتش مع الهاتف الجديد


في حالة القيام بامتلاك جوال جديد فإنك بالتأكيد ترغب في الربط مع ساعة Samsung Galaxy Watch و يمكن القيام بذلك بسهولة ايضا .


في البداية قم بفتح الساعة الذكية و اضغط على زر الطاقة في الساعة لكي تتمكن فتح معرض التطبيقات ثم بعد ذلك قم بالانتقال الى تطبيق الاعدادات و ستجد انه يشبه رمز الترس ضمن قائمة الاختيارات .


قائمة الإعدادات يوجد بها العديد من الخيارات عليك ا تقوم بالنزول إلى أسفل هذه القائمة وذلك حتى تتمكن من الوصول إلى زر الاتصال بالهاتف الجديد Connect to a New Phone .


ستظهر لك شاشة جديدة تحتوي على بعض التعليمات التي تطلب منك ان تقوم بعمل نسخ احتياطي للبيانات المتوفرة على الساسة و عليك ان تقوم بالضغط على زر ” نسخ البيانات احتياطيا Back Up Data ” .


سينتقل بك الى نافذة جديدة بها ثلاث خيارات من أجل عمل النسخ الاحتياطي الاولى منهم هي النسخ الاحتياطي للبيانات Back Up Data قم بالضغط عليه .


سيظهر لك قائمة بالملفات التي تريد عمل لها باك اب و التي منها الاعدادات و واجهات الساعة و الويد جيت و الاعدادات الدقيقة و التطبيقات و التنبيهات قم باختيار الادوات التي تريد عمل نسخ احتياطي لها و اضغط على زر Back Up .


سيظهر لك تعليمات اخيرة عن النسخ الاحتياطي قم بالضغط على زر الاستمرار Continue .


انتظر قليلا الى ان يتم الانتهاء من عملية النسخ الاحتياطي و قم بالعودة الى ساعتك مرة اخرى و قم باختيار ” الاتصال بالهاتف الجديد ” من خلال الدخول الى الاعدادات مرة اخرى .


هذه المرة سيطلب منك ان تقوم بالنقر على زر المتابعة لأنه سيؤدي إلى فقد جميع البيانات من على الساعة .


بعد الانتهاء من الساعة وإعادة ضبطها سيتم اعادة تشغيل الساعة و يمكنك الان ان تقوم باختيار الهاتف الجديد .


من داخل الهاتف الذكي قم بالدخول الى تطبيق Galaxy Wearable و من القائمة قم باختيار الساعة .


سيبدأ التطبيق في البحث عن الساعة القريبة و حدد ساعتك من القائمة .


من خلال الساعة قم بالضغط على زر اقتران في الساعة و بذلك قم بتم الربط مع الهاتف الجديد و يمكنك الان ان تقوم بتنزيل الملفات التي قمت بعمل نسخ احتياطي له .