كم سعر تصريح الحج للمقيمين 2021

كم سعر تصريح الحج للمقيمين 2021، تعد فريضة الحج الركن الخامس من اركان الاسلام، والتي لها الفضائل العظيمة على المسلم والمسلمة التي يؤدونها، والتي تؤدى في كل عام، حيث لها شعائر معينة تسمى بمناسك الحج، والتي تبدأ في الثامن من شهر ذي الحجة، ومع اقتراب موعد الحج لهذا العام يتسائل المقيمين في المملكة العربية السعودية عن كم سعر تصريح الحج للمقيمين 2021، والذي سنبينه خلال هذا المقال.

كم سعر تصريح الحج للمقيمين 2021

كم سعر تصريح الحج للمقيمين 2021، الذي يتم تحديده بناءً على باقة الضيافة المعتمدة لتسجيل حجاج بيت الله الحرام، والتي بينت وزارة الحج والعمرة في المملكة عن اسعار الباقات الثلاث المعتمدة للحجاج هذا العام، وهذه الاسعار تتمثل بالاتي : 
  • سعر تصريح الحج عبر باقة ضيافة أبراج : 13,560 ريال سعودي للحاج الواحد شاملة للنقل من داخل مكة المكرمة وبين المشاعر المقدسة قبل إضافة ضريبة القيمة المضافة.
  • سعر تصريح الحج عبر باقة مخيمات للحج : 14,381 ريال سعودي للحاج الواحد شاملة للنقل من داخل مكة المكرمة وبين المشاعر المقدسة.
  • سعر باقة ضيافة المخيمات : 12,113 ريال سعوديّ للحاج الواحد، وتشمل التسعيرة النقل من داخل مكة المكرمة وبين المشاعر المُقدسة.