قصات للشعر موضة للأطفال الذكور 

كيفية اختيار قصة الشعر المناسبة لطفلك

قد يبدو اختيار

قصة

شعر مناسبة لطفلك أمراً صعباً إلى حداً ما خاصًة إذا كان طفلك صغير ولديه شعر خفيف للغاية،  ولكن مع وجود العديد من قصات شعر الأولاد العصرية للاختيار من بينها، فإن اختيار واحدة فقط من قصات الشعر الرائعة للحصول عليها يمكن أن تكون تحديًا كبيرا بالنسبة لكي وله.

والجدير بالذكر أن جميع أنواع قصات

الشعر الطويل

ة والقصيرة للأولاد قد تمنحهم الفرصة للإبداع في أساليب قص شعورهم،  ويبقى

السؤال

الوحيد هو ما هي أفضل قصات شعر للأولاد الصغار ؟

وبينما  يكون لطفلك  الصغير إحساسه الخاص بالأناقة فهناك بالتأكيد بعض قصات شعر الأولاد الرائعة التي تكون أكثر أناقة من غيرها في الواقع، هناك حتى قصات شعر أطفال محببة ستحول رجلك الصغير إلى عارض أزياء.[1]

أكثر قصات الشعر الموضة للأطفال الذكور


قصات شعر

قصيرة

للأطفال

سوف يتمثل في التلاشي البسيط للشعر من الجانبين، وهو  أحد

أشهر

قصات الشعر للأولاد، ومع وجود الجوانب القصيرة لخلق التباين وإبراز الشعر القصير في الأعلى، ومن ثم التصميم المحكم للحصول على لمسة نهائية طبيعية.


قصات الشعر المتوسطة للأولاد

الأولاد الذين يحبون الشعر الطويل سيقدرون حلاقة الشعر المتوسط الرائع، وبالمثل تتميز أفضل قصات الشعر متوسطة

الطول

عمومًا بتلاشي أو تقطيع جزئي على الجانبين والظهر مع أنماط أطول في الأعلى.

فالجوانب القصيرة  والبسيطة محبوبة، في حين أن الشعر متوسط ​​الطول يمكن أن يستوعب العديد من

تسريحات

الشعر الجميلة، وبالمثل يمكنك إعادة كل شيء للخلف، أو تمشيطه للأمام لإنشاء العديد من التسريحات الجديدة.


قصات شعر طويلة للأولاد

لقد أخذت تسريحات الشعر الطويلة اتجاهًا شائعًا للأولاد، وبالمثل قد تبدو قصات شعر الأولاد الطويلة رائعة ولا تحتاج إلى تعديل عالي أو تتطلب الكثير من التصميم.

وتناسب الأنماط الأطول أيضًا مع جميع أنواع الشعر، مما يسهل الحصول عليها إذا تمكن طفلك الصغير من إطالة شعره، وسواء كان شعرك مجعدًا أو مموجًا أو كثيفًا أو أملسًا،  فيمكن للأطفال إظهار أسلوبهم الفريد وشخصيتهم بشعر طويل أنيق.


شعر قصير من الجانبين وطويل من أعلى

تعتبر قصات الشعر القصيرة للأولاد دائمًا أنيقة إلا أن الشعر الطويل في الأعلى كان اتجاهًا قويًا في السنوات الأخيرة، ذلك مع وجود الجوانب القصيرة الباهتة والشعر الطويل الشائك، فهذه الأنواع من قصات الشعر الرائعة للأولاد هي عصرية وحادة.


شعر قصير من الجانبين مجعد من أعلى

في حين أن

الشعر المجعد

قد يكون من الصعب إدارته وتصفيفه، إلا أن تجعيد الشعر يمكن أن يضيف ملمسًا فريدًا لا مثيل له في أنواع الشعر الأخرى.

مع قصة شعر منسقة على الجانبين وشعر مجعد طويل يتدلى من الجبهة، حيث يوفر الأسلوب أيضًا الحجم والحركة دون صلابة، مما يجعله قصة شعر مثالية للأطفال في المدرسة.


شعر خلفي أملس مع تلاشي مدرج

وذلك للحصول على قصة شعر أكثر تلاشيًا للأولاد، حاول إن  تجرب هذا التلاشي الخلفي في الشعر، قد يبدو التلاشي المتوسط ​​رائعًا على الجانبين والظهر وذلك مع وجود شعر قصير إلى متوسط ​​الطول في الأعلى ، فيتمتع الأولاد بالقدرة على تصميم مجموعة متنوعة من الأشكال الجيدة،  وتتميز تصفيفة الشعر هذه بجزء علوي من الخلف لسهولة التصفيف.


قصة الصقر  مع جوانب قصيرة

لطالما كانت قصة الصقر  تسريحة شعر رائعة للأولاد الصغار، فمع الجوانب القصيرة والشعر الطويل في الأعلى، فيمكن للأطفال تصميم بعضاً من أفضل تسريحات الشعر.

لتصفيف قصة الصقر للأطفال، يمكنك إستخدام دهان قوي للشعر، لدفع الشعر نحو منتصف الرأس، وذلك كان الاتجاه المتنامي والأكثر شيوعاً في السنوات الأخيرة.


شعر شائك  مع تلاشي مدرج منخفض

ويمكن أن تبدو قصات الشعر القصيرة الشائكة للأولاد تكون أنيقة ومنظّمة أو فضفاضة وفوضوية، ذلك مع تلاشي منخفض على الجانبين، مع وجود خط على طول الشعر وهناك ايضاً جزء صعب حلقه في الجانبين.


قصة شعر مزخرف

قد تتطلب بعض قصات الشعر البسيطة للأولاد جوانب خفيفة وشعر قصير في الأعلى، ذلك مع وجود العديد من قصات الشعر القصيرة إلى متوسطة الطول للاختيار من بينها.

ويعتبر  أسهل مظهر في بعض الأحيان هو تصفيف الشعر الفوضوي والملمس في الأعلى، من خلال استخدم كريما خفيفًا، وحاول أن تمسح من الأمام إلى الجانب، وستحصل على لمسة نهائية كلاسيكية،  وتعمل تلك التسريحة على جميع أنواع الشعر.


قصة شعر مدرجة

إذا كنت ترغب في تغيير تسريحة شعر طفلك الصغير، فتخطي التسريحات المسطحة والمملة ومشط شعره حتى لا يظهر بشكل كلاسيكي على الجانبين، وبدلاً من استخدام المشط التقليدي اصنع القليل من التغير في المقدمة للحصول على حجم إضافي.


قصة شعر المدرسة

إذا كنت بحاجة إلى قصة شعر مدرسية أنيقة أو تسريحة شعر رائعة للكنيسة، فإن هذا النمط دائمًا ما يأتي معًا بشكل جميل،  بالإضافة إلى ذلك، فيمكن تصميمه بعدة طرق.

فعلى سبيل المثال، اطلب من الحلاق أن يقوم بجزء صعب لتسليط الضوء على الفرق الموجود على إحدى الجانبين، أو وجود أسلوب جيد للحصول على لمسة نهائية واضحة على عكس المظهر الطبيعي.


خلق قمة عالية من الشعر مع تخفيف الجانبين

يعتبر التخفيف العلوي العالي هو تسريحة شعر قديمة لا تزال تحظى بشعبية في صالونات الحلاقة حتى اليوم، وهو يعتبر جيد بشكل خاص مع الشعر الأسود، يتطلب الجزء العلوي من الأولاد الصغار أن ينمو شعرهم، لكي يتم التأكد من رؤية حلاق ماهر قبل طلب هذه الحلاقة.


قصة شعر جريئة

هي واحدة من أروع تسريحات الشعر، حيث  يكون من الشعر القصير إلى المتوسط ​​في الأعلى، القدرة على تصفيف عدد من قصات الشعر المختلفة، ويكون الشعر فيها جانبي، وهي تصفيفة شعر كلاسيكية ومبدعة للأولاد والرجال ومع ذلك، حاول إضافة جوانب مدببة جديدة وخط حلاقة للجزء الصعب في شعرك.


تصفيفة الشعر الذكية

لا يجب أن تكون قصات الشعر المدرسية مملة ورقيقة، فيمكن أن تكون تصفيفة الشعر الذكية أنيقة ورائعة، وذلك في حين أنها سهلة التصفيف.

وتعمل أنماط المشط على جعل الأجزاء الجانبية مثالية للأولاد الصغار وأطفال المدارس المتوسطة، حيث أن القائمة لا تنتهي عند هذا الحد.


قصة شعر Ivy League

هي تسريحة شعر أنيقة  للأولاد الصغار، وذلك في حين تم تحديث هذا الإصدار بأجزاء خفيفة على الجانبين للحصول على أسلوب أكثر حداثة.


قصة بومبادور الحديث

هي قصة شعر جميلة وأنيقة، وهي مثالية للأولاد الذين يتطلعون إلى الموضة، فإن تلاشي الشعر من أعلى في كل مكان قد يخلق كل التباين الضروري لتركيز العيون على التصميم الجميل في الأعلى.