انتقالات نيوكاسل يونايتد الصيفية 2021-2022

بعد ان تم الاعلان عن قيام صندوق الاستثمارات السعودي بالاستحواذ على ملكية

نادي نيوكاسل

الانجليزي بدا الكثير من المستخدمين في البحث عن انتقالات الفريق الاخيرة و

اسماء

لاعبين نيوكاسل في قائمة الفريق بموسم 2021-2022 ، و اليكم الان اخر الصفقات التي قام بها الفريق في موسم الانتقالات الصيفية .

صفقات انتقالات نيوكاسل يونايتد

جوزيف ويلوك

انتقالات نيوكاسل يونايتد الصيفية 2021-2022

يمكن اعتباره الصفقة التي الوحيدة التي قامت بابراها في موسم الانتقالات الصيفية لموسم 2021-2022 و هي بانتقال اللاعب ويلوك من نادي ارسنال الانجليزي في مقابل 29.4 مليون يورو و تم التعاقد مع اللاعب لمدة 6 مواسم في مقابل راتب 16 مليون يورو .

يذكر ان اللاعب كان معار من نادي ارسنال الى يوكاسل في الموسم الماضي خلال نصف موسم فقط .

يذكر ان اللاعب تم تصعيده الى الفريق الاول من ناشئين ارسنال في عام 2019 .

مركز اللاعب الاساسي هو خط الوسط الدفاعي و يمكنه ايضا ان يشارك في خط الوسط الهجومي و مركز خط الوسط الايمن .

في الموسم الماضي شارك هذا اللاعب في الدوري الانجليزي خلال 21 مباراة سجل خلالهم 8 اهداف و شارك في الدوري الاوروبي في 5 مباريات سجل خلالهم 3 اهداف و شارك في بطولة الكأس في 3 مباريات .

جيك تيرنر

انتقالات نيوكاسل يونايتد الصيفية 2021-2022

هو لاعب في مركز حراسة المرمى و البالغ من

العمر

22 عام انجليزي الجنسية ، هو لاعب نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي منذ عام 2019 .

و خلال شهر اغسطس من عام 2020 تمت اعارة اللاعب الى نادي موريكامب اف سي الانجليزي ثم عاد من جديد الى النادي في نهاية فترة الاعارة و الان اصبح لاعب في صفوف الفريق .

في الموسم شارك الحارس في دوري الدرجة الثانية الانجليزي خلال 14 مباراة تلقى خلالهم 25 هدف و تمكن من الحفاظ على شباكه في مباريتان فقط .

و شارك ايضا في الدوري الانجليزي للدرجة الاولى في 4 مباريات و استقبلت شباكه 7 اهداف و خرج بشباك نظيفة في مباراة واحدة و شارك في بطولة الكأس في مباريتان تم تسجل فيه هدف و حافظ على شباكه في مباراة واحدة .

الراحلين عن نيوكاسل يونايتد في موسم الانتقالات الصيفية

على الرغم ان نادي يوكاسل يونايتد تمكن من التعاقد مع لاعب واحد فقط الا ان هناك العديد من الراحلين عن صفوف الفريق .

يوشينوري موتو

انتقالات نيوكاسل يونايتد الصيفية 2021-2022

انتقل اللاعب الياباني بشكل رسمي من نادي نيوكاسل يونايتد الانجليزي الى نادي فيسيل كوبي الياباني في صفقة انتقال حر و وقع اللاعب مع النادي لمدة موسمين سيحصل خلالهم على راتب 2.5 مليون يورو .

يذكر ان نادي يوكاسل تمكن من التعاقد مع اللاعب يوشينوري من نادي ماينز الالماني في عام 2018 في مقابل 10.7 مليون يورو و في هذا التوقيت وقع اللاعب على عقد لخمس سنوات في مقابل 6.0 مليون يورو .

و في سبتمبر من عام 2020 تم اعارة اللاعب الى نادي ايبار الاسباني لمدة موسم واحد و بعد انتهاء الموسم عاد اللاعب من جديد و انتقل رسميا الى فيسيل كوبي .

مركز اللاعب هو رأس الحربة و يمكنه ايضا المشاركة في مركز الجناح الايسر .

في الموسم الماضي شارك اللاعب في 26 مباراة بالدوري الاسباني سجل هدف واحد و صنع هدفين و شارك في بطولة الكأس الاسباني في مباريتان سجل خلالهم هدفين .

كرستيان اتسو

انتقالات نيوكاسل يونايتد الصيفية 2021-2022

اللاعب الغاني الجنسية و الذي انتقل بشكل رسمي من نيوكاسل الى الرائد السعودي في صفقة انتقال اللاعب و لم يعلن حتى الان عن مدة التعاقد مع اللاعب من قبل النادي الانجليزي و لكنه سيحصل على راتب سنوي 1.5 مليون يورو .

هذا اللاعب خاض تجارب كثيرة مع العديد من الاندية و التي منها بورتو البرتغالي و

تشيلسي

الانجليزي و ايفرتون و برونماوث و مالقة الاسباني .

اما عن انتقاله الى نادي نيوكاسل كان في عام 2016 حين تم التعاقد معه على سبيل الاعارة لمدة موسم واحد في مقابل 500,000 يورو ثم في العام التالي تم التعاقد مع اللاعب بشكل رسمي في مقابل 7.5 مليون يورو .

كريستيان هو لاعب في مركز الجانب الايسر و يمكنه المشاركة كذلك في الجناح الايمن و في مركز خط الوسط الهجومي .

جاك تيرنر

حارس مرمى نادي نيوكاسل يونايتد الذي كان معار في الموسم الاضي لنادي موريكامب اف سي تمت اعارته من جديد لنادي كولشيستر يونايتد لمدة نصف موسم فقط حيث سيعود من جديد في يناير من عام 2022 .

ماثيو لونجستاف

انتقالات نيوكاسل يونايتد الصيفية 2021-2022

تمت اعارة اللاعب بشكل رسمي الى نادي ابردين الاسكتلندي لمدة موسم واححد فقط حيث يعود للنادي الانجليزي من جديد في مايو من عام 2022 .

هذا اللاعب من ناشئين نيوكاسل و قد تم تصعيده الى الفريق الاول في عام 2019 حي مركزه الاساسي هو مركز خط الوسط الميداني و خط الوسط الدفاعي .

في الموسم الماضي شارك مع الفريق في 5 مباريات في الدوري الانجليزي الممتاز و شارك في 3 مباريات في الدوري الانجليزي للدرجة الاولى .

فلوريان ليجون

انتقالات نيوكاسل يونايتد الصيفية 2021-2022

اللاعب البالغ من العمر ثلاثون عام و الذي كان معار لادي الافيس الاسباني في الموسم الماضي و بعد انتهاء اعارة اللاعب فقد تم تجديده لموسم اضافي اخر بحيث يعود اللاعب من جديد في مايو 2022 .

هذا اللاعب له تجارب كثيرة مع كل من

فياريال

و جيرونا و مانشستر سيتي و ايبار و الافيس ، اما عن انتقاله لنادي نيوكسل الانجليزي كان في عام 2017 حين تم التعاقد معه من نادي ايبار في مقابل 10 مليون يورو و راتب 5 مليون يورو .

هو لاعب في مركز قلب الدفاع و في الموسم الماضي شارك مع نادي ايبار في 34 مباراة بالدوري و هو ما يعني ان شارك جميع مباريات الدوري سجل خلالهم هدف و صنع اخر و شارك في بطولة كأس الملك الاسباني في مباريتان فقط .

اندي كارول

انتقالات نيوكاسل يونايتد الصيفية 2021-2022

اللاعب الذي بغ من العمر اثنان وثلاثون عام فقد انتهت فترة التعاقد مع اللاعب في يوليو من عام 2021 و هو الان بدون اي نادي .

يذكر ان نيوكاسل تعاقد مع اللاعب في اغسطس من عام 2019 من وست هام في صفقة انتقال حر .

اللاعب يشارك في مركز رأس الحربة و في الموسم الماضي شارك اللاعب في 18 مباراة بالدوري الانجليزي سجل خلالهم هدف واحد و شارك في مبارايت في بطولة الكأس المحلية .