دعاء تسهيل الولادة القيصرية مستجاب

دعاء تسهيل الولادة القيصرية مستجاب، تقوم الكثير من النساء بالبحث عن الأدعية التي تعمل بإذن الله تعالى على تسهيل الولادة مع إقتراب موعد الولادة، حيث يعد موعد إقتراب الولادة من الأمور المهمة أو المحطات المهمة في حياة الكثير من النساء، حيث تقوم الكثير من النساء بالبحث عن الأدعية التي يتم من خلالها تسهيل عملية الولادة والتي ترغب من خلالها النساء المقبلات على الولادة بالتسهيل من الله عز وجل في عملية الولادة، ومن خلال فقرتنا التالية سنقوم على تقديم مجموعة من الأدعية التي تسهل وتساعد في عمليات الولادة القيصرية وحتى الولادة العادية بإذن الله تعالى، دعاء تسهيل الولادة القيصرية مستجاب.

دعاء تسهيل الولادة القيصرية مستجاب

يعد الدعاء من أهم الأشياء التي يجب على الإنسان المسلم أن يلتزم بها حتى تفك جميع كرباته وأزماتة، ومن خلال السطور التالية سنقدم لكم مجموعة من الأدعية التي تسهل من عمليات الولادة وهي مجربة بإذن الله تعالى وهي على النحو التالي :
  • اللهم لا سهل إلَّا ما جعلته سهلًا، وأنت إن شئت تجعل الصعب سهلًا يا رب العالمين، اللهم سهَّل علي ولادتي يا كريم.
  • اللهم يا مسهل الشديد ويا ملين الحديد ويا من هو كل يوم في أمر جديد أخرجني من حلق الضيق إلى أوسع الطريق بك أدفع ما أطيق وما لا أطيق يا رب العالمين.
  • اللهم يا خالق النفس من النفس ويا مخرج النفس من النفس، ويا مخلص النفس من النفس خلّصني ممّا أنا فيه يا مجيب دعوة المضطرين يا رب.
  • اللهم إنَّ ضرورتي قد حَفت، وليس لها إلا أنت، فاكشفها، يا مفرج الهموم، لا إله إلا أنت سبحانك، إني كنت من الظالمين، اللهم اكفني ما أهمني، اللهم يا حابس يد إبراهيم عن ذبح ابنه، يا رافع شأن يوسف على أخوته وأهله.
  • يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم يا حي يا قيوم لا إله إلا الله وحده لا شريك له، له الملك وله الحمد وهو على كل شيء قدير اخرج أيها المولود بقدره الملك والمعبود يا حي يا قيوم برحمتك أستغيث، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، يا أرحم الراحمين، وصلّى الله على سيدنا محمد وعلى آله وصحبه وسلم.
  • أغثني، أغثني، يا عزيز يا حميد، يا ذا العرش المجيد، اصرف عني شر كل جبار عنيد، اللهم إنك تعلم أنني على إساءتي وظلمي وإسرافي لم أجعل لك ولدًا ولا ندًا، ولا صاحبة ولا كفوًا أحد، فإن تُعذب فأنا عبدك، وإن تغفر فإنك العزيز الحكيم.
  • قل اللهم مالك الملك تؤتي الملك من تشاء وتنزع الملك ممّن تشاء، وتعزّ من تشاء وتذلّ من تشاء، بيدك الخير إنّك علي كل شيء قدير.
  • اللهمّ أرنا من كرمك ورحمتك، وأخرج المولود سالمًا سليمًا عافيًا متعافيًا يا رب العالمين، لا شر فيه ولا ضر، اللهم واجعله من عبادك الصالحين وجنّبه الشيطان، واجعله نصرة وذخراً وخيراً للإسلام والمسلمين.