اغلى 25 لاعب في الدوري الانجليزي


يمكنك

تحديد

أغلى لاعب في الدوري الانجليزي بناء على القيمة السوقية للاعب في

الوقت

الحالي و هذه القيمة قابلة للزيادة او النقصان بعد ذلك ناء على الكثير من العوامل منها مهارة اللاعب الفردية و احراز الاهداف وصناعة الاهداف و الفوز المتتالي مع الفريق و البطولات و الالقاب الفردية و الجماعية  او تراجع المستوى و هكذا .


قائمة أغلى 25 لاعب في الدوري الانجليزي

اغلى 25 لاعب في الدوري الانجليزي


محمد صلاح


لاعب مركز الجناح في ليفربول الانجليزي قيمته السوقية 100 مليون يورو و هذه القيمة ثابتة منذ العام الماضي و يذكر أن أعلى قيمة وصل إليها صلاح كانت 150 مليون يورو .


روميلو لوكاكو


يلعب حاليا في مركز رأس الحربة في نادي

تشيلسي

و قيمته السوقية هي 100 مليون يورو وهي قيمة ثابتة منذ الموسم الماضي وهي أعلى قيمة وصل إليها اللاعب خلال مشواره الكروي .


هاري كين


نجم نادي توتنهام في مركز رأس الحربة و هدفها الأول قيمته السوقية ايضا 100 مليون يورو يذكر أنها في العام الماضي كانت 120 مليون في ني ان اعلى قيمة وصل إليها اللاعب كانت 150 مليون يورو .


كيفين دي بروين


مايسترو خط الوسط في نادي مانشستر سيتي وتبلغ قيمته السوقية 90 مليون يورو و هذا يعني ان هناك تراجع بلغ 10 مليون يورو عن الموسم الماضي في حين أن أعلى قيمة وصل إليها اللاعب كانت 150 مليون يورو .


برونو فرنانديز


لاعب خط الوسط الهجومي في نادي مانشستر يونايتد و الذي يبلغ من

العمر

27 عام ، قيمته السوقية حاليا هي 90 مليون يورو و هي نفس القيمة للموسم الماضي وهو أعلى مستوى وصل إليه اللاعب في

التاريخ

.


رحيم سترلينج


لاعب مركز الجناح الأيسر في مانشستر سيتي والذي كانت قيمته السوقية في أوج قوته هي 160 مليون يورو وهي القيمة الأعلى في تاريخ الدوري .


أما في الوقت الحالي فان قيمته تراجعت الى 85 مليون يورو في حين أنها كانت في الموسم السابق 90 مليون يورو .


جادون سانشو


لاعب مانشستر يونايتد الجديد و الذي انتقل اليه في الموسم الصيفي السابق وهو ما رفع من قيمته السوقية لتصل إلى 85 مليون يورو وهي قيمة صفقة الانتقال و يذكر انه في عام 2020 وصلت قيمته الى 130 مليون يورو .


ماركوس راشفورد


لاعب الجناح الايسر في مانشستر يونايتد و تبلع قيمته 85 مليون يورو منذ الموسم الماضي وهذه القيمة هي الأعلى للاعب .


فيل فودين


لاعب خط الوسط في مانشستر سيتي و البالغ من العمر 21 عام و تبلع قيمة اللاعب السوقية 85 مليون يورو و هي ثابتة منذ الموسم الماضي .


الكسندر ارنولد


افضل ظهير ايمن في الوقت الحالي بالدوري الانجليزي وهو ما رفع قيمته السوقية ليكون بجانب اللاعبين المهاجمين ، حيث تبلغ قيمته 80 مليون يورو .


في الموسم الماضي كانت قيمة السابق هي 75 مليون و هذا يعني اها ارتفعت و لكن جاء كل هذا بعد انخفاض كبير حيث يذكر أن قيمتها بلغت 110 مليون يورو .


ساديو ماني


لاعب مركز الجناح الأيسر في ليفربول الانجليزي والذي بلغت قيمته السوقية في عام 2019 الى 150 مليون يورو وهي أعلى قيمة للاعب ، بينما تراجعت قيمة اللاعب الى 85 مليون يورو في الموسم الماضي وحاليا قيمته 80 مليون يورو .


جاك غريليش


لاعب مركز الجناح الأيسر في مانشستر سيتي الانجليزي و يبلغ من العمر 26 عام و تبلغ قيمته السوقية حاليا 80 مليون يورو .


في الموسم السابق كانت قيمة اللاعب 100 مليون يورو وهي اعلى قيمة وصل اليها .


هيونغ مين سون


لاعب مركز الجناح الأيسر الشهير في توتنهام و هو الكوري الجنوبي الجنسية و البالغ من العمر 29 عام تبلغ قيمته حاليا 80 مليون يورو .


في الموسم السابق كانت قيمته 85 مليون يورو و اعلى قيمة وصل اليها هي 90 مليون يورو منذ عدة سنوات .


برناردو سيلفا


عاود اللاعب الارتفاع في القيمة السوقية من جديد ليصل الى 75 مليون يورو مقارنة بالموسم الماضي 70 مليون يورو ، و لعل اغلى قيمة وصل إليها اللاعب في السنوات الماضي هي 100 مليون يورو .

روبن دياز


من النادر أن ترى قلب دفاع ضمن هذه القائمة و لكن هذا ما حدث مع اللاعب دياس من نادي مانشستر سيتي البالغ من العمر 24 عام .


قيمة اللاعب السوقية هي 75 مليون يورو وي ثابتة منذ العام الماضي وهي اعلى قيمة وصل إليها اللاعب في تاريخه .


ماسون ماونت


لاعب خط الوسط المهاجم في نادي تشيلسي الانجليزي و البالغ من العمر 22 عام فقط وصلت قيمته السوقية 75 مليون يورو و ذلك منذ العام الماضي وهي تعتبر اعلى قيمة وصل إليها اللاعب .

ديكلان رايس


هو لاعب نادي وست هام يونايتد و على الرغم من تراجع مستوى الفريق الا ان اللاعب ضمن هذه القائمة بقيمة بلغت 75 مليون يورو وهي قيمة ثابتة منذ العام الماضي ، اللاعب في عمر 22 عام و يتوقع له ان ينتقل الى احد الاندية الكبرى مستقبلا .


رودري


لاعب خط الوسط الدفاع في مانشستر سيتي البالغ من العمر 25 عام و تبلغ قيمته السوقية 70 مليون يورو وهي ثابتة منذ العام الماضي في حين أن قيمته في عام 2019 كانت 80 مليون يورو وهي أعلى قيمة للاعب .

كاي هافيرتز


لاعب خط الوسط الهجومي لنادي تشيلسي و هو لاعب شاب يبلغ من العمر 22 عام و تبلع قيمتع السوقية حاليا هي 70 مليون يورو وهي نفس القيمة من الموسم الماضي .


و اكثر ما رفع قيمة هذا اللاعب في عام 2020 حين انتقل اللاعب بشكل رسمي من باير ليفركوزن إلى تشيلسي في مقابل 80 مليون يورو .


بوكايو ساكا


لاعب مركز خط الوسط في نادي ارسنال و هو أصغر لاعب في هذه القائمة سن 20 عام و قيمته السوقية تبلغ 65 مليون يورو و هذه القيمة منذ منتصف العام الماضي .


رافائيل فاران


لاعب قلب الدفاع في نادي مانشستر يونايتد الانجليزي و المنتقل اليه في موسم الانتقالات الصيفية الماضي من نادي ريال مدريد .


قيمة اللاعب حاليا هي 65 مليون يورو بينما وقت إبرام صفقة الانتقال كانت قيمته تبلغ 70 مليون و لكن اعلى قيمة وصل اليها هي 80 مليون يورو في 2018 مع ريال مدريد .


أندرو روبرتسون


لاعب الظهير الأيسر لنادي ليفربول و تبلغ قيمته 65 مليون يورو و أعلى قيمة له كانت 80 مليون في عام 2019 .


جواو كانسيلو


اللاعب البرتغالي في صفوف نادي مانشستر سيتي وتبلغ قيمته حاليا هي 60 مليون يورو وهي أعلى قيمة وصل إليها اللاعب .


يذكر أن قيمته في الموسم السابق كانت 55 مليون يورو هذا يعني ارتفاع كبير في القيمة .


اليسون


الحارس الوحيد في هذه القائمة و تبلع قيمة 60 مليون يورو وهي قيمة ثابتة من الموسم الماضي ، اما اعلى قيمة للحارس فقد بلغت 90 مليون يورو في عام 2019 .


فابينيو


لاعب خط الوسط الدفاعي في ليفربول الانجليزي و البالغ من العمر 28 عام و تبلغ قيمته السوقية 60 مليون يورو منذ الموسم الماضي و اعلى قيمة وصل إليها اللاعب 70 مليون يورو في عام 2019 .