من هم طائفة الأغوريين ؟.. وأشكالهم بالصور

فوري16 أكتوبر 2023
من هم طائفة الأغوريين ؟.. وأشكالهم بالصور


هناك في

العالم

من حولنا كثير من الطوائف ولهم شعائر ومعتقدات غريبة وغير مقبولة بالنسبة لبعض الأشخاص مثل الطوائف التي تعبد البقر أو الأصنام، ولكن الغريب أن يصل بهذه الطوائف إلى حد الدموية وأكل لحوم البشر وفضلاتهم فهذا لا يمكن أن يتصوره عقل بشري.

من هم طائفة الأغوريين


الأغورية من الطوائف المنتشرة في الهند ويمكن التعرف على اتباعها بسهولة، أولاً جميعهم يغطون وجوههم وأجسامهم بالرماد الخاص بالموتى، ثانيًا يتزينون بالعظام البشرية، ثالثًا دائمًا يكونوا عراة بشكل كامل، رابعًا يقومون بتدخين القنب الهندي بشكل مُستمر.


للأغوريين عادات تتخطى العقل والمنطق البشري ومن عادتهم:



  • العادة الأولى:

    يقومون بأكل لحم البشر دون أن يطهو ولكن البشر

    الأموات

    وليس الأحياء بالإضافة إلى أنهم يأكلون لحم الحيوانات الميتة أيضًا، كما أنهم يأكلون فضلات البشر ولكن لهذه العادة هدف سامى بالنسبة إليهم وهو أنهم يؤمنون بأن عند أكل لحم البشر والحيوانات سوف يتمكنون من الارتقاء روحيًا والاتحاد بالإله الأعظم لديهم.


  • العادة الثانية:

    يقوم الأغوريين بشرب (البول) الذي يخرج منهم إما بأيديهم أو عن طريق وضعه في الجماجم البشرية.


  • العادة الثالثة:

    يقوم الأغوريين أيضًا بممارسة الجنس مع الجثث، ولكن لديهم في هذه العادة أمر مُحرم عندهم وهو ممارسة الجنس مع المثليين مُحرم بالكامل.


قد استمد الأغوريين شعائرهم من طائفة قديمة اندثرت مُنذ مئات السنين تُعرف باسم حملة الجماجم والتي كانت تشتهر بتقديم الأضاحي البشرية، أما كلمة أوغوريين تأتي من اللغة السنسكريتية وتعني الأشخاص الذين لا يخافون، وقد كان أول ظهور لهم في القرن الثامن عشر ويعيش الأغوريين معظم حياتهم في عزلة تامة لأنه يجب على الشخص الأغوري أن يقطع صلته تماماً بجميع الأشخاص حتى عائلته و يخرجون من عزلتهم في مهرجان (كومبه ميلا).


ويمكن رؤيتهم في الأيام العادية على ضفاف

نهر

الجنج المُقدس ليمنح الحجاج البركة ويصلون من أجله، فهم لا يفرقون بين البشر ولا يؤمنون بالطبقات الاجتماعية لذلك يتعاملون دائمًا مع الفئات المنبوذة في الهند وحتى المُصابين بالأمراض الجلدية الُعدية.


عند موت الأغوريين تحرق جثثهم أو يتم دفنها كالأشخاص العاديين ويحرم على الأغوري أن يأكل لحم شخص أغوري أخر مهما كانت الظروف أو الأسباب، يتواجد الأغورريين دائمًا في شمال الهند ولا ينتمي لهذه الطائفة هناك غير الرجال فقط، والمبدأ الأساسي لهذه الممارسات هو تجاوز القوانين المتعارف عليها لتحقيق التنوير الروحي و توحيد الآلهة  فيقومون بكثير من الممارسات الشنيعة أكثر من التي تم ذكرها.

كيف بدأت طائفة الأغوريين


طائفة الأغوريين والمعروف عنهم أنهم من أكلى لحوم البشر، وهم ليسوا أسطورة بل أنهم حقيقيون وموجودين حتى الأن قوم دائمًا يمشون عراية ويعيشون في عزلة تامة لا يأكلون إلا لحوم البشر فهم أخطر طائفة في العالم،قد تكون المعلومات عنهم قاسية جدًا ومخيفة ولكنها الحقيقة.


الأغوريين طائفة لا يعلم الكثير بوجودها ولكن بعض الأشخاص من أتباعها يعيشون بيننا ويطلق عليهم أكلة لحوم البشر جميع شعائرهم دموية وممارستهم التى يقومون بها مقززة إلى أبعد الحدود ومن أشهرها تناول الجثث وممارسة الجنس معها.


هناك

قصة

مقدسة متداولة في الطائفة الهندوسية تتحدث عن طائفة الأغوريين، تقول القصة قبل آلاف السنين في عهد الديانة الهندوسية القديمة (الديانة الفيدية) حدثت ملحمة ضخمة بين الآلهة والشياطين، وفي ذلك

الوقت

توصل الآلهة والشياطين إلى اتفاق مؤقت يقضي بتقسيم رحيق الخلود بتساوي بينهم، ولكن عندما ظهرت القارورة التي بها الرحيق هرب بها

الشياطين

ولحق بها الآلهة وقامت الحرب بين الطرفين في السماء لمدة اثني عشر ليلة.


يقال أنه خلال هذه المعركة سقطت نقاط من الرحيق على أربعة أماكن في الهند وأصبحت هذه المُدن مكان مقدس يقوم الهندوس بالحج إله ويقام مهرجان معروف باسم (الإبريق المقدس)، ولكن مايحدث في المهرجان هو الغريب، يُعتبر المهرجان من أكبر تجمعات الحج في العالم حيث قد يصل عدد الحجاج الهندوس فيه إلى الملايين وخلاله يغطس الحجاج في مياه نهر (الجنج) المقدس لديهم للتبرؤ والتخلص من خطاياهم لتتحرر من دورة

الحياة

والموت ومن هنا تكون القصص الصادمة بخصوص الأغوريين.


القصة الأولى تكون لنهر (الجنج) الذي يقع على ضفاف مدينة هندية تُدعي (فاراناسي) ويعتبرها الهندوس من المُدن المُقدسة وهي من أقدم المُدن المسكونة على الأرض والتي يتم تلقيبها من قبل الكثيرون باسم مدينة الموت، وذلك لأن الهندوس يحبون الموت فيها ويفضلون أن يحرقو فيها وأن يتم رمي الرماد في نهر (الجنج المُقدس)، وهناك بعض الجثث والحيوانات يتم رميها دون حرق في نهر (الجنج)، وهذا النهر مُصنف أنه من أكثر الأنهار تلوثاً في العالم ولكن بالرغم من ذلك فإن له سحر عند الطائفة الهندوسية.


يقوم أغلب الهندوسيين بكتابة وصية أن يتم دفنهم في هذه المدينة، ولكن الغريب أن حتى الحرق به طبقات، فإن الطبقات الفقيرة يتم حرقها في الأرض ويستخدم نوع رديء من الخشب ويكون قليل الكمية، أما الطبقة الغنية يتم حرقهم داخل معابد يستخدم أجود أنواع الخشب ذو الرائحة العطرة.


[1]


شروط طائفة الأغوريين على الأشخاص الجدد


يتساءل الكثيرون إذا كان بإمكانهم الانتماء إلى طائفة الأغوريين وهذا يحدث بالفعل ولكن هناك بعض الشروط ومنها:


  • أن يجد الشخص مُعلم أغوري ويقوم الشخص بفعل كل ما يقوله دون نقاش.

  • أن يبحث عن جمجمة بشرية حتى يستعملها كوعاء لشرب البول والطعام.

  • أن يمسح برماد الجثث جسمه كله.

  • أن يأكل لحم من جثة بشرية.

  • أن يجلس على جثة هامدة لفترة طويلة.


أشكال طائفة الأغوريين بالصور


يمكن بسهولة التعرف على الأشخاص الذين ينتمون إلى طائفة الأغوريين ولكن هناك بعض الأشخاص الذين يقومون بخداع الزوار لاستغلالهم مادياً، ولكن من أشكال الأغوريين الأصلين في هذه الطائفة:

من هم طائفة الأغوريين ؟.. وأشكالهم بالصور

من هم طائفة الأغوريين ؟.. وأشكالهم بالصور

من هم طائفة الأغوريين ؟.. وأشكالهم بالصور

من هم طائفة الأغوريين ؟.. وأشكالهم بالصور

من هم طائفة الأغوريين ؟.. وأشكالهم بالصور

من هم طائفة الأغوريين ؟.. وأشكالهم بالصور

[2]

صحيفة فوري