لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton .. تعتبر الأفضل عند النساء

لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton الأفضل

عند الحديث عن حقائب اليد ذات العلامة التجارية فإن حقائب لويس فيتون تأتي في المقدمة فهي واحدة من أشهر العلامات التجارية  لبيع الحقائب جنبًا إلى جنب مع علامات جوتشي وشانيل.

فالسيدات تفضل حمل حقائب لويس فيتون بشكل خاص لأنها عنوان للأناقة والفخامة في عالم الموضة، كما أنها استثمار جيد أيضًا، فحقائب لويس فيتون هي نفسها الأنماط الكلاسيكية الموجودة منذ سنوات تقريبًا، وهذا يجعل الحقائب تحتفظ بقيمتها تقريبًا أو حتى تزيد قيمتها عندما تكون الحقيبة نادرة بشكل خاص

ومن أهم ما يجعل النساء يفضلن تلك الحقائب عن غيرها :


  • الجودة

حقائب لويس فيتون مصنوعة يدويًا بدقة مع الاهتمام التام بالتفاصيل وهي تضع معايير الجودة، بداية من جودة الجلود المستخدمة في صنع الحقائب من جودة جلدهم إلى المونوجرام (شعار الشركة) والغرز ، فكل تفاصيل الحقيبة هي بالضبط كما ينبغي.

ومع جلدها المطلي وقماشها المطلي فإنها تصد الأوساخ والماء، كما أنه أكثر مقاومة للخدش والتمزق من أي مواد ماركات فاخرة أخرى.

كما أن جودة تصنيع الحقائب تجعلها تدوم لفترة جدًا إذا تم الاعتناء بها جيدًا وقد لا تحتاج السيدة لشراء أكثر من حقيبة واحدة من لويس فيتون.


  • القيمة

ترتبط شنط لويس فيتون على الفور بالفخامة وليس فقط للعلامة التجارية. تنبع قيمتها من تاريخ الشركة الغني، وكذلك جودة ومتانة حقائب اليد نفسها. وبالتالي ، فإن حقائب فويتون هي استثمار: نادرًا ما تفقد قيمتها ، ولأنها تحتفظ بحالتها لسنوات طويلة ، فإنها تفرض أسعارًا عالية لإعادة البيع.


  • الابتكار


تستمر لويس فيتون في إعادة اختراع نفسها وهي ناجحة لأنها تتكيف مع احتياجات عملائها، حيث


تعرف الماركة كيف تبتكر الجدي وفي نفس الوقت تبقى وفية لتقاليدها الكلاسيكية


وقد عملت العلامة التجارية مع فنانين ومصممين مثل Jeff Koons و Takashi Murakami و Pharrell Williams الذين ابتكروا جميعًا خطوط الإصدار المحدود الخاصة بهم.


تساعد هذه السلسلة العلامة التجارية على التواصل مع الجماهير الجديدة والشباب.



  • التفرد

تتميز جميع منتجات لويس فيتون بعلامة Monogram Canvas المميزة والتي تجعل جقائبها صعبة التقليد، وهذا يجعل السيدات يفضلنها لأن معظم السيدات يفضلن التفرد والتميز بين أقرانهن.

[1]

أغلى شنط لويس فيتون

حقيبة Airplane Travel Bag

تتصدر قائمة أغلى حقائب

لويس فيتون

حقيبة سعر Airplane Travel التي ظهرت لأول مرة في مجموعة خريف / شتاء 2021، وهذه الحقيبة التي ابتكرها فيرجيل أبلوه تأخذ حرف لويس فويتون الأحادي الكلاسيكي وتأخد شكل طائرة حقيقة.

وقد  سخر الكثيرون على وسائل التواصل الاجتماعي من ارتفاع سعر الحقيبة، بأن هذه الحقيبة أغلى من شراء طائرة فعلية حيث بلغ سعرها 39900 دولار.

لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton .. تعتبر الأفضل عند النساء

حقيبة Tribute Patchwork

هذه الحقيبة من تصميم مارك جاكوبس، وهي أقدم الحقائب في هذه القائمة حيث تم طرحها في الأسواق عام 2007.

في ذلك الوقت ، كان مارك جاكوبس يجلب حياة جديدة للعلامة التجارية كمدير إبداعي، وكان مصدر إلهامه لهذه الحقيبة هو دمج خمسة عشر حقيبة من حقائب Louis Vuitton في حقيبة واحدة … حرفياً.

وبأسلوب خليط حقيقي تم تقطيع خمسة عشر كيسًا وخياطتها معًا مرة أخرى لإنشاء حقيبة اليد هذه، مما أدى إلى اندماج مثير للاهتمام للمقابض والأبازيم والسحابات.

وصفها النقاد بأنها واحدة من أكثر “الحقائب بشاعة” ، لكن أيقونات الموضة مثل ريهانا وبيونسيه طالبوا بالحصول على واحدة، ومع طرح 24 قطعة فقط من تلك الحقيبة أصبحت هذه الحقيبة اليوم أكثر قيمة من سعر التجزئة الذي كانت عليه قبل 14 عامًا والذي بلغ 45500 دولار.

لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton .. تعتبر الأفضل عند النساء

شنطة Crocodile Lady Bag

بينما تبدو هذه الحقيبة وكأنها حقيبة يومية، إلا أن تكلفتها في الواقع أعلى من تكلفة سيارة، حيث يبلغ سعرها 54,500 دولار،والسبب في ذلك أنها مصنوعة من جلود التمساح، وقد كانت تلك الحقيبة أغلى حقيبة من نوعها عندما ظهرت لأول مرة في عام 2014، وقد كانت مطلوبة للغاية بسبب قلة إنتاجها.

لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton .. تعتبر الأفضل عند النساء

شنطة Crocodile Skin City Steamer

حصل نمط الحقيبة الكلاسيكية على ترقية كبيرة عندما ظهر هذا التصميم بجلد التمساح المذهل ذي اللون الأحادي،  وقد اقتصر توفره على عدد قليل من المشاهير المطلعين على الموضة، ولا يزال هذا النمط من الحقائب قيد الإنتاج ، لذا يمكنك الحصول على واحد خاص بك بألوان ومطبوعات مختلفة بأقل من 5000 دولار والتي تبدو مفاجأة بسعر معقول جدًا مقارنة بـ 55500 دولار عندما تم طرحها لأول مرة.

لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton .. تعتبر الأفضل عند النساء

Louis Vuitton Coquille d’Oeuf Minaudiere

بلغت قيمة تلك الحقيبة 101 ألف دولار وذلك بالرغم من صغر حجمها، وقد تم اعتبارها حقيبة يد وقطعة فنية في نفس الوقت، حيث استغرق تجميعها أكثر من 600 ساعة وتتكون من أكثر من 12000 قطعة من قشر البيض التي تم تجميعها بخبرة لإنشاء هذه الحقيبة الفريدة من نوعها.

وعلى الرغم من أنها ليست نسخة حصرية واحدة، إلا أن الساعات التي يتم تخصيصها لإنشاء هذه الشبطة هي ما يجعلها قطعة نادرة.

لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton .. تعتبر الأفضل عند النساء

شنطة Kusama Pumpkin Minaudiere Jewel Bag

عندما يجتمع الفن مع الموضة فإنه ينتج حقيبة مثل حقيبة اليقطينة من لويس فيتون، وهذه الحقيبة تم اقتباسها من حقائب السهرة الأنيقة في ثلاثينيات القرن الماضي، وهي فريدة من نوعها حيث تم صنع خمسة منها فقط على الإطلاق ، مما يجعلها اكتشاف الجامع النهائي المكون من الذهب الخالص والراتنج الأسود وبعض أفضل المعادن في العالم.

وقد أطلق عليها العديد من النقاد اسم “الكأس المقدسة” لأكياس لويس فويتون، وقد بلغ سعرها  133،400 دولار.

لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton .. تعتبر الأفضل عند النساء

شنطة Urban Satchel

هذه الحقيبة ليست من أغلى الشنط في العالم فحسب، بل إنها مثيرة للجدل أيضًا، فبالرغم من أنها مصنوعة من الجلد الإيطالي عالي الجودة، وتتكون الحقيبة أيضًا من زجاجات المياه المعاد تدويرها والسجائر وأغلفة العلكة، وبلغ سعر تلك الحقيبة 150 ألف دولار. [2]

لماذا شنط لويس فيتون Louis Vuitton .. تعتبر الأفضل عند النساء

موقع شنط لويس فيتون الأصلية

لا تقوم علامة لويس فيتون التجارية ببيع منتجاتها في متاجر وسيطة، أي أنك حتى تحصل على المنتج الأصلي إما أن تقوم بشراؤه من

موقع لويس فيتون

على الإنترنت أو من متاجرها الأصلية.

وتمتلك علامة لويس فيتون متجر في سنتريا مول بالرياض والذي يقع في منطقة العليا، كما تمتلك متجر أخر في مركز المملكة للتسوق.