كيف اعرف عطر امواج إنترلود الازرق ؟ .. الأصلي من التقليد

كيف اعرف عطر امواج إنترلود الازرق الأصلي

شركة أمواج هي خط إنتاج لأرقي العطور وتتميز

عطور امواج

بجودة العطور وثباتها، كما تتميز امواج ببراعة في استخراج وتركيب العطور مما يقوم بجذب الكثير من العملاء يسبب كثرة المبيعات والأرباح [1].

لمن قد تم تزييف العطور وهذا ما أثبتته ضبطيات الشرطة بعثورها على عصابة تقوم ببيع 5000 من عطور أمواج المزيفة، وتم الكشف على هذه العطور وعثر بها علة مضادات التجمد والبول والعديد من أنواع البكتيريا الضارة.

لذا تسبب أثار سلبية على صحة الإنسان وأيضا تؤثر على سمعة الشركة ويسبب للشركة خسارة للعملاء، أيضا خسارة لصناعة العطور والتي تبلغ قيمتها هذه الإصدارات ب 400 مليار دولار، ويقوم بعض البائعين ببيع العطور بادعاء أنها أصلية وأيضا بأسعار مرتفعة وهنا السؤال كيف يمكنك اكتشاف أمواج مزيف؟


إذا وجدت خصومات تصل إلى 30%

وأكثر فعليك التأكد أن هذه العطور بالطبع مزيفة، كما أن الشركات المزيفة تكثر من الهدايا تقوم بجذب العملاء إليها ولكن يوجد أخطاء واضحة بهذه العطور فمنهم من يقوم بتلوين سائل العطر، كما يقوموا بطبع الملصقات ولكن يوجد بها العديد من الأخطاء كما أن بالطبع تكون جودتها سيئة ويمكن كشفها بسهولة.


خارج الصندوق

هناك العديد من الأشياء والملاحظات عليك معرفتها قبل قيامك بفتح العلبة الخاصة بالعطر وهي:

  1. أولا من المهم جدا أن يكون مكان وجود الملصق الخاص بالمعلومات موضوع بشكل مركزي في قاعدة العلبة وليس بشكل عشوائي أو بأحد الجوانب.
  2. ثانيا عليك التأكد من أنه لم يتم طباعة أي من الملصقات الخاصة بشركة Amouage الهولوغرام الذهبي الرسمي في خارج المركز .
  3. ثالثا يجب عليك التأكد من مكان تواجد الشعار الخاص بالشركة وهو أن يكون في مقدمة و بشكل منقوش أما إذا كان الشعار مطبوع ومسطح فبالتأكيد هذا العطر مزيف، لذا من الضروري قبل أن تقوم بفتح العبوة عليك التأكد من جميع الملاحظات حتى تتمكن من معرفةإاذا كان هذا العطر مزيف أم لا ؟ لان في حالة إذا قمت بفتح العبوة لن تستطيع إعادتها لان هؤلاء الباعة يحاولون بشتي الطرق أن يقوموا ببيع السلع والحفاظ على الأموال .


داخل الصندوق

في حالة قمت بفتح العبوة فيمكنك أيضا عبر العديد من الملاحظات معرفة إذا كانت مزيفة أم اصلية.

  1. أول طريقة هي عبر قيامك برش العطر فيكون ثبات العطر من 10 دقائق وحتى الساعة بسبب كثرة الماء بالعطر.
  2. ثانيا عليك التأكد من تموج الحافات وهذه التموجات تدل على اسم الشركة وهو امواج.
  3. ثالثا يكون غطاء العبوة بشكل مغناطيسي كما أنه يوجد داخل الغطاء اسم العطر المستخدم ،كما أن زر الشعار المتواجد في الأمام من هيكل الزجاجة يأتي بشكل مزخرف لذا من الصعب تقليده لقلة الاحترافية لذا إذا قمت بوجود غطاء مصنع من البلاستيك أو من الكريستال الملون فعليك الحذر من استخدامها لان هذا العطر مزيف .


كيف تسترد أموالك بعد شراء مزيف

أولا حتي تتمكن من حل المشكلة إعادة أموالك التي قمت بدفعها في مقابل حصولك على هذا العطر المزيف:

  1. أولا عليك أن تكون شخص هادئ حتى تتمكن من حل المشكلة وأول هذه الطرق أولا عليك اللجوء للطرق القانونية حتى تتمكن من استرداد أموالك وهذا في خلال المدة التي يقرها القانون وتم تحديد هذه المدة بأنها 30 يوما من تاريخ الشراء.
  2. أما إذا قم بدفع الأموال قبل 6 أشهر فيمكنك فقط استرداد جزء من المبلغ المدفوع وليس المبلغ بالكامل.
  3. أما إذا كنت في حالة شك وريبة يمكنك التواصل مع شركة امواج والحصول على الاستشارة والفحص، وقد تتعرض امازون للمسؤوليات القانونية بسبب بيع العطور المزيفة، وهذا من خلال المنصة الإلكترونية و هذا بسبب لأن الشركة تقوم التعامل مع بائعي الطرف الثالث ولكن تمتلك أمازون سياسة مكافحة التزييف لذا تقع المسؤولية على عاتق البائعين .

سعر عطر امواج الازرق الاصلي للرجال

العطر الرزار منه يأتي هذا النوع من العطر بحجم 100 مل/ كما يحتوي هذا العطر علي مقدمة خاصة بالعطور و هي تحتوي على البرغموت المنعش و لأوريجانو وأيضا تحتوي المقدمة على زيت الفلفل الحلو [2].

أما الذي يسبب الدفء و الفخامة في قلب العطر يحتوي على العنبر واللبان وأيضا القشطة، القاعدة الخاصة بهذا العطر فتحتوي على أوبوبوناكس الجلد والدخان وتحتوي أيضا على خشب الآجار والباتشولي وتحتوي على خشب الصندل.

لذا يصنف هذا العطر من العطور الخشبية الحارة والتي يشعرك بالدفء عند وضعة وأيضا بسبب وجود الأخشاب والبرغموت يشعرك بالانتعاش و الفخامة، كما أنه مصنع بجودة عالية  بعض العطور النادرة والفاخرة مما يجعل عطر للكبار ويأتي هذا العطر بسعر 340 دولار.


  • أم ماء عطر انترلود الرجالي من شركة امواج

يأتي هذا ماء العطر بحجم 100 مل وبنفس السعر ويصنف هذا العطر من العطور الخشبية الحارة، حيث يحتوي العطر على البرجموت الذي يسبب الانتعاش والاوريجانو وأيضا يحتوي على زيت التوت البيمنتو وأيضا على العنبر واللبان والقشطة.

أيضا يحتوي على الجلود والأخشاب مثل خشب الصندل و خان العود والباتشولي والاوبوناكس في القاعدة، كما أن ردود الأفعال على العطر جميعها جيدة، كما أن العطر يستخدم في السهرات والليالي الباردة التي تعطي الدفء والرقي والفخامة بسبب الروائح و لزيوت الموجودة بالعطر.


كيف اعرف عطر امواج إنترلود الازرق ؟ .. الأصلي من التقليد

عطر امواج انترلود نسائي

يأتي هذا النوع من ماء العطر بحجم 100 مل كما أن السعر لهذا الحجم يكون 360 دولار أما عن مكوناته تحتوي مقدمة هذا العطر على [3]:

  1. البرغموت ورائحة الجريب فروت وأيضا الزنجبيل والتاجية.
  2. قلب العطر يحتوي على رائحة اللبان والورد المطلق وأيضا يحتوي على زهر البرتقال وHelichrysum ونوتة الياسمين وأيضا يحتوي على Opoponax.
  3. الروائح الموجودة في قاعدة العطر فهي تحتوي على الفانيليا وأيضا على البنزوين والعنبر وخشب الصندل والعود كما تحتوي القاعدة على طحلب البلوط والجلود وحبوب التونكا كما يحتوي على المسك لذا تشعر بالرقي والفخامة وأيضا الانتعاش عند وضعه بسبب النوتات الموجودة به .


كيف اعرف عطر امواج إنترلود الازرق ؟ .. الأصلي من التقليد