اسماء محلات فساتين بجده .. وأفضلها .. ومواقعها

فوري16 أكتوبر 2023
اسماء محلات فساتين بجده .. وأفضلها .. ومواقعها

أفضل محلات فساتين سهرة في جدة رخيصة


  • محلات الليلكي

عمائر الباشا هي واحدة من أشهر محلات الفساتين الخاصة لخروجات السهرة وتتميز برخص ثمنها  داخل مدينة جدة، فهي  متميزة بمحلات الجملة والفروع الموزعة على عدد عشرين محل أو ربما يكون أكثر  داخل نطاق أربع عمائر متميزة [1].

تتواجد مجموعة استايلات فساتين  مميزة بخامات عديدة في محلات عمائر الباشا، يتواجد بجانب الفساتين الفخمة الخاصة بالسهرة مجموعة فساتين بسيطة وأنيقة للمناسبات والخروجات العادية، يتواجد مجموعة خامات مثل الشيفون أو التول الناعم  وهناك أقمشة الترتر البراقة.

محلات الليلك أحد أجمل وأفخر محلات عمائر الباشا التي تعرض  فساتين غير متواجدة  في مكان آخر إن كان سواء كان الاستايل والقصات أو من ناحية الخامات المتفردة بأسعار مناسبة تتراوح بين رينج 800 إلى 1500 ريال سعودي.

بجانب ذلك يتم تقديم مجموعة  الإكسسوارت الجذابة لكي تمنحك إطلالات متكاملة وشاملة وتتوافر خدمة التوصيل بشكل مجاني.


اسماء محلات فساتين بجده .. وأفضلها .. ومواقعها


  • محل باستيل

عليك أن تزور محل باستيل حيث انه من أهم

بوتيكات فساتين الزفاف في جدة

كما يحتوي على  أنواع الأقمشة التي يتم استخدامها  في حياكة أكثر الفساتين أناقة  وخاصة فساتين  السهرة وسوف يتم تعريفك  على خامات الفساتين.

أنواع الفساتين هناك سهرة أوف شولدر فساتين سهرة بكتف واحد و فساتين ناعمه، متجر باستيل به مجموعة  تصاميم وأزياء سواريه تفوق أي خيال، مواكبة لصيحات الموضة لكي تلبي احتياجات أي عملية، أنصحك بأن تلقي نظرة على الفساتين الخاصة بهم  وتابعي الفساتين المتجددة التي تصدر .

أحد مميزاتها هي أن السعر رخيص بالإضافة إلى أن خاماتها ذات جودة عالية تبدأ الأسعار من 150 وتصل إلى 1500 ريال سعودي.


اسماء محلات فساتين بجده .. وأفضلها .. ومواقعها

أفضل محل فساتين ناعمه بجدة


  • بوتيك طلة حواء المساعديه في جده

يوجد به  مجموعة من أجمل الفساتين الخاصة بالسهرة داخل نطاق جدة هذه المحلات  تتميز بوجود مجموعة مصممين على أتم استعداد  لتنفيذ الفستان الذي ترغب فيه.

هناك مجموعة من فساتين السهرة الجاهزة منها  الفساتين الطويلة والقصيرة بخامات متعددة، الفستان ربما يصل مبلغها إلى 4000 ألف ريال سعودي ولكن الخامة والقصة لا يتواجدون في أي مكان آخر، فساتين الزفاف تكون ملائمة جدا بالنسبة لتلك  الأسعار و الخامات المشغول بها وذلك لأنه يتعامل مع أفضل

مشغل نسائي في جدة

.


  • بوتيك برنسس ايلاند نجود سنتر

بوتيك برنسس آيلاند على أتم استعداد  لتحضير أجمل موديلات فساتين السهرة التي تجعلك أنيق في مناسبتك باستخدام الأقمشة الفاخرة الممزوجة بين  الشيفون والاورجنزا والتفتا ومجموعة أقمشة أخرى .

البوتيك به تشكيلة من فساتين السهرة التركية التي سيكون عليكي تجربتها  فهي أنيقة بتصاميمها، ويتم استخدام العديد من اكسسوارات الخياطة الخاصة باستيل الفستان.

عمل البوتيك لا ينتهي عند استلامك الفستان بل متاح خدمة  تعديل المقاس في أي وقت استلزم الأمر عن طريق  الخياطين المتواجدين ويرحب بك العودة للمحل من أجل إجراء  أي تعديلات في المقاس أو الموديل بدلا من اللجوء إلى خياطين آخرين ربنا لا يستطيعوا عمل التعديلات.


  • فيمي9  نجود سنتر

من اشهر محلات الفساتين التي تنال سمعة جيدة وسيط واسع المدى والعمل يتميز بالجدية، المكان في شارع الأمير محمد بن عبد العزيز في حي الأندلس، وهو له اكثر من فرع  داخل اشهر مراكز التسوق التجارية في جدة [2].

أحد ما يميز هذا المتجر وجود أحدث الموديلات التي تتلائم مع صيحات الموضة في العالم، إذا كنت في حيرة بين موديلات فساتين سهره تكون إطلالتها غريبة وحلوة مصنوعة بأيدي مصممين الأزياء ستجدينها هنا لأنك في المكان الأفضل دائما وأبدا.

الكتالوجات به مجموعة فساتين تستطيعي رؤيتها وهناك مجموعة  صور لفساتين خطوبة لأشهر الفنانات ومصممي في مجال الأزياء العالمي وهذا سيجعل إطلالتك هي الأجمل.


اسماء محلات فساتين بجده .. وأفضلها .. ومواقعها

أحد  المتاجر الخاصة  بفساتين السهرة يعرض فساتين سهرة بثمن رخيص داخل جدة قبل سؤالك عن الأسعار أنتي لا تدركي مدى جمال الفساتين لأن جمال التصميم وتنسيق  الأقمشة وألوانها وإتقان العمل هي أول شئ يعطيك الانطباع الذي يجعلك تعلمين بأنك وسط مجموعة فخمة من فساتين سهرة دانتيل والمخمل وغيرها الكثير .

عند زيارتك لهذا المتجر للبحث عن فستان سوارية ستعلم أنك في المكان الصحيح وذلك بسبب عدم احتفاظها بعرض الفساتين

بل هناك حرص شديد على كيفية اختيارك للفستان المتناسب مع جسدك ومناسباتك وإضافة على ذلك يشيرون عليكِ بمجموعة من النصائح قبل شراء فستان السهرة على  عجل، وجدي نفسك بعد ذلك لا يلائمك الفستان فالهدف الأساسي  حصولك علي فستان سواريه يناسب شكل جسمك مناسب للموقف الذي سيُرتدي فيه.

بوتيكات فساتين جدة


  • مركز العمارة الزرقاء فساتين سهرة
احد أرخص  محلات الفساتين الخاصة بالسهرات في نطاق جدة  مقارنة بسائر  الأسواق والمراكز التجارية، وذلك بعيدا عن مقارنته  بالماركات العالمية والمحلات الفخمة، مركز  العمارة الزرقاء يقدم مجموعة فساتين سهرة جاهزة ومشاغل نسائية مع محلات الأقمشة بلغ عددها ل 200 محل.
يتوفر  موديلات عديدة واختيارات كثيرة  لا تجدينها إلا في هذا المكان ورخص ثمن الفستان لا يعني إطلاقاً  انه ردئ  وغير مناسب بل على العكس تماما فرصة اختيارك  كبيرة في هذه المحلات من فساتين سهرة فساتين ملكه فخمه مثل القصص.
بالإضافة لفساتين الماركات ولكن باختلاف الخامات والأقمشة والاكسسوارات، كما أنك في مرات كثير قد تجدين خامات فساتين فاخرة بسعر مناسب للميزانية الموضوعة.

  • أسواق الحفني لفساتين السهرة
إذا كنت  تريدين فساتين تتميز بخامات ذات جودة أكبر من فساتين العمارة الزرقاء وعدد من التشكيلات على نطاق  أوسع قومي بزيارة أسواق الحفني وهي من أكثر  مراكز التسوق المختصة شهرة في فساتين سهره داخل جده.
يتواجد محلات  كثيرة  تشتهر بها أسواق الحفني التي تم تأسيسها منذ 1992 وتضمنت عدد كبير جدا من المصممين الفلبينيين وكل ما عليك  فعله هو  الذهاب واختيار خامات  القماش وألوانه والقصات الملائمة لكِ.
وهو سيتكفل بأمور  تصميم  الموديل الذي وقع عليه الاختيار  خلال فترة قليلة وبدقة عالية وهذا ما نسميه المهارة، وما تم استنتاجه في هذا المكان أن بتعدد المناسبات في كل عام فبالتالي ستزداد عدد الفساتين معها.

هناك الكثير لا يفضّل ارتداء الفستان بنفس الاستايل أكثر من مرة فنلجأ  للبحث عن محلات فساتين سهره أو عمن يستطيعوا تغيير الاستايل بجودة متوسطة وأسعار ملائمة فنجد أن هذا المكان يحقق ذلك.

وأغلب النساء بجده تميل إلى فساتين سهرة رخيصة أكثر من فستان واحد من ماركة وسعر مبالغ فيه .


ومن الأماكن الآخرى:

  • مول العرب المتواجد في جدة احد  افضل مولات جدة لفساتين السهرة والعنوان هو طريق المدينة المنورة ،النزهة.
  • روشان مول في جدة به مجموعة استايلات لفساتين السهرة جديدة ومتفردة “العنوان 6697 شارع السلام 4014”.


اسماء محلات فساتين بجده .. وأفضلها .. ومواقعها

  • سوق اليمامه الكندرة جدة به كولكشن فساتين جديدة تجعلك تحتارين في الاختيار.
صحيفة فوري