طريقة تحويل الشدات في ببجي .. وإهدائها لإصدقائك

ماهو UC فى PUBG Mobile الUC

هذه اللعبه تقدم العديد من التقنيهات منها اكواد ثبات الايم ببجي

اكواد ثبات الايم ببجي

التي احدثت دجه وأيضا قدمت تحويل شدات وهي Unknown cash وهي العملة الرسمية داخل لعبة بابجي  التي من خلالها يستطيع اللاعبين شراء المجموعات والعناصر التي يتم طرحها من ملابس وأسلحة متطورة التي تميز اللاعبين عن بعضهم، كما يمكنك أيضا نقل UC إلى أي صديق لديك باللعبة [1].

طريقة تحويل الشدات في ببجي وإرسالها للإصدقاء

في ظل العالم الافتراضي الواسع وتأثر الكثيرون بالألعاب  حتي درجة الإدمان وخاصة لعبة بابجي موبايل والتي ذاع صيتها بين الشباب وأيضا تعاون طقم ليفربول ببجي

طقم ليفربول ببجي

لما لقته من نجاح في الوطن العربي والاجنبي، وقد تميزت اللعبة تطور آلياتها وفي كيفية الحصول على فئات أعلى من الأسلحة التي تطور كل يوم اليوم والتي لا سبيل للحصول عليها سوي ب UC.

هناك بعض الطرق للحصول على هذا ال UC مجانا وهناك أيضا عدة طرق لمنح UC في بابجي موبايل وإليك طريقة إهدائها لأصدقائك:

  1. اولا يجب عليك الحصول على بريد إلكتروني الخاص ببابجي Royal Pass من أحد أصدقائك في PUBG.
  2. يمكنك إرساله من خلال شاشة اللوبي من خلال خيار Pass ثم قم بالضغط على فوق الزر Royal Pass.
  3. من بعدها قم بتحديد Upgrade Pass ثم بعدها قم بالضغط على خيار إرسال الطلب.
  4. في لخطوة التالية قم بالضغط على خيار البريد والموجود في أسفل يمين الشاشة.
  5. ثم بعد ذلك قم بفتح مركز الهدايا لتتحقق من القائمة الخاصة بالطلب.

  6. ثم قم بالضغط علي عرض  الموجودة باسم الصديق

    الذي تود إرسال الهدية له وفقط عند اختيارك وتحديد شخص سيكون من المطلوب منك منك قراءة العديد من الملاحظات المهمة قبل إكمالك ومن الضروري عليك قراءة هذه الملاحظات بدقة ومن بعدها اضغط على خيار منح.

كيفية تحويل UC عن طريق id مجاناً

موقع pubg us free and uc هو واحد من المواقع المعتمدة والموثوقة لشحن لعبة بابجي موبايل بشكل مجاني لجميع لاعبيها و يتم هذا الشحن عبر فكرة منح جميع اللاعبين uc يصل إلى 32000 بشكل مجاني وبدون مقابل عن طريق تحويلها عبر id مجاني [2].

هي عبارة مكافأة مجانية للجميع عبر العديد من الخطوات وفقط عبر دخولك إلى الموقع مباشرة من خلال الخطوات التالية:

  • قم بالدخول إلي موقع تحويل UC مجانا.
  • لتظهر لك من بعدها نافذة على الموقع تحتوي على احصل على شدات بابجي مجانا.
  • ثم من بعدها قم بالضغط على احصل على هذه المكافأة الآن ثم قم بالدخول علي id الخاص بك داخل اللعبة لتقوم من بعدها باختيار النظام الخاص بالتشغيل الخاص بك وهو الاندرويد لتقوم من بعدها بتحديد كمية الشدات (770- 8.100 -20.100 – 32.000).
  • وبعد ذلك يجب عليك اختيار خيار استمر و من بعدها عليك الانتظار عدة ثواني حتى يقوم الموقع بالبحث عن حسابك داخل اللعبة ومن بعدها يقوم بتجهيز الشدات التي قمت بتحديدها مسبقا.
  • ثم يقوم الموقع بطلب منك إكمال عرض التحقق البشري ثم قم بالضغط على تحقق الآن.
  • أخيرا عليك استكمال العرض لتتمكن من تلقي الشدات التي قمت بتحديدها ومن بعدها قم بالدخول إلى اللعبة والتوجه إلى مركز الرسائل لتجد رسالة بها عدد الشدات التي قام الموقع بتحويلها وهي 32.000 مجانا إلى حسابك وبدون أي مصاريف تقوم بدفعها إلى حسابك عن طريق pubg us free and uc .

كيفية الحصول على UC مجانا في بابجي

يوجد داخل اللعبة عناصر ومجموعات نادرة لا يمكن الحصول عليها إلا من خلال شرائها من أسلحة وملابس لتميزك وتجعلك شخص فريد داخل اللعبة [3].

لذا إذا كنت تريد أن تصبح شخص مميز مما يصبح من المحتم عليك صرف مبلغ من UC وقد تدعي بعض المواقع أنه يمكنك الحصول علية مجانا فلابد عليك من الحذر إذا كيف يمكن للاعبين الحصول على UC مجاننا في PUBG Mobile ؟

يوجد طريقتان الأكثر شيوعا يمكنك من خلالهما الحصول على UC مجانا:


Google Opinion Rewards

تعتبر اسهل طريقة شحن شدات ببجي

طريقة شحن شدات ببجي

والخطوات هي

:

  1. أولا عليك الدخول إلى متجر جوجل بلاي لتتمكن من تنزيل  Google Opinion Rewards وحتى تتمكن من بدأ جمع UC
  2. بعد أن قمت بتحميل التطبيق سيكون من المطلوب منك إجراء العديد من الاستطلاعات حتى تتمكن من الحصول على المكافآت وأيضا يجب أن تدفع بعض الأموال كرصيد من خلال Google Play، لذا عند امتلاء رصيدك بالأموال الكافية ستكون قادرا على شراء العديد من المجموعات النادرة عبر الخطوات التالية:


أولا

يجب عليك تثبيت  Google Opinion Rewards ومن بعدها قم عليك القيام بالاستطلاعات وإذا كانت هذه محاولتك الأولى فيمكن أن لا تحصل على Google Play Balance ولكن سوف تجني المال من خلال محاولاتك السابقة وعند حصولك على مبلغ مالي قم بتشغيل اللعبة على جهازك ثم قم بالتوجه إلى UC Purchase حتى تتمكن من الشراء ما تريد.


  • PUBG Mobile Elite Pass

عند قيامك بشراء Elite Pass في PUBG Mobile  فسوف يتم مكافأتك بالعديد من الجوائز عند اختيارك للمهمات الموسمية .

موقع شحن UC ببجي مجانا


  • عبر متجر Google Playstore

لتتمكن من شراء UC داخل لعبة بابجي يجب عليك اتباع الخطوات التالية الخطوات:

    1. قم قم بفتح لعبة PUBG Mobile ومن بعدها عليك  بتسجيل الدخول باللعبة ثم قم بالضغط على رمز UC ومكان وجوده على الجانب الأيمن من الشاشة اللعبة.
    2. يجب أن تقوم  بتحديد المبلغ الخاص ب UC الذي تود شراءه وعليك من بعدها اختيار الطريقة التي تود الدفع بها وهي عبر  حدد طريقة الدفع وهي عبر متجر Google Play.
    3. من بعد نجاح عملية الدفع سيكون داخل اللعبة العملات بعد أن قمت بإضافتها إلى حسابي داخل اللعبة.

  • عبر Midasbuy

إذا كنت تريد الحصول على المزيد من UC للحصول على القطع النادرة الفريدة داخل اللعبة فيمكن للاعبين شراء UC من Midasbuy وهذا عبر الخطوات التالية:

    1. الخطوة الاولى اولا عليك القيام بالدخول الي موقع Midasbuy  من بعدها عليك القيام بإنشاء حساب إذا لم تكن تمتلك حساب.
    2. ثم قم بالضغط على خيار أعلى والدخول إلى معرف المشغل الخاص بك ثم عليك أدخال المبلغ من UC الذي تود شراءه.
    3. ومن بعدها قم بالدفع بالطريقة التي ترغب بها ومن بعد نجاح الدفع ستكون لديك بحسابك العملات داخل اللعبة وعليك التأكد من عدم قيامك بأي عملية شراء في أي من المصادر من غير مصرح بها لان هذه العمليات يمكن أن تؤدي إلى حظر دائم وأيضا يجب قيامك بالامتناع عن  استخدام الأدوات غير قانونية مثل UC mod APK و UC generator.