معلومات عن الأكاديمية الأسبانية في جدة

فوري15 أكتوبر 2023
معلومات عن الأكاديمية الأسبانية في جدة

نبذة عن الاكاديمية الاسبانية – جدة

تعتبر المدرسة الأسبانية هي مدرسة لتطوير مهارات كرة القدم وتحقيق أعلى مستويات الإبداع، ويتواجد لالاكاديمية دائما متدربين على أعلى خبرات عالمية ومُتخصصة، كذلك ابتكار الحلول الواقعية الرائدة لانتقاء وتطوير المواهب، فهي بمثابة نادي رياضي لتعليم مهارات كرة القدم وألعاب الدفاع عن النفس والسباحة والرماية، وهي تقوم بتدريب الشباب الصغير على كل من:

  • تطوير مهارات كرة القدم ⚽
  • تعليم السباحه 🏊‍♂️.
  • الفنون القتالية 🥋.
  • الرماية 🎯.
  • كرة السلة 🏀.
  • السكيتنج ⛸️. [1]

المدرسة او الاكاديمية لاسبانية تقوم بتعليم مهارات كرة القدم وشتى انواع الرياضة والمهارات، وتعد من أقدم وافضل مدارس كرة القدم والرياضات المتنوعة وهي الافضل في مدينة جدة ويتواجد منها 3 فروع وأشهرهم في حي الفيصلية مجاورة لشارع المعهد الصناعي وهذه الاكاديمية تمتاز باحتوائها على تجهيزات لكل الرياضات سواء سباحة وكرة قدم وكرة سلة وكرة يد ورماية والعاب قوى كالجودو وتايكوندو وكاراتيه وايضاً بوكسنج وفيها جيم اسباني وبناء الاجسام وتعلم تزلج سكيت ورياضة جمباز و كل انواع الرياضات المعروفة عالمياً.

ومتوفر بالاكاديمية ان يتم استئجار المسابح والملاعب او التسجيل ببرامج معدة من قبل من خلال ادارة المدرسة او الاكاديمية الاسبانية كما متوفر مدربون محترفون لكل الرياضات و اسعار التسجيل لبرامج التدريب مناسبة جدا وهناك عروض وخصومات ويوجد بالاكاديمية حافلات لتوصيل الطلاب و اوقات الدورات والبرامج الرياضية مرنة و تناسب الجميع .

كما يتوفر حمامات للنساء في ساحة الاكاديمية و مغاسل وغرف لتبديل الملابس وللاستحمام و كذلك ايضا حمامات للرجال وغرف تبديل ملابي واستحمام و هناك ساحة لاقامة الصلاة ومغاسل للوضوء ويوجد اكشاك لبيع المأكولات السريعة وشراء بعض المأكولات والعصيرات والمشروبات الباردة والساخنة.

بيانات الأكاديمية الأسبانية في جدة


  • العنوان:

    • الفرع الاول جدة شارع التحلية خلف ايكيا.
    • الفرع الثاني جدة حي النسيم.
    • فرع الثالث جدة شارع الستين خلف المحكمة.

  • أرقام الهاتف:

    966555654651-


    966504599193.

  • لتواصل على واتساب:

    +966 50 459 9193

  • الموقع الإلكتروني:

    الموقع الخاص بالاكاديمية في

    هذا الرابط

    .

  • صفحة الفيسبوك:

    الصفحة الرسمية للاكاديمية على الفيسبوك على

    هذا الرابط.

الاشتراك في الاكاديمية الأسبانية

وتعتبر مدرسة متخصصة بالتدريب الأكاديمي للاعبي كرة القدم وهي الأولى على مستوى المملكة في هذا المجال الرياضي التعليمي، تعمل المدرسة على تطوير مهارات كرة القدم، وهي تسعى لتحقيق إبداع اللاعبين وحلمهم، كما تعمل باستمرار على التواصل مع الخبرات والمدربين العالميين المتخصصين، لابتكار حلول واقعية لتطوير المواهب وانتقائها كما يوجد بها أكثر من 20 ملعب تابع للمدرسة تغطي جنوب وشمال ووسط وشرق مدينة جدة.

من الهام لفت الانتباه إلى أن اختيار اكاديميات كرة القدم لتدريب الأطفال يحتاج إلى ظك الهدف من اللعب في الأكاديمية، ومن الضروري حضور حصة تجريبية في الأكاديمية لتقييم عملية التدريب وانسجام الطفل وتقبله للجو العام. والأخذ بالتعليقات والآراء. يفضل اختيار أكاديمية قريبة من المنزل لسهولة الوصول لها في كل تدريب.

بعض من الأنشطة التي تقدم في الاكاديمية

  • تدريبات على رياضة الجمباز،

    للحجز والاشتراك يرجي التواصل علي


    059090630.[2]

تدريبات على رياضة الجمباز.


  • تتشرف المدرسة الاسبانية بانضمام كابتن /منذر اسماعيل وهذا


    لقيادة فريق الرماية بالقوس والسهم.

تدريبات الرماية بالقوس والسهم

  • قامت الاكاديمية بعمل معكسر للمتدربين في مصر

    في الفترة من ٢٤/٥ حتي ٢٨/٥


    وكانت في مدينة شرم الشيخ بمصر.

  • مشاركة


    جمعية كفى


    في جدة


    بالمعرض التثقيفي الخاص بـ”بطولة المشاهير” الذي أقيم في


    المدرسة الأسبانية


    فرع الفيصلية بحضور عضو مجلس الادارة د.عبدالناصر الهلالي.

المعرض التثقيفي الخاص بـ"بطولة المشاهير"

  • عرض توفره الاكاديمية الاسبانية في الوقت الحالي وهو امكانية ال

    اشتراك الان لمدة ثلاث شهور فقط بقيمة ١٠٠٠ ريال سعودي والحصول علي اشتراك شهر مجاني، وهذا العرض س


    ي


    نتهي العرض يوم ٦/٤/٢٠٢٢.
  • يمكن لمحبي لعب الكرة القدم أن يقوموا بحجز ملعب في المدرسة الاسبانية في جدة وقد أعلنت صفحتهم الرسمية عن هذه الامكانية في المنشور ادناه.

حجز ملعب في المدرسة الاسبانية

أشهر الاكاديميات الرياضية في المملكة

  • أكاديمية الهلال.
  • أكاديمية ريال مدريد.
  • أكاديمية برشلونة.
  • أكاديمية AC MILAN.
  • أكاديمية التعاون.[3]

١. تعتبر أول أكاديمية تابعة لنادي الهلال السعودي، تسعى الأكاديمية لاكتشاف المواهب الجديدة في لعبة كرة القدم، داخل بيئة مثالية لتطوير مهاراتهم وإمكاناتهم لتأهيليهم للدخول إلى فرق الهلال السنية، الذي ستكون بداية لإطلاق اكاديميات كرة قدم أخرى داخل الرياض وذلك من خلال دورات تدريبية، وتقوم الأكاديمية على اسس كثيرة منها: التطور الفني والتكتيكي وقيم الرياضة والفرح والتدريب المعرفي، الحزم: حي الحزم – الرياض 0590801712.

٢. تعد أكاديمية مستقلة لتدريب المواهب وصقلها في سن مبكرة، تقوم بالاستناد إلى استراتيجيات مؤسسة ريال مدريد داخل الرياض، بالتزامن مع رؤية مدارس الرياض التربوية اندماج مع قيم وثقافة المجتمع السعودي، تسعى الأكاديمية إلى إيجاد طريقة صحية عند الطلاب ومساعدة أولياء أمورهم في توفير التربية المتكاملة لأبنائهم من خلال الألعاب الرياضية. تعمل الأكاديمية على عدة نواحي لتشمل بعض الجوانب، منها: إعداد مناهج وأنشطة تحقق أهداف الأكاديمية حسب رغبات الطلاب وميولهم. وتنمية الوعي بالأعمال التطوعية، ودمج ذوي الاحتياجات الخاصة في الألعاب لتعزيز ثقتهم ووجودهم في المجتمع. الفئة المستهدفة: طلاب وطالبات المدارس في المملكة العربية السعودية من سن 6 – 17 سنة، الرياض، حي النموذجية، طريق عثمان الصالح.

٣. هي أكاديمية للبنات والأولاد الذين أعمارهم بين 4-18 سنة، توفر بيئة تدريب مناسبة وشاملة. تهدف إلى دمج الأطفال بالمجتمع السعودي وتشكيل لاعبين حقيقيين من خلال بناء شخصياتهم وخلق قيم احترام العمل الجماعي وفضائل مثل التواضع والطموح قوي، وقد تعرض الأكاديمية اللاعبين لكل أنواع المنافسة للحصول على أهدافهم مثل: خوض المباريات الودية والخروج في مخيمات محلية وإقليمية ومعسكرات دولية، الموقع: الرياض – شارع العليا.

٤. تعد أكاديمية AC Milan من اكاديميات كرة القدم الحديثة بالمملكة السعودية، فهي توفر تدريب للصغار بدايةً من عمر 6-12 سنة، وتعتبر مؤسس AC Milanفي إيطاليا تهدف إلى نقل الخبرات إلى المملكة العربية السعودي، وتعمل هذه الأكاديمية بالتعاون مع نادي إي سي ميلان و المدربين الإيطاليين المعتمدين في هذا النادي، وتسعى الأكاديمية لتأصيل ثقافة الرياضة داخل الشباب وتطوير مهاراتهم بمجال الكرة، ومساعدة اللاعبين على توجيهم للأندية وجعل كرة القدم سبيل لجني المواهب للصغار بمجال الكرة، تهتم الأكاديمية بالجزء الصحي للاعبين، وتوفر لهم الأخصائيين النفسيين والرياضيين، كما من باب الاهتمام بخلق جيل واع عقليا وجسدياً كما تؤكد الأكاديمية في سبيلها على أن كرة القدم هي علم ودراسة، وأن صقل مواهب اللاعبين منذ الصغر يبني جيلا رياضيا واعيا، موقع الاكاديمية: مدارس رواد الخليج العالمية – الدمام.

٥. أكاديمية التعاون إحدى اكاديميات كرة القدم في جدة،  وقدأنشأتها مدارس التعاون الأهلية، للعب كرة القدم ومهارات السباحة، من خلال برامج مدروسة بإشراف مدربين معتمدين من داخل الاتحاد السعودي لكرة القدم وطاقم رياضي وتربوي متخصص في هذا، تسعى المدارس إلى عمل المغزى من اسمها عن طريق تقوية قيم التعاون والعمل الجماعي وتحقيق جودة التعليم عن طريق بيئة جاذبة ومعززة للتعلم، لبناء أجيال قادرة على الاستجابة لمتغيرات العصر، إلى جانب رفع اللياقة البدنية وتعليم المهارات الرئيسية في كرة القدم وإقامة مباريات ودية مع أكاديميات كرة القدم أخرى، الموقع: جدة – حي السليمانية – شارع عبد الله رضا – ملعب القسم الثانوي.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى