ورق عنب السوسن

لماذا السوسن

تعتبر السوسن واحدة من الماركات التجارية الخاصة ب IKK FOODS إلى جانب فيكتوريا، والباشا، وجيدا. IKK FOODS هي شركة متخصصة في تصنيع أفضل المواد الغذائية والمكونات والمنتجات الاستهلاكية عالية الجودة وهي الوكيل الحصري في سوق المملكة العربية السعودية لموردين استثنائيين من مختلف الدول من كل أنحاء العالم. تقدم السوسن مجموعة من الأطعمة اللذيذة عالية الجودة وبأسعار معقولة في الأسواق في كل أنحاء المملكة العربية السعودية.

وتتمثل رؤية السوسن إلى جانب كل الماركات التجارية الأخرى في IKK FOODS في الاستمرار في توفير أفضل أنواع المنتجات الغذائية عالية الجودة. توازن السوسن في أنواع المنتجات الغذائية بين النكهة الرائعة والقيمة الغذائية الصحية. بالإضافة إلى ذلك، تحرص السوسن على الالتزام في أعلى المعايير من حيث الجودة والأداء والتميز. وتحرص السوسن على استخدام أفضل المكونات والنكهات من أجل كسب ثقة العملاء وجعل منتجات السوسن من المنتجات الموثوقة والمفضلة عند العملاء وجزء أساسي في الروتين الغذائي اليومي للعملاء.

تاريخ السوسن

كما ذكرنا سابقًا، السوسن واحدة من الماركات التجارية الخاصة ب IKK FOODS إلى جانب فيكتوريا، والباشا، وجيدا. يمكن القول إن تاريخ السوسن يعود إلى عام 1980 حين تأسست شركة عصام قباني وشركاه للتموين والتجارة (شركة IKK FOODS فيما بعد وهي الشركة الأم للسوسن) كشركة صغيرة في المنطقة الغربية من المملكة العربية السعودية. توسعت هذه الشركة الصغيرة الواقعة في جدة من خلال العمليات التجارية الناجحة إلى عدد من الفروع الاستراتيجية في أنحاء المملكة العربية السعودية بما في ذلك مكة المكرمة والمدينة المنورة والرياض والقصيم والدمام وخميس مشيط وتبوك وسكاكا.

في عام 1992 توحدت هذه الشركة مع مجموعة شركات IKK وهي شركات متخصصة في توفير أفضل المنتجات الغذائية المستوردة من اليونان وفرنسا وإيطاليا وبلجيكا وإسبانيا وبولندا وبلغاريا والأردن والإمارات العربية المتحدة والهند. فيما بعد، توسعت هذه الشركة أكثر وأكثر وأصبحت تصنع المنتجات الغذائية تحت الماركات التجارية الخاصة بها وهي فيكتوريا، والسوسن، والباشا، وجيدا. كما أنها الوكيل الحصري في سوق المملكة العربية السعودية لموردين استثنائيين من مختلف البلدان في جميع أنحاء العالم. في عام 2017 أعادت الشركة تسمية نفسها باسم IKK Foods، بهدف أن تصبح واحدة من أكثر مستوردي الأغذية الموثوق بهم في المنطقة، حيث تقدم إلى الأسوق أطعمة لذيذة وعالية الجودة وبأسعار معقولة.[1]

منتجات السوسن

توفر السوسن الكثير من المنتجات الغذائية عالية الجودة في الأسواق في المملكة العربية السعودية.  والأمر الذي جعل منتجات السوسن من المنتجات المطلوبة في الأسواق هو حرص السوسن على القيم والمعايير العالية مثل الجودة والثقة والأمانة والنزاهة والصراحة والسعي من أجل نيل رضا العملاء. وتشمل منتجات السوسن زيت الزيتون، وورق العنب المحشو، وورق العنب غير المحشو، والجبنة، والباذنجان المشوي.

  • السوسن زيت زيتون بكر سوري 100 مل.
  • السوسن زيت زيتون بكر سوري 250 مل.
  • السوسن زيت زيتون بكر سوري 400 مل.
  • السوسن زيت زيتون بكر سوري 500 مل.
  • السوسن زيت زيتون بكر سوري 750 مل.
  • السوسن زيت زيتون بكر سوري 800 مل.
  • السوسن زيت زيتون بكر سوري 2 لتر.
  • السوسن زيت زيتون بكر عادي 10 لتر.
  • السوسن ورق عنب معلب محشي بالأرز 400 غرام.
  • السوسن ورق عنب معلب محشي بالأرز 2 كيلو غرام.
  • السوسن ورق عنب محفوظ في محلول ملحي في سطل 11.4 كيلو غرام.
  • السوسن ورق عنب محفوظ في محلول ملحي في مرطبان زجاجي 454 غرام.
  • السوسن باذنجان مشوي 680 غرام.
  • السوسن باذنجان مشوي 2.5 كيلو غرام.
  • السوسن جبنة حلوم 225 غرام.
  • السوسن جبنة حلوم لايت 225 غرام.[2]

ورق عنب السوسن

إذا كنت تبحث عن ورق عنب محشي من ماركات مختلفة من السوق، ولكن لا تعرف من أين تبدأ أو من أين تشتري في ظل وجود عدد كبير من الماركات المختلفة. بالتأكيد، أنت تحرص على جودة المكونات والنظافة والطعمة لذلك سنساعدك في اختيار الخيار الأفضل من ورق العنب المعلب في السوق.

تعتبر السوسن من أفضل الماركات المتوفرة في السوق من حيث المنتجات الغذائية المتنوعة. ورق عنب السوسن من أفضل ورق العنب المعلب الموجود في السوق. يمكن التجربة والحكم بنفسك على ورق عنب السوسن. ورق عنب السوسن هو من أفضل أنواع ورق العنب المعلب الذي يضاهي جودة ورق العنب المحضر في المنزل.

اين يصنع ورق عنب السوسن

بدأت رحلة السوسن في قلب البحر الأبيض المتوسط. لا تقدم لك السوسن الأطعمة الغذائية اللذيذة فقط بل تضيف لمسة رائعة إلى الأطعمة الغذائية. تحرص السوسن على توفير الأطعمة الغذائية الصحية الطازجة من أجل نيل رضا العملاء بأعلى معايير الجودة. كما تحرص السوسن على توفير الأطعمة الغذائية المصنوعة من أفضل المكونات الطبيعية الطازجة المحصودة من خلال معايير احترافية عالية. وهذا ما يسمح لك بتجربة أطباق شهية ستحبها كل أفراد الأسرة مثل ورق العنب من مطبخ البحر الأبيض المتوسط. علاوًة على ذلك، تهتم السوسن بكل التفاصيل بعناية كبيرة من أجل ضمان رضا العملاء.[3]

ورق عنب السوسن كم حبه فيه

ورق عنب السوسن خال من المواد الحافظة. ورق عنب السوسن متوفر في شكلين، ورق العنب المحشو بالأرز وورق العنب غير المحشو بالأرز. ورق العنب السوسن المحشو بالأرز متوفر في شكلين صغير 400 غرام وكبير 2 كيلو غرام. ورق العنب السوسن غير المحشو بالأرز والمحفوظ في محلول ملحي متوفر في شكلين أيضًا صغير 454 غرام وكبير 11.4 كيلو غرام.

يكون عدد الحبات في ورق عنب السوسن حسب وزن عبوة ورق العنب. حيث يختلف ذلك في عبوة ورق العنب الصغير 400 غرام عن عبوة ورق العنب الكبير 2 كيلوغرام. عدد الحبات في ورق العنب الصغير 400 كيلو غرام حوالي 16 حبة. في حين يكون عدد الحبات في ورق العنب الكبير حوالي 80 حبة.

100 جرام كم حبة ورق عنب

إذا كنت ترغب في شراء ورق عنب السوسن من الأسواق أو من الانترنت ولكنك لا تعرف عدد الحبات في كل عبوة مختلفة من عبوات ورق عنب السوسن المعلبة والجاهزة يمكنك من خلال معرفة عدد الحبات الآن معرفة الحجم المناسب لك. كما ذكرنا سابقًا أن ورق عنب السوسن المعلب والمحشو بالأرز متوفر في حجم صغير وحجم كبير. الصغير 400 غرام والكبير 2 كيلوغرام.

يكون عدد الحبات في ورق عنب السوسن حسب حجم عبوة ورق العنب.  عدد الحبات في ورق العنب الصغير 400 كيلو غرام حوالي 16 حبة. في حين يكون عدد الحبات في ورق العنب الكبير حوالي 80 حبة. ويكون عدد حبات ورق العنب لكل 100 غرام حوالي 4 حبات فقط.

ربع كيلو كم حبة ورق عنب

إذا كنت ترغب في شراء ربع كيلو من ورق العنب، وإذا كنت تتساءل في معرفة عدد الحبات في ربع كيلو من ورق العنب. عدد الحبات في ربع كيلو من ورق العنب 250 غرام حوالي 10 حبات فقط. يمكنك دائمًا الاعتماد على السوسن إذا كنت ترغب في الاستمتاع بأشهى ورق عنب في السعودية أو إذا كنت في عجلة ولا تملك وقت كافي لتحضير غداء سريع.

يمكنك دائمًا الاعتماد على السوسن وأنت واثق من جودة المكونات الموجودة في ورق العنب والمعايير المتبعة في تصنيع ورق العنب وكل أنواع المنتجات الغذائية الأخرى المتوفرة عند السوسن.[3] [4]