استكرات سناب مره روعة

استكرات سناب


يعتبر سناب شات أحد تطبيقات رسائل الوسائط الاجتماعية الشائعة الاستخدام لمشاركة الصور والفيديو مع الأصدقاء والأقارب ، ويتيح للمستخدمين استخدام ملصقات ومرشحات وعدسات Snapchat المضحكة لإضفاء مظهر شخصي ومضحك على صورهم ومقاطع الفيديو الخاصة بهم وفيما يلى

مجموعة استكرات




رائعة

:

استكرات سناب تضحك

نظرًا لأن Snapchat هو تطبيق مراسلة عبر الإنترنت يسمح للمستخدمين بتبادل الصور ومقاطع الفيديو ، يمكن استخدام ملصقات Snapchat للتعبير عن الحالة المزاجية الحالية بطريقة ممتعة    يستخدم المستخدمون الملصقات المختلفة بشكل موسع لتعديل صورهم الشخصية التي تظهر مواقف وحالات مزاجية مختلفة ، ويمكن للبعض الاستعانة بالملصقات المضحكة  أيضًا للإضافة المتعة والتسلية للدردشة عبر الإنترنت:

استكرات سناب للوجه

هناك عدد كبير من الاستكرات الخاصة بالسناب للوجه وفيما يلى بعضها:


ما هي استكرات سناب


استكرات Snapchat هي عبارة عن صور صغيرة ثابتة أو صور GIF تُستخدم لتخصيص “اللقطات” (الصور التي يشاركها المستخدمون على Snapchat ، تُستخدم ملصقات Snapchat المضحكة بشكل شائع لإنشاء الميمات أو الصور المضحكة الأخرى لمجموعة متنوعة من الأغراض ، يمكن للمستخدمين أيضًا إنشاء ملصقات مخصصة يمكنهم ذلك إعادة الاستخدام في اللقطات الأخرى أيضًا ، قد تتضمن الملصقات المضحكة لـ Snapchat صور GIF ورموز تعبيرية وأيقونات مرحة أخرى لتخصيص الصور من أجل المتعة والترفيه.


كيفية إضافة استكرات سناب مره روعة


يمكن الاستعانة بالخطوات التالية لإضافة استكرات جديدة ومميزة للاسناب:


  • فتح Snapchat


في حالة عدم تسجيل الدخول التلقائي لتطبيق السناب يجب تسجيل الدخول أولاً من خلال كتابة الايميل والرقم السري.


  • الضغط على أخذ لقطة أو تحميل من المعرض


عند تشغيل تطبيق سناب ، يمكن رؤية زر الدائرة البيضاء في الأسفل لالتقاط صورة جديدة أو تحميل صورة موجودة من المعرض.


  • الضغط على أيقونة الملصق


بعد التقاط الصورة أو تحميلها ، يمكن للمستخدم رؤية شريط الأدوات على الجانب الأيمن من الشاشة ، فيجب الضغط على أيقونة الملصق لإضافة ملصقات سناب شات روعة.


  • تحديد الملصق


    المفضل


بمجرد فتح معرض الملصقات ، سوف نجد عدد كبير من رموز الاستكرات المقسمة بناءً على الطبيعة والأناقة ، فيمكن تصفح الفئة أو الاستكرات لإضافة استيكر مميز يعبر عن المستخدم.


  • تغيير الحجم أو إعادة الترتيب


بعد اختيار استيكر وإضافته ، يمكن إعادة ترتيب الملصق أو تغيير حجمه ليناسب الصورة ، ويمكن أيضًا نقل الملصق إلى اتجاه مناسب عن طريق الضغط على الملصق لسحبه إلى الموقع الصحيح الذي تريد وضعه فيه.


  • يتم التكرار حسب الحاجة لإضافة المزيد من الاستكرات


يمكن إضافة أكثر من استيكر وعدم الاقتصار على ملصق واحد فقط إلى ا٠



طريقة انشاء



استكرات


سناب المخصصة


فيما يلي خطوات إنشاء ملصقات مخصصة:


الخطوة 1:


انقر فوق لقطة جديدة عن طريق النقر فوق الزر الأبيض الدائري أسفل الشاشة.


الخطوة 2


: اضغط على أيقونة المقص ، من شريط الأدوات على الجانب الأيمن ، اضغط على أداة المقص سيرسل السناب ملاحظة تحتوي على إرشادات لإنشاء ملصق مخصص إذا كانت هذه هي المرة الأولى.


الخطوة


3


: قص الصورة الذي تريد تحويله إلى ملصق عن طريق تتبع مخططه ، يمكن القيام بذلك عن طريق سحب الإصبع عبر شكل الكائن وتحريره ، وسيظهر الملصق الذي تم إنشاؤه على الشاشة.


الخطوة 4:


إعادة الترتيب وتغيير الحجم ، بمجرد إنشاء الملصق يمكن إعادة ترتيبه وتغيير حجمه مثل استيكر سناب العادي ، إضغط على الملصق ، وبدون تحريره ، اسحبه عبر الشاشة لتحريكه.


لتغيير حجم الاستيكر ، يمكن استخدام الإبهام والقرصة لتقليل الحجم والعكس صحيح لزيادة الحجم.


الخطوة 5:


اختر الملصق المخصص ، في حالة الرغبة في استخدام أي استيكر تم إنشاؤها مسبقًا ، فانتقل إلى أداة الاستيكرات بالنقر فوق رمز الاستيكر ، في الرأس انتقل إلى رمز المقص ، ستجد جميع الاستكيرات المخصصة في علامة التبويب هذه ، انقر فوق الشخص الذي تريد إضافته.


الخطوة السادسة: إنشاء وإرسال لقطات جميلة باستخدام هذه الميزة والاستمرار في المحادثة.


أنواع استيكرات سناب


يحتوي السناب على مجموعة متنوعة من الاستكرات لكل حالة مزاجية ومناسبة ، وفيما يلي قائمة بأنواع استكيرات سناب:


  • Recommended

  • Emojis

  • Animated GIFs

  • Custom

  • Bitmojis

  • Cameo Selfie

  • Recent


Recommended


: هي الملصقات الموصى بها هي الملصقات الأولى التي تراها بمجرد فتح أداة الملصقات الخاصة بك (موجودة في الجزء العلوي الأيسر من الشاشة ، ممثلة بمربع مطوي في الزاوية) ، تحتوي هذه المجموعة من الاستيكرات على أيقونة نجمة على رأس أداة الاستيكرات.


تتضمن هذه عادةً استكرات للوقت من اليوم أو درجة الحرارة أو الموقع أو يوم الأسبوع ، ويوجد بها أيضًا استيكرات مختلفة بناءً على اليوم أو الوقت أو الحالة المزاجية.


Emojis


: يتم تمثيل الرموز التعبيرية بابتسامة في رأس أداة الملصق ، يحتوي هذا القسم على الرموز التي تجدها على لوحة المفاتيح العامة ، يمكن استخدام هذه الرموز أثناء إرسال الرسائل النصية ، لتوضيح الحالة المزاجية ، حيث تساعد الرموز التعبيرية في نقل الرسالة الصحيحة عن طريق إضافة عاطفة إلى الكلمة ، يمكن إضافة العديد من الرموز التعبيرية كما تريد إلى اللقطات والرسائل النصية للحفاظ على حيوية تلك المحادثات.


Animated


GIFs:


عبارة عن استيكرات متحركة تضيف بعض المرح للمحادثات.


Bitmoji:


عبارة عن نسخ ملصقات صغيرة ، ويمكن تصميم الصورة الرمزية في تطبيق Bitmoji واستخدامها في اللقطات والمحادثات.