بماذا تتميز فنادق رمادا .. وفروعها في المنطقة

مميزات فنادق رمادا

  • توفر فنادق رمادا مجموعة كبيرة من أنشطة للأطفال، كما يتوفر جليسة للأطفال مما يريح الزائرين ويمنحهم متعة أفضل وشعور بالأمان في هذا الفندق.
  • يتواجد بكل فندف صالة ألعاب رياضية لممارسة التمارين الرياضية المختلفة لكل محبي الرياضة وممارستها بشكل يومي.
  • كما يوجد خدمات الغرف بشكل مميز ويقوموا بالترحيب بشكل رائع مع كل زيارة.
  • يوجد مطاعم مميز جداً في كل فندق كما يوجد فيهم الكثير من المأكولات الشهية واللذيذة التي تدوم لـ ٢٤ ساعة دون انقطاع.
  • ويتزفر ايضاً كل من الساونا وغرف بخار للجميع.
  • كما يوجد في كل فندق غرف مخصصة من أجل الاجتماعات، وهذا حتى أن كان هناك أعداد كبيرة من النزلاء في نفس المكان فيوجد قاعات توفر فوق 200 شخص، ويوجد قاعات أخرى يكون فيها حتى 80 شخص، كما أن لكل مكان سعر مخصص له على حسب عدد الاشخاص في المكان بحيث لا يكون هناك أسعار مبالغ فيها بل هي مناسبة للغاية.

فنادق رمادا وفروعها في المنطقة

فندق رمادا السعودية فرع غرناطة بالرياض

يعتبر Ramada-Sa Ghurnata Hotel الواقع على بعد 3.6 كم من عالم ساوند بارك الرياض، ويتوفر بالفندق منطقة المخصصة للتدخين ومصاعد لراحة النزلاء، وموقف السيارات، والفندق تتألف من 50 غرفة، وموقعه حيوي يوفر للنزلاء التجول داخل المنطقة وAl Farouq Mosque من خلال السير لمسافة قصيرة، وهذا المكان يبعد 10 دقائق بالسيارة من حديقة حي الوادي، كما بجوار الفندق يوجد الحكير لاند، كذلك محطة قطار الرياض يمكن الوصول لها سريعاً، هذه فندق به مركز اللياقة البدنية. [1]


مميزات الفندق:

  • قريب من حديقة الحيوان على مسافة ٢.٢ كيلومتر من الفندق.
  • تتواجد وزارة الحج على مسافة قريبة من الفندق حوالي ١.٢كيلومتر فقط.
  • وزارة الداخلية،قريبة من الفندق بمسافة ٢كيلومتر.
  • منتزه الملك عبد الله وهو على مسافة ٢.٤ كيلومتر.
  • كما أن حي السفارات على مسافة تسعة كيلومتر.
  • يوجد مركز بانوراما للتسوق على مسافة خمسة كيلومتر من الفندق.
  • الفيصلية مول على مسافة بعد ٣.٤ كيلومتر من الفندق.
  • مطعم Al Nafoura Restaurant على مسافة 200 متر من الفندق.
  • سوق Venice Market على مسافة مائة متر من الفندق.
  • أيضاً قريب من سوق al shoulaa Market على مسافة مائة متر.

فندق رمادا السعودية فرع غرناطة بالرياض

فندق رمادا السعودية فرع غرناطة بالرياض

رامادا باي ويندهام دار الفايزين مكة

رامادا دار الفايزين مكة المكرمة يعد أختيار مميز للمسافرين إلى مكة المكرمة، حيث يعطي جو العديد الاحساس بالراحة وينعم فيه النزلاء بإقامة مميزة، كما تتوفر في الغرف تكييف هواء، كما متاح الاتصال بالإنترنت، حيث يوجد إنترنت مجاني مما يوفر للنزيل التمتع بالراحة والتواصل بكل سهولة، بالإضافة إلى ذلك، يمكن للنزيل لدى رامادا دار الفايزين مكة المكرمة أن يستمتع بمطعم الفندق المميز، كما يتمتع النزلاء الذين يمكلون سيارات بإمكانية الدخول إلى موقف مجاني للسيارات بالفندق، لمن يريدوا زيارة Station of Ibrahim اثناء رحلة في مكة المكرمة، فإن رامادا دار الفايزين مكة المكرمة متواجد على مسافة قريبة، وعند الشعور بالجوع توجه إلى Al Shorfa، وهو أحد المطاعم الجيدة ويحظى بشعبية بين السكان المحليين والمسافرين على حد سواء. كما يمكن أن تتوجه لبعض موقع تاريخي في رحلتك، مثل الكعبة الشريفة.[2]

رامادا باي ويندهام دار الفايزين مكة

فندق رامادا المدينة الحمراء بالمدينة المنورة

فندق رمادا المدينة الحمراء يعتبر فندق من فئة الفنادق ذات الأربع نجوم ويتبع لسلسلة فنادق رمادا، وموجود في شارع الستين، المنطقة المركزية بالمدينة المنورة، وهو على بعد 300 متر فقط من المسجد النبوي، وتبتعد مسافة الفندق 1.2 كم من المساجد السبعة، كما أن مطار الامير محمد بن عبد العزيز على مسافة 13.3 كم من الفندق، ويمتاز هذا الفندق بموقع مميز وتصميم رائع ويشتمل على أثاث مريح وحديث، ويشتمل فندق رمادا المدينة الحمراء على مطعم رائع، ويمكنك استكشاف المدينة المنورة عن طريق زيارة المعالم الهامة مثل مقبرة البقيع، والمسجد النبوي، متحف المدينة الإعلامي، ومستشفى الأنصار، وإمارة المدينة المنورة، كما يوجد بالفندق خدمة الواي فاي المجانية داخل غرف الفندق لتستمتع بإقامة مريحة.[3]

بماذا تتميز فنادق رمادا .. وفروعها في المنطقة

فندق رامادا المدينة الحمراء بالمدينة المنورة


فندق رمادا التيسير مكة

يعتبر فندق رمادا التيسير مكة أحد أفضل فنادق الفئة الغير باهظة، وهو من تصنيف فنادق 3 نجوم، ويعتبر هذا الفندق أفضل أختيار من فنادق مكة رخيصة، غرف الفندق معرفو بأسرَّة مريحة ومفروشات فاخرة كما ويتم تغيير مفروشات الغرف كل يوم، مما يجعله الاختيار الأنسب لكل من يريد فنادق مكة رخيصة، كما يوفر الفندق بعض الخدمات من أهمها إلى جامنب خدمة واي فاي المجانية، يوجد مشروبات ساخنة، وخدمة نقل من وإلى المطار من أفضل الخدمات داخل فنادق مكة القريبة من الحرم، وكونه من فنادق مكة القريبة من الحرم 3 نجوم فهو أهم فنادق 3 نجوم مكة. كم يبعد وسط مدينة مكة عن فندق رمادا التيسير مكة حوالي مسافة 1.3 كيلو متر، مما يجعل النزيل على مقربة من أهم المعالم البارزة والواقعة حي التيسيير ولعل من أبرزها المسجد الحرام، وبوابة الملك فهد، ومن زمزم ويل ومن متحف مكة المكرمة.

فندق رمادا التيسير مكة

فندق وأجنحة رمادا من ويندام القصيم

يقع Ramada Hotel & Suites في منتصف القصيم، وفيه غرف وأجنحة بها خدمة الانترنت اللاسلكي المجاني، كذلك مكتب الاستقبال ويعمل على مدار 24 ساعة، وخدمات أخرى مثل مغسلة ملابس وحمام سباحة خارجي، كذلك كل الغرف المكيفة في فندق وأجنحة رامادا بقصيم هي مزودة بتلفزيون ستلايت وبار صغير وتقع أجنحة رمادا القصيم على مسافة 20 دقيقة بالسيارة من مطار القصيم الإقليمي، كما يمكن للنزلاء الاستفادة من خدمة تأجير السيارات، كذلك توجد ساحة انتظار مجانية للسيارات متوفرة في الفندق، كما يقدم مطعم صن سيت الاطباق المحلية والدولية، كما أن خدمة الغرف متوفرة على مدار 24 ساعة. [4]

فندق وأجنحة رمادا من ويندام القصيم

فندق

رمادا الخبر

يقع فندق الخليج في منتصف مدينة الخبر، على مسافة 3 دقائق بالسيارة من الكورنيش وهو مطل على متنزه الأمير سعود، ويشتمل على جيم مجهز تجهيزاً مميزاً وخدمات المساج ومصاعد بانورامية، أما الغرف في فندق الخليج مميزة كونها واسعه وبها مرافق حديثة تشتمل خدمة الواي فاي المجانية وتلفزيون بشاشة مسطحة 32 بوصة مع قنوات فضائية، وتشتمل جميعها على حمام مع حوض استحمام، كما تضم أغلب الغرف على مطبخ صغير، ويمكن للنزلاء الاستمتاع بالأطباق العربية التقليدية والكلاسيكية الدولية داخل مطعم الياسمين، ويوفر مقهى مومنتو الوجبات الخفيفة والمشروبات، ويمكن للضيوف الاستفادة من خدمة الغرف الممتازة، كما يقع فندق الخليج على مسافة 45 دقيقة بالسيارة من مطار الملك فهد الدولي ويمكن الوصول المباشر إلى الكورنيش ومراكز الراشد للتسوق، كما توجد مواقف للسيارات مجاناً في الموقع.

رمادا الخبر

فندق رمادا جدة


فندق رامادا جدة يوفر برنامج “السفر المستدام”، وموقعه في منتصف مدينة جدة وعلى مسافة 10 دقائق بالسيارة من المركز الدولي للمعارض، وبعيد لحوالي 25 دقيقة بالسيارة من مطار جدة الدولي، وتمتاز كل غرف الفندق بأنها واسعة  ومزينة بألوان باعثة على الراحة، وتشتمل جميعها على خزانة ملابس كاملة الطول ومكتب للعمل مضاء بشكل مميز، فيما توفر كل وحدة جهاز تلفزيون مع قنوات فضائية ومكيف، كما يوجد طابق مخصص لغير المدخنين..

فندق رمادا جدة

فندق رمادا زاد القصر

يقع بقرب مسجد ابن عبيد، هذا مكة Ramada Zad Al Qasr Hotel ذو 3 نجوم على بعد 10 دقائق بالسيارة من المسجد الحرام. يوجد واي فاي المجاني في الأماكن العامة. مول أبراج البيت يبعد أقل من 2.9 كم. المكان على بعد 4 كم من مركز مدينة مكة. Ramada Zad Al Qasr Hotel يقع بالقرب من غار حراء. الغرف تتميز بـالإنترنت عالي السرعة والخزنة الشخصية والتلفزيون متعدد القنوات أيضاً توفر حمامات خصوصية. هي تمتلك ملحقات المطبخ مثل الغلاية الكهربائية والبرَّاد. محطة قطار قطار الحرمين 1 منى يمكن الوصول اليها بسرعة.

فندق رمادا زاد القصر مكة

فندق رمادا فندق رمادا زاد القصر مكة القصر مكة