كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو

كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو، حيث يدور الفضول فى داخلنا جميعا عن الأشخاص الذين يقومون بمتابعتنا  عبر الشبكات الإجتماعية ومن هم الأشخاص الذين يهتمون بما ننشره، وقد تحتاج إلى معرفة من يتابعك في الانستقرام ومشاهدة الأشخاص المحيطين ومعرفة من يزور البروفايل الشخصية عبر الانستقرام ولهذا السبب فتتوفر أكثر من طريقة لفعل ذلك، خلال مقالنا كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو، سوف نتعرف على جميع المعلومات المتعلقة بهذا الموضوع، وما هى الطرق الجيدة من أجل معرفة الأشخاص الذين يتابعونك على الانستقرام.

كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو

كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو، حيث أنه إذا كنت تستخدم التطبيق الأصلي فان هذا الأمر سوف يحتاج منك مجهود كبير، حيث أنك سوف تقوم بالدخول على حساب على حدة لمعرفة هذا.

  • عليك القيام بالدخول على الصفحة الشخصية للحساب الذي تود معرفة ما إذا كان يتابعك أم لا.
  • فى حين كان هذا الشخص يقوم بمتابعتك حينها سوف ترى في أعلى الصفحة كلمة يتابعك.
  • وإذا كان غير متابع لك فلن تظهر هذه الكلمة في حسابه الشخصي

والحقيقة أن تلك الطريقة بسيطة ولكن تلك الطريقة تستغرق وقت طويل وجهد، وقد لا تعطينا البيانات الكافية مثل من قام بإلغاء متابعتنا مثلا.

كيف اعرف من قام بالغاء متابعتي في الانستقرام

كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو، حتى نتمكن من معرفة من يتابعنا ومن قام بإلغاء المتابعة لحسابي بالانستقرام، فان من الأفضل في الوقت الحالي أن نعتمد على البرامج المتخصصة في فعل ذلك، ومن أفضل تلك البرامج.

برنامج Followers Assistant 

يعتبر هذا البرنامج هو الذي يقدم لك مجموعة مميزة من البيانات حول من يقوم بمتابعتك ومن قام بإلغاء المتابعة، حيث أن التطبيق مقسم إلى ثلاث صفحات رئيسية وهى :

  • الصفحة الأولى : عند تحميلك التطبيق لأول مرة سوف تجدها فارغة، ولكن بمجرد ربطها مع حسابك على الانستقرام سوف تظهر لك مجموعة من الإشعارات بصورة مستمرة، حول من قام بمتابعتك حديثا ومن قام بإلغاء المتابعة.
  • الصفحة الثانية : هنا سوف يتم عرض جميع الحسابات التي تتابعها، وفي المقابل لا تقوم هذه الحسابات بمتابعتك، ويمكن من خلال هذا التطبيق أن تقوم بإلغاء متابعة هذه الحسابات مرة واحدة من خلال الضغط على أيقونة unfollow.
  • الصفحة الأخيرة : سوف تظهر لك جميع الحسابات التي تتابعها وتتابعك في المقابل، ويمكنك تحميل برنامج Followers Assistant للاندرويد من خلال الرابط  هنا وللايفون من خلال الرابط  هنا.

برنامج معرفة من زار بروفايلي على الانستقرام

كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو، حيث بامكانك القيام باستخدام بعض البرامج المميزة التي تمكنك من التعرف على من قام بزيارة البروفايل الخاصة بك، وإعطائك مجموعة من البيانات المفصلة عن تلك الحسابات، ومن أفضل تلك البرامج تطبيق برنامج  Followers Insight for Instagram  للاندرويد والذي يقوم باعطائك معلومات عن الأشخاص الذين قاموا بزيارة بروفايلك والكثير من المعلومات الأخرى، ويوجد كذلك برنامج مماثل للايفون يقوم بإعطاء نفس الإحصائيات وهو تطبيق برنامج  Social View for Instagram.

كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو، استطعنا من خلال مقالنا أن نتعرف واياكم الى الاجابة الصحيحة المتعلقة بالسؤال المطروح، وترعفنا على بعض المعلومات المرتبطة بمعرفة المتابعين فى الانستقرام وكيفية معرفتهم، كل هذه الأمور تعرفنا عليها خلال مقالنا كيف اعرف اللي يتابعني في الانستقرام بدون فولو.