بماذا يشتهر العنود بارك مول

فوري15 أكتوبر 2023
بماذا يشتهر العنود بارك مول

مميزات العنود بارك مول

يعد مول العنود بارك أشهر وأهم

مولات الرياض

، فهو يتواجد به العديد من المتاجر والمحلات وتكون أسعارها مناسبة للجميع، وتتميز كافة البضائع الموجودة فيه بأنها عالية الجودة، وهناك صيدليات ومرافق هامة ومحلات للأحذية والأكسسوارات ومحلات ذهب، وملابس لكل من الرجال وكذلك النساء [1] .


من أهم ما يميز  العنود بارك مول

:

  • يتواجد المول في جنوب مدينة الرياض داخل المملكة العربية السعودية، تتميز أسعار المحلات بأنها تكون مناسبة لكل المواطنين في المملكة .
  • يوجد في هذا المول موقف كبير خاص بالسيارات مجانا، كما يتواجد أماكن للخروج والدخول لجميع ذوي احتياجات الخاصة وهناك أيضا مقاعد لهم .
  • يكون في هذا المول جميع أنواع المفروشات وهناك أقسام للملابس المتنوعة سواء إذا كان للكبار من الرجال أو النساء أو للصغار، كما يتواجد أفخم وأجمل العطور وكذلك جميع المستحضرات التجميلية والساعات .
  • يكون المول عبارة عن مدينة صغيرة يكون لها أبواب كبيرة تكون خاصة به، ويتميز هذا المول بأنه تصميم معماري عالي الجودة كما يقوم بتسهيل التنقل ما بين المحلات .

مطاعم العنود بارك مول

  • مطعم والي دمشق
  • مطعم محاشي باشا
  • مطعم المائدة الماسية
  • مطعم درة التيسير للمشويات والبحريات
  • مطعم بابا غنوج
  • مطعم رامين
  • مطعم مارين
  • مطعم البيك
  • مطعم البشائر
  • مطعم بروستد


مطعم والي دمشق:

خدمة 5 نجوم، فهو يتميز بتقديم الطعام السوري، ويتم فتح المطعم الساعة العاشرة صباحاً، كما يتم تناول الأكل داخل المطعم أو طعام سفري والتسليم يتم بدون حدوث أي تلامس [2] .


مطعم محاشي باشا

: يتميز هذا المطعم بخدمة 4 نجوم، فهو مطعم طريق الأمير عبد الله بن عبد الرحمن بن فيصل، يتم فتح المطعم الساعة الحادية عشر صباحاً، ويتم تناول الطعام في الداخل، أو طعام سفري يتم عن طريق الابتعاد عن التلامس .


مطعم المائدة الماسية

: تكون خدمة المطعم 4 نجوم، فهو على طريق العزيزية الفرعي، يكون تناول الطعام داخل المطعم أو يتم طلب الطعام عند القيادة والاستلام يكون بدون أي تلامس .


مطعم درة التيسير للمشويات والبحريات

: خدمة 4 نجوم، مطعم عمار بن ياسر، يتم غلق المطعم في الساعة الثانية صباحاً، يتم تناول الأكل داخل المطعم أو طعام سفري والتسليم يتم بدون حدوث أي تلامس .


مطعم بابا غنوج

: يتميز بخدمته 4 نجوم، فهو تركي في طريق الدائري من ناحية الجنوب، يكون تناول الطعام داخل المطعم أو طعام سفري والتسليم يتم بدون حدوث تلامس .


مطعم رامين

: خدمة المطعم خمسة نجوم ويكون على طريق ابن تيمية، يتم قفل المطعم في تمام الساعة الثانية صباحاً، يتميز المطعم بأناقته لكل المأكولات الكلاسيكية، وتناول القهوة .


مطعم مارين

: يتميز بخدمة أربعة نجوم، يتم تناول الطعام في المطعم من الداخل، أو طعام سفري وتتم عملية التسليم بدون حدوث تلامس .


مطعم البيك

: يتميز المطعم بخدمة 5 نجوم، يكون للوجبات السريعة، يتم قفل المطعم في تمام الساعة الثانية صباحاً، طعام سفري والتسليم يتم بدون حدوث تلامس.


مطعم البشائر

: خدمة 4 نجوم، يقدم الوجبات السريعة، موقعه في السويدي العام، يتم تناول الطعام في المطعم من الداخل أو عن طريق تسليم الطعام بدون أي تلامس، لا يوفر المطعم طعام سفري.


مطعم بروستد

: يتميز بخدمة 4 نجوم، طريق الخرج، يتم قفل المطعم في تمام الساعة الثانية صباحا، يكون تناول الطعام داخل المطعم أو طعام سفري والتسليم يتم بدون حدوث تلامس .

كافيهات العنود بارك مول

  • كافيه قود مود
  • أركان كافيه
  • مقهى القمر والنجوم
  • مقهى بامبو
  • مقهى أو فرجار
  • كافيه عين بانوراما
  • كافيه بدون أسم
  • كافيه هاتن

العنود مول بارك :يتميز بخدمة 4 نجوم، ويكون مركز خاص بالتسوق يوجد في العزيزية، يتم إفتتاحه في تمام الساعة التاسعة صباحاً [3] .


كافيه قود مود

: يتميز بخدمة 5 نجوم، عبارة عن مقهى، يكون في نهاوند، يفتح الكافية في تمام الساعة الرابعة مساء، يتم تناول الطعام في الكافيه بداخل وطعام سفري والتسليم يتم بدون حدوث تلامس.


أركان كافيه

: يكون خدمة الكافية مميزة بخمسة نجوم، هو يوجد على طريق النصر فهو عبارة عن مقهى، يتم افتتاح الكافيه في تمام الساعة السادسة صباحاً، يكون تناول وجبات الأكل داخل المكان، أو طعام سفري والتسليم يتم بدون حدوث تلامس.


مقهى القمر والنجوم

: يتميز بخدمة أربعة نجوم، يتواجد على طريق النصر فهو عبارة عن مقهى، يفتح المكان في تمام الساعة الرابعة عصراً، ويقدم الطعام في المكان، أو طعام سفري وعملية التسليم تتم بدون حدوث تلامس .


مقهى بامبو

: خدمة 4 نجوم، يوجد في النماص العزيزية، بالرياض، يتم فتح المقهى الساعة 3 ونصف عصرا، يكون الطعام داخل المكان، ويوفر طعام سفري، يكون التسليم بدون أي تلامس .


مقهي يوم الكافيين

: يتميز بخدمة أربعة نجوم، يتم فتح الكافية في تمام الساعة السادسة ونصف صباحا، تتواجد بالمقهى خدمة توصيل لاي مكان .


مقهى أو فرجار

: 5 نجوم، يفتح المقهى الساعة العاشرة صباحاً، يوجد خدمة سفري، تكون هذه الخدمة متاحة خلال اليوم كله.


كافيه عين بانوراما

: تكون الخدمة 4 نجوم، فهو مقهى محمد بن شعيل، يتم افتتاح الكافيه في تمام الساعة السادسة صباحاً، يتم تناول الأكل داخل المكان، ويوجد خدمة طعام سفري والتسليم يتم بدون حدوث أي تلامس.


كافيه بدون أسم

: مقهى 5 نجوم للشباب العزيزية، يفتح المقهى الساعة السابعة صباحا، والأكل يتم تناوله داخل الكافيه، وعملية التسليم تتم بدون تلاماسات.


كافيه هاتن

: يميز هذا الكافيه بأنه 5 نجوم ويوجد بالرياض داخل المملكة العربية السعودية، يفتح المقهى في تمام الساعة السابعة صباحا، ويتم تناول الطعام في المكان، وتتوفر خدمة سفري، ويكون التسليم بدون أي تلامس.

ماركات في العنود بارك مول


بي ماركت للمواد الغذائية

:يكون مفتوح طوال اليوم، والتسوق يكون داخل المتجر، وهناك خدمة توصيل، وإيصال للسيارة أيضا [4] .


أسواق عبدالله العثيم

: سوبر ماركت يفتح تمام الساعة 7 صباحا، وعملية التسويق تتم داخل المتجر، وهناك إمكانية انتقاء المتجر .


ماركت بنده

: يكون هذا الماركت مفتوح طوال اليوم بأكمله، والتسوق عبر المتجر، وتوجد خدمة انتقاء المتجر .


أسواق عبدالله العثيم

: سوبر ماركت يوجد في شارع محمد على حبشي، يتم فتحه الساعة السادسة صباحًا ويكون التسوق في المتجر .


ملحمة اللحوم المتميزة

: سوبر ماركت محمد رشيد رضا، يتم فتحه الساعة الثامنة صباحا، تتم عملية التسوق داخل المتجر .


أسواق العثيم

: سوبر ماركت على طريق النصر، يتم أفتتاح الماركت في تمام الساعة السابعة صباحا، يكون التسوق بداخل المتجر، وهناك إمكانية انتقاء المتجر أيضا .


أسواق ومخابز جوهرة الملقا

: سوبر ماركت نهاوند الياسمين، يكون مفتوح طوال اليوم وهناك خدمة توصيل من الساعة الثانية عشر صباحاً حتى 1 صباحا، ومن الساعة التاسعة صباحاً حتى الخامسة مساء .


أسواق عبد الله العثيم ركن العزيزية

: سوبر ماركت محمد رشيد رضا، يتم فتح السوق تمام الساعة السابعة صباحاً، وتتم عملية التسوق داخل المتجر .


أسواق الوسام للمواد الغذائية

: سوبر ماركت يكون مفتوح طوال اليوم والتسوق يتم داخل المتجر .