احلى نقش حناء بسيط للاصابع

نقش حناء بسيط للاصابع

  • نقش حناء بسيط للأصابع على شكل خطوط ودوامات

    .
  • نقش حناء سهل وحلو

    .
  • نقشة الأصبع الواحد

    .
  • نقش اصابع خواتم

    .
  • نقش حناء عروس فخم

    .
  • نقشات حناء أصبع الإبهام

    .


نقش حناء بسيط للأصابع على شكل خطوط ودوامات:

من أحلى نقشات الحنة للأصابع سواء باللون الأسود، البني، الأحمر والأبيض هو صيحة الـ Mehndi الهندية، التي تطلبها الكثير من الفتيات خاصةً العرائس، ومن أبرز أشكالها شكل الخطوط والدوامات، وهو عبارة عن رسم نصف دوائر تشبه الدوامات مع خطوط عريضة حول

أصابع اليد

، وفي الأسفل يتم تزيين حواف نقش الحناء من اعلى وأسفل بدوائر صغيرة، هذا الشكل يجمع بين البساطة والاناقة، هذه النقشات بحد ذاتها بمثابة لوحة فنية جاذبة للأنظار.
نقشة حناء Mhendi دوامات وخطوط

نقش حناء بسيط للاصابع على شكل خطوط ودوامات


نقش حناء سهل وحلو

: هذه الصيحة من نقشات المهندي تصلح للعروس أو وصيفات العروس، بالإضافة لملائمتها لكافة المناسبات الأخرى، ذلك لأنها أنيقة وبسيطة وليست مكتظة بالكثير من التفاصيل المعقدة، هي عبارة عن خطوط مرسومة بالحناء بشكل فني، مع إضافة الزهور الرقيقة.

نقوش حناء سهل وحلو

نقوشات حناء اصابع رقيقة وجديدة

رسم حناء ناعم للاصابع


نقشة الأصبع الواحد:

من أرق نقشات الحناء للأصابع، هو صيحة الأصبع الواحد، هذه الرسمة كأنها قطعة اكسسوارات أو مجوهرات تزيين يدك، كما إنها تبرز جاذبية وجمال أظافرك ولون الطلاء الخاص بها، يفضل عند تطبيق هذه الصيحة أن تختاري الألوان الجريئة لطلاء الأظافر، مثل الأحمر أو الوردي الداكن، نقوش حناء الأصبع الواحد منها المعقد ومنها أيضاً البسيط، حتى تلبي كافة الأذواق.

نقشة الأصبع الواحد

نقش حناء الأصبع الواحد بتفاصيل كثيرة

نقش حناء زهور للاصبع الواحد

رسمة حناء بسيطة وسهلة للاصبع الواحد


نقش اصابع خواتم

: من اتجاهات الـ Mehndi لرسومات الاصابع بالحناء، هو نقشات الخواتم التي تتوسط الأصابع، هذه الصيحة ساحرة وتلقي رواجاً بين الفتيات وخاصةً العرائس، لأنها عبارة عن رسومات فنية رقيقة وبسيطة، تتوسط اليد وايضاً فوق حافة الأصابع، وتظهرها بشكل جميل وأنيق، هناك بعض أشكال النقشات التي تمتد من الأصابع وتحيط اليد بالكامل، كأنها طقم مجوهرات كامل.

نقش اصابع خواتم

نقش حناء على الاصابع برسمة الخواتم


نقش حناء عروس فخم

: تضج منصات التواصل الاجتماعي، بالكثير من صيحات الحناء الخاصة بالأصابع لعروس متميزة، نستعرض خلال السطور التالية مجموعة من

أفضل نقش حناء

عروس فخم، حتى تتميزي في ليلة العمر، شاهدي ثم اختاري ما يتناسب مع ذوقك.
رسومات حناء اصابع للعرائس

نقشات حناء عروس فخم

نقش حناء اصابع بسيط للعروس


نقشات حناء أصبع الإبهام:

هناك الكثيرات اللاتي يعشقن الحناء ورسوماتها المختلفة على اليد، لكنهم في نفس الوقت، لا يريدون الرسومات المكتظة بالتفاصيل أو رسمة كاملة على اليد، فيكتفون فقط برسم الحناء بأشكال مختلفة بسيطة وأنيقة على إصبع الإبهام فقط وكأنها خاتم اكسسوار يزين أيديهن، بدون تكلف أو تفاصيل كثيرة على الجلد.


نقشات حناء أصبع الإبهام

نقش اصابع ناعم

  • نقشات حناء ناعمة للأصابع

    .
  • نقشة حناء جال Jal دقيق للأصابع

    .
  • الزخارف الورقية بالحناء للأصابع

    .
  • نقوش اصابع حناء بنجراس Pinjaras

    .
  • حناء أطراف الأصابع

    .


نقشات حناء ناعمة للأصابع

: تتعدد أنواع النقشات الناعمة بالحناء للأصابع، منها الرسم على كافة الأصابع سواء من المنتصف أو أعلى أو أسفل، وأخرى ترتكز على رسمتين فقط على أصبع أو أثنين، وصيحة أخرى تعتمد على رسم الأصبع بالكامل، من أوله لأخره بالخطوط والأشكال المميزة مثل الزهور والقلوب وغيرها من الأشكال.

نقش حناء للاصابع بسيط ورقيق

نقش حناء اصابع رقيق للغاية


نقشة حناء جال Jal دقيق للأصابع

: هي عبارة نمط هندي يرتكز على تزيين الأصابع بشكل فني دقيق، دون الحاجة للرسم على بقية اليد، أو إضافة أي رسومات أخرى، صيحة جال لأصابع اليد اختيار الكثيرات، بسبب أنها ترتكز على إبراز جمال الأصابع وأيضاً طلاء الأظافر الذي ينصح بأن يكون من درجات الألوان الفاتحة، وبالتالي تضيفي الكمال على هذا النمط من نقش حناء الأصابع.
نقش حناء بسيط جال للاصابع

ا

لزخارف الورقية بالحناء للأصابع

: لا شيء يضاهي جمال نقش حناء بسيط على شكل أوراق الأشجار أو الزهور، من أجل إبراز جمال يديك، يمكنك مع هذا النمط من حناء الأصابع، أن تعتمدي على ألوان طلاء الأظافر البراقة واللامعة، هذه النقشة مناسبة لكي إذا كنت العروس أو وصيفتها أو حتى حفلات الحناء والمناسبات المختلفة.

الزخارف الورقية بالحناء للأصابع

رسم حناء سهل بأشكال ورق الشجر والنقاط


نقوش اصابع حناء بنجراس


Pinjaras

: تصميمات بنجراس Pinjaras، هي أنماط حناء لأصابع اليد برسومات ونقشات مختلفة وأنيقة، لكل سيدة أو فتاة تسعى للحصول على لمسة حناء ناعمة وغير متكلفة على أصابعها، شاهدي أشكالها الجميلة خلال الصور التالية.
نقش حناء Pinjaras للاصابع


حناء أطراف الأصابع: ه

ذه الصيحة الجديدة من نقش الحناء المخصصة للأصابع بألوان مختلفة أحمر، أسود وغيرها

،

تعتمد على اتجاه مختلف في تزيين اليد، وهو النقش على أطراف الأصابع خلف الأظافر، على الرغم من غرابتها، إلا أن هذه الصيحة تعتمد عليها الكثير من الفتيات، خاصةً اللاتي لا يملكن الكثير من الوقت.  [1] [2] [3]

حناء على اطراف الاصابع فقط

حناء أطراف الأصابع

نقش حناء بسيط وحلو

تستخدم الحناء في العديد من الأغراض الطبية، على سبيل المثال علاج القشرة وتنعيم الشعر وحل المشاكل الجلدية، لا تقتصر فوائدها على الناحية الجمالية فقط، وهي أيضاً مكون يلجأ إليه الأشخاص المحبين لرسم الجلد بنقشات مميزة دون الاضطرار لتطبيق التاتو أو الوشوم الدائمة، التي تتسبب في الكثير من الأضرار الجلدية، الحناء موجودة في الثقافات القديمة مثل الحضارات العربية والهندية وغيرها، يعتبرها البعض رمزاً للصحة، الخصوبة وأيضاً الصفاء الروحي. [4]

نقشات حناء بنجراس لاصابع اليد

رسومات حناء بسيطة

حناء اصابع رقيقة وأنيقة

رسمة حناء الاصبع الواحد

حناء أصابع للعروس

نقش حناء سهل وجميل

نقشات حنة اصابع

نقشة حناء بسيطة للاصبع الواحد