أسعار تذاكر بيلي بيز عزيز مول .. وأشكال الألعاب

أسعار تذاكر بيلي بيز عزيز مول 

سعر التذكرة للطفل الواحد 100 ريال لليوم بالكامل

سعر تذكرة المرافق 25 ريال.

 وتقدم بيلى بيز في بعض الأوقات من السنة عروض يمكن أن  تصل إلى 50% ويمكن متابعة العروض من خلال صفحة الانستقرام الخاصة بهم “بيلي بيز“[1]

ألعاب عزيز مول جدة

يوجد بداخل بيلي بيز عزيز مول عدد من الألعاب الترفيهية الحركية التي يستمتع بها الأطفال في اوقات الفراغ دون التعرض لشاشات الهاتف المحمول التي تقلل التركيز وفيما يلي أشكال الألعاب في بيلي بيز عزيز مول جدة:

  • العاب الانزلاق 

هي لعبة يحبها كل طفل حيث يتسلق بعض السلالم ثم ينزلق من خلال المكان المخصص لذلك وتناسب جميع الفئات العمرية من عمر ثلاث سنوات ويوجد بداخل المدينة الترفيهية أشكال مختلفة وأحجام متنوعة من أجل التغيير والاستمتاع.

  • المتاهة 

هي منطقة كبيرة من الألعاب المختلفة التي يبدأ فيها الطفل الدخول منها ويحاول الخروج من الجهة الاخرى حيث تساعد الطفل على التركيز وتعلم حل المشاكل والعقبات بشكل ترفيهي وممتع.

أسعار تذاكر بيلي بيز عزيز مول .. وأشكال الألعاب
العاب بيلي بيز عزيز مول
  • الترامبولين 

هي لعبة محببة لجميع الأطفال حيث يقوم الطفل بدخول مكان مخصص ويستطيع أن يقفز بشكل سريع مع الاستمتاع بالأرض المطاطية الجميلة التي تشعره بحرية الحركة والقفز وهو نشاط حركي جيد للطفل يساعده في حرق السعرات الحرارية والتخلص من الوزن الزائد في حالة كان يعاني من ذلك وهي لعبة ممتعة جداً.

الترامبولين
الترامبولين
  • تسلق الحائط

في هذه اللعبة يحاول الطفل تسلق الحائط بمساعدة بعض الأجزاء المثبتة على الحائط حتى يصل إلى أقصى ارتفاع ثم يحاول أن يصل إلى الأرض مره أخرى  وهي لعبة آمنة حيث يتم تبطين الأرض بمواد اسفنجية لضمان سلامة الطفل في حالة السقوط ، وهي لعبة مخصصة الاطفال من عمر 7 سنوات وحتى 12 سنة.

العاب تسلق الحائط
العاب تسلق الحائط
  • لعبة سلة

هي لعبة سلة بداخل الترامبولين حيث يمكن للأطفال إلقاء الكرة بداخل الشبكة أثناء القفز والاستمتاع بهذه اللعبة المميزة.

 أيضا يوجد لعبة سلة اخرى مشابهة للعبة السلة في الملاعب حيث يمكن لعدد من الأطفال التسابق على الفوز بدخول أكبر عدد من الكور في الشبكة.

لعبة الباسكت بول
لعبة الباسكت بول

مواعيد بيلي بيز عزيز مول 

تختلف مواعيد بيلي بيز عزيز مول باختلاف أيام الأسبوع كتالي:

من السبت إلى الأربعاء من 11 صباحاً وحتى  10 مساءاً.

الخميس من 12 ظهراً وحتى 10 مساءاً.

الجمعة من 1 ظهراً وحتى 10 مساءاً. 

عنوان بيلي بيز عزيز مول 

تقع بيلى بيز بداخل أفضل مول في جدة فيه ألعاب أطفال وهو عزيز مول في حي الصفا شارع الأمير ماجد بمدينة جدة.

مميزات بيلي بيز عزيز مول 

تعرفنا على أسعار تذاكر بيلي بيز عزيز مول  .. وأشكال الألعاب وببقى لنا أن نذكر مميزات هذه الملاهي التي تقع على مساحة 20 ألف قدم:

  • تحتوي على عدد متنوع من الألعاب التي يحبها الأطفال من جميع الأعمار.
  • يمكن قضاء وقت طويل بمبلغ غير كبير.
  • الاستماع بعدد ألعاب غير محدود.
  • توفر وسائل الأمان للحفاظ على سلامة الأطفال.
  • تقديم عروض جيدة على أسعار التذاكر وبشكل خاص التذاكر المجمعة. 
  • تعزيز النشاط الحركي لدى الأطفال.
  • اقامة اعياد الميلاد حسب رغبة العميل.

انشطة اخرى في عزيز مول

بالإضافة إلى وجود ملاهي بيلي بيز الكبيرة التي تضم عدد من الالعاب المميزة الذي يستمتع بها الأطفال فهناك بعض الأنشطة الاخرى التي يمكن الاستمتاع بها أثناء وجود الطفل بداخل بيلي بيز مثل:

  • المقاهي والكافيهات
  • مشاهدة مبارة كرة القدم أو بعض الاخبار
  • مشاهدة الافلام بسينما موفي
  • شراء الملابس والتسوق
  • شراء المستلزمات المنزلية
  • شراء ألعاب الأطفال

المقاهي والكافيهات: يمكن الجلوس والاستراحة في أحد المقاهي والكافيهات أثناء تواجد الأطفال بداخل ملاهي بيلي بيز عزيز مول ، ويمكن الاستمتاع بالاطعمة المميزة واحتساء المشروبات الساخنة والباردة وأخذ استراحة من التسوق في المول ومن أشهر المطاعم الموجودة كنتاكي وبرجر كينج وماكدونالدز ، ايضاَ يمكن إيجاد مطاعم للمأكولات البحرية مثل صيادية اكسبريس ومطعم لندن للمؤكولات البحرية.

مشاهدة مبارة كرة القدم أو بعض الاخبار: يوجد بعزيز مول عدد كبير من الشاشات التي يتم عرض عليها المباريات المتنوعة والأخبار العالمية حيث يمكن متابعة كل هذا اثناء السير والتسوق بداخل المول.

مشاهدة الافلام بسينما موفي: يضم عزيز مول واحدة من أكبر قاعات السينما في المملكة حيث يمكن الاستمتاع بالوقت الذي يقضيه الأطفال بدخل ملاهي بيلي  بيز ومشاهدة الافلام الحديثة في هذه السينما التي تحتوي على شاشة ضخمة تحيط جميع جدران القاعة مما يوفر تجربة مميزة ، ويوجد بهذه السينما 9 قاعات تتسع إلى 1300 شخص في العرض الواحد.

شراء الملابس والتسوق: بالإضافة إلى ملاهي بيلي بيز يضم عزيز مول عدد كبير من المحلات التجارية العالمية الشهيرة حيث يمكن إيجاد جميع اغراضك تحت سقف واحد ، وما يميز هذا المول أنه يحتوي على طابق مخصص لملابس ومستلزمات الأطفال من عمر شهر حتى ستة عشر عام مما يسهل على الزائر الحصول على جميع احتياجاته من مكان واحد.

شراء المستلزمات المنزلية: يوجد بعزيز مول مركز تسوق كبير هايبر بنده يحتوي على جميع مستلزمات المنزل والاطعمة المختلفة وجميع الاحتياجات الشخصية باسعار مناسبة.

شراء ألعاب الأطفال: بعد التعرف على أسعار تذاكر بيلي بيز عزيز مول  .. وأشكال الألعاب يجب أن نذكر أن عزيز مول يحتوي على عدد هائل من المحال التجارية المتخصصة في ألعاب الأطفال ويمكن إيجاد تشكيلة كبيرة وواسعة من الالعاب المميزة الذي يحبها الأطفال ويستمتع بها بعد قضاء وقت ممتع في ملاهي بيلي بيز.