شاليهات الدمام حي الفيصلية

شاليهات الدمام حي الفيصلية

  • شاليه المرجان للعائلات من شاليهات الدمام حي الفيصلية.
  • قرية شالي Shally Village بحي الفيصلية.
  • شاليه مشمس مع ألعاب مائية ومسبح خاص.
  • شاليهات 4U VIP في الدمام.
  • شاليهات منتجع نيو الشرقي بالفيصلية الدمام.
  • شاليه الحدائق الأندلسية.

إذا كنت ترغب بقضاء عطلة نهاية الأسبوع أو العطلة الصيفية في إحدى شاليهات الدمام حي الفيصلية، إليك مجموعة متنوعة من أشهر الأماكن المشهورة بذلك، بالإضافة لنوع الخدمة، طريقة الحجز ومعرفة الأسعار.

شاليه المرجان للعائلات من شاليهات الدمام حي الفيصلية: إذا كنت تبحث عن شاليه لقضاء وقت ممتع برفقة عائلتك وأطفالك، إذاً شاليه المرجان هو المكان الأنسب لك، المكان يحتوي على الكثير من الخدمات مثل الواي فاي، حمام سباحة خاص بالشاليه، بالإضافة إلى الأحواض الساخنة، بالإضافة إلى أن خدمة تسجيل الدخول متاحة على مدار ال 24 ساعة.

حصل شاليه المرجان للعائلات الذي يقع على بعد 10.6 كم من حي الفيصلية بالدمام، على تقييمات مرتفعة من العملاء وصلت إلى 8.2/10، كما يقدم المكان خدمة الباركينج مجاناً، لمعرفة موقع المكان على خرائط جوجل، اضغط هنا.

كما يتميز موقع المكان بقربه من أماكن سياحية خلابة مثل جزيرة المرجان بالدمام، كما   يوجد هناك الكثير من المطاعم الشهيرة مثل شيزام ومطاعم الوجبات الحريفة، التي تلاقي إعجاب الكثيرون.

يوفر المكان التعامل مع النزلاء بعدة لغات بجانب اللغة العربية، وهي اللغات الإنجليزية والهندية، هناك أيضاً يمكن ممارسة الكثير من الأنشطة مثل الصيد، التنزه في الحديقة وركوب القوارب.

أما عن طريقة الحجز يمكنك الضغط على هذا الرابط، ثم تحديد أوقات الزيارة الخاصة بك، ثم اختيار نوع الغرفة سواء فردية أو عائلية أو شاليه، ثم اطلع على الأسعار.[1]

شاليه المرجان للعائلات من شاليهات الدمام حي الفيصلية‏

قرية شالي Shally Village بحي الفيصلية: من أبرز شاليهات الدمام حي الفيصلية، يقع تحديداً في شارع الحاكمية، قرية شالي Shally Village المزود بالكثير من الخدمات ووسائل الترفيه والراحة، يتوافر بالمكان مسبح خاص، أماكن خضراء للتنزه، أماكن مخصصة للشواء.

يحظى المكان بتقييمات جيدة من النزلاء، حيث وصل تقييم جودة المكان إلى 7.9/10، حيث تم الإشادة بنظافة وترتيب الشاليه، توفر قرية شالي خدمات مجالسة الأطفال الرضع، بالإضافة إلى خدمة تنظيف يومية للمكان.

بجانب ذلك يوجد مكان للتشمس، حديقة، تراس ومسابح خاصة، ومسابح خاصة بالأطفال، كما يتم التعامل هناك باللغتين العربية والإنجليزية، للزوار من غير العرب، كما تعلم خدمة الاستقبال على مدار ال 24 ساعة، يتميز المكان بإنه مناسب لكافة الأعمار من الكبار والأطفال.

للذهاب إلى هناك، يمكن الاستعانة بإرشادات جوجل من خلال الرابط من هنا، أما لمشاهدة صور المكان تفصيلياً من الداخل من خلال صفحة قرية شالي على الانستغرام من هنا.[2]

قرية شالي ‏Shally Village ‎‏ بحي الفيصلية

شاليه مشمس مع ألعاب مائية ومسبح خاص: من ضمن الشاليهات الموجودة في حي الفيصلية الدمام، يتكون من مسبح خاص، مطبخ، غرفة معيشة، جلسة داخلية، كما يوجد بالمكان باركينج، أماكن للشواء، ألعاب مائية، مسابح داخلية.

يطلب المكان مبلغ للتأمين طوال مدة الإقامة بقيمة 500 ريال ، كما يتم إضافة قيمة 300 ريال إذا رغب النزيل في المبيت يوم جديد، إذا رغبت في التعرف على موقع المكان وحجز شاليه خاص بك ولعائلتك في الدمام، يمكنك الضغط على هذا الرابط.[3]

شاليه مشمس مع ألعاب مائية ومسبح خاص

شاليهات 4U VIP في الدمام: تتكون شاليهات 4U VIP في الدمام من غرفة نوم واحدة وحمامين أو غرف عائلية، والغرف مزودة بخدمات التلفزيون، بالإضافة إلى مطبخ كامل، كما يوجد بالمكان خدمة استقبال باللغتين العربية والإنجليزية.

هذه الشاليهات وجهة مثالية للعوائل في الدمام، لأنها مزودة ببوابات لحماية الأطفال الموجودين بالمكان، بالإضافة إلى توفير أنشطة مختلفة لهم مثل ألعاب الألغاز وغيرها، كما يرحب المكان باصطحاب الحيوانات الأليفة دون تكلفة إضافية عند الحجز.

يتطلب المكان وجود دفعة تأمين عند الحج بقيمة 500 ريال ، كما تتميز شاليهات الدمام 4U VIP، بأنها قريبة للكثير من الأماكن والمنتزهات مثل الظهران، العُليا ومنتزه الملك فهد، لمشاهدة المكان بالداخل والحجز يمكنك زيارة الرابط من هنا.[4]

شاليهات 4U VIP في الدمام

شاليهات منتجع نيو الشرقي بالفيصلية الدمام: شاليهات منتجع نيو الشرقي مفتوحة على مدار ال 24 ساعة، يتميز المكان بوجود ملاهي مائية للأطفال، أي إنه وجهة مثالية للعائلات، ، كما يمكنك قبل الحجز مشاهدة صور لمنتجع نيو الشرقي من الداخل من خلال حسابهم الرسمي على انستغرام اضغط على هذا الرابط، لمعرفة تفاصيل الموقع على خرائط جوجل وإرشادات الطريق، برجاء الضغط على الرابط من هنا.[5]

شاليهات منتجع نيو الشرقي بالفيصلية الدمام

شاليه الحدائق الأندلسية: من الشاليهات المشهورة داخل مدينة الدمام ، شاليه الحدائق الأندلسية Andalusian Gardens، الذي يقع على بُعد 4.6 كلم فقط من حي الفيصلية الشهير، يمكنك زيارة الرابط من هنا لتحديد موعد الذهاب والعودة الخاصة بعطلتك، ثم احصل على أفضل عروض الأسعار.

الشاليه مزود بحديقة ومسبح خاص، منطقة للشواء، يوجد أيضاً مسابح خارجية وحديقة، مساحة شاليه الحدائق الأندلسية يمتد على مساحة 2000 متر مربع، يوجد غرف عائلية وأيضاً غرف مخصصة لغير المدخنين.

كما يتوافر بالمكان مطعم، خدمات نقل من وإلى المطار، خدمات انترنت واي فاي وباركينج للسيارات بدون مقابل، يوجد مركز للياقة البدنية بداخل المكان، غرف للأطفال، كما يمكن القيام بالكثير من الأنشطة الحركية مثل الأيروبيكس، الغوص، ركوب الخيل، الغطس، الرماية، التنزه، الصيد، رياصة التنس، البولينغ وغيرها.

تسجيل المغادرة يكون بداية من الساعة 10 صباحاً وتسجيل الدخول بدءً من الساعة الثالثة عصراً، يتسع الشاليه لخمس أفراد، كما إنه شاليه مثالي للعوائل المتواجدين بحي الفيصلية بالدمام.[6]

شاليه الحدائق الأندلسية

استراحات وشاليهات الفيصلية بالدمام

  • شاليه كادي بمدينة الدمام.
  • شاليه منتجع خليج الدانة.

نقدم إليك عزيزي القارئ مجموعة أخرى من خيارات الاستراحات والشاليهات التي تتواجد في محيط منطقة الفيصلية بمدينة الدمام الجميلة، المشهورة باحتوائها على الكثير من الوجهات الترفيهية الصيفية.

شاليه كادي بمدينة الدمام: يقع شاليه كادي على مسافة 34 كلم من حي الفيصلية الدمام، وعلى مسافة 29 كم من الراشد مول، تتكون غرف الشاليه من مطبخ واحد، ثلاث غرف نوم وأربع حمامات، يوجد حديقة ومسبح خاص، بالإضافة إلى مكان مخصص لحفلات الشواء.

يحظى شاليه كادي بتقييمات جيدة جداً من النزلاء بتقدير 8.8/10، يقدم المكان خدمات ترفيهية للأطفال مثل صالة الألعاب، خدمة الإنترنت واي فاي مجاناً بجانب خدمة مواقف السيارات.

المكان آمن على الأطفال، لأنه مغلق جيداً ومراقب بالكاميرات بشكل مستمر دون توقف، يوجد مسبح خاص، بار وميني بار، حديقة، تراس وأماكن خارجية لتناول الطعام.

موقع الشاليه الذي يعتبر واحداً من أفضل شاليهات الدمام حي الفيصلية، على خرائط جوجل من هنا، يمكن الحجز والاطلاع على الاسعار من خلال هذا الرابط.[7]

شاليه كادي بالفيصلية بمدينة الدمام

شاليه منتجع خليج الدانة: يقع شاليه منتجع خليج الدانة المزود بمسبح خاص على مسافة 33.9 كم من حي الفيصلية بمدينة الدمام بالمملكة العربية السعودية، يحظى المكان بشهرة جيدة بين النزلاء  بتقييم 9.6/10.

يمكنك الذهاب إلى هناك بالاستعانة بإرشادات موقع جوجل من هنا، كما يمكنك من خلال الضغط على هذا الرابط حجز الشاليه لقضاء وقت ممتع برفقة عائلتك، يتوافر بالشاليه مسابح داخية وخارجية، كما يقدم خدمة إنترنت مجانية للنزلاء.

كما يقوم مكتب الاستقبال بالشاليه بالتعامل باللغات العربية والإنجليزية، يوفر المكان أيضاً سهرات عشاء مميزة، أماكن للتنزه سيراً على الأقدام، جولات غطس، ركوب أمواج وركوب الدرجات الهوائية.

يوجد سبا، مركز لياقة بدنية، مساج، أحواض ساخنة، جاكوزي، بالإضافة إلى جلسات تجميل وعناية بالجسم، يوجد مطاعم، بار، مقهى، ميني بار ومنطقة ألعاب داخلية للأطفال، المكان يتمتع بقدر عال من مستويات الأمان ومراقبة بالكاميرات.[8]

شاليه منتجع خليج الدانة

شاليهات الدمام حي الفيصلية بوكينج

  • في البداية ادخل على موقع بوكينج booking من هنا.
  • ثم حدد منطقة البحث، اسم المدينة واختار إنك تبحث عن شاليه أو منتجع أو فندق حسب رغبتك.
  • ثم حدد عدد الأشخاص وتواريخ الذهاب والعودة.
  • بعدها اضغط بحث، على سبيل المثال البحث عن شاليهات الدمام حي الفيصلية، بالتالي تظهر لك كافة الأماكن كم هو موضح بالصورة.[9]

شاليهات الفيصلية بوكينج