فنادق على الواجهة البحرية بجدة

فنادق على الواجهة البحرية بجدة

تعد جدة ثاني أكبر مدينة في السعودية وتتمتع المدينة بمباني تم تصميمها بهندسة معمارية رائعة مدرجة في قائمة اليونسكو للتراث العالمي ومراكز التسوق المبهرة والساحل المريح الذي تنتشر فيه مواقع الغوص الرائعة ومجموعة متنوعة من المطاعم والفنادق وفيما يلى فنادق على الواجهة البحرية بجدة :

  • فندق ميرا الواجهة البحرية
  • فندق إيليت جدة
  • ذا فينيو جدة
  • منتجع موفنبيك النورس
  • هيلتون جدة
  • فور بوينتس باي شيراتون جدة كورنيش
  • فندق شيراتون جدة
  • منتجع وسبا نارسس أبحر جدة
  • إنتركونتيننتال جدة
  • فندق بارك حياة جدة
  • فندق ريتز كارلتون جدة

فندق ميرا الواجهة البحرية: يتميز هذا الفندق الرائع بموقعه المتميز بالقرب من وسط مدينة جدة حيث يمكن الوصول إلى جميع الشركات والبنوك والمحلات التجارية في وقت قصير جداً ، توفر غرف ذات اطلالة خلابة ويتوفر به خدمة الإنترنت المجانية ، يوجد مطعم يقدم الثلاث الوجبات الرئيسية بأذواق مختلفة تناسب جميع الأذواق.

العنوان: شارع الكورنيش جدة

للحجز من بوكنج اضغط هنا

فندق ميرا الواجهة البحرية
فندق ميرا الواجهة البحرية

فندق إيليت جدة: يقع فندق Elite Jeddah في جدة على بُعد 15 دقيقة سيرًا على الأقدام من شاطئ شمال الكورنيش ويوجد بالفندق حدائق جميلة توفر إطلالة خلابة ، ويوجد خدمة الإنترنت في جميع أنحاء الفندق ويعد ضمن أفضل فنادق على الواجهة البحرية بجدة .

العنوان: حي الشاطئ، شارع الامير فيصل بن فهد، الشاطئ، جدة 

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

فندق إيليت جدة
فندق إيليت جدة

ذا فينيو جدة: يقع فندق Venue Jeddah Corniche ذو الـ 5 نجوم في قلب مدينة جدة ويطل على واجهة ريفييرا البحر الأحمر الجميلة ، يتميز بموقع رائع حيث يمكن الوصول إلى أعلى نافورة في العالم نافورة الملك فهد على بعد خمسة عشر دقيقة فقط ، مما يمكن التسوق وشراء جميع الاغراض من مول البحر الأحمر القريب من الفندق ، ويمكن الوصول الى عدد من الاماكن السياحية بسهولة مثل من موقع التراث العالمي لليونسكو الذي يقع على بعد 20 دقيقة فقط يقع على مسافة قريبة من الحديقة المائية The-Beach.

تم تصميم جميع الغرف ديكورات وتصمميات عصرية وقيمة وتطل معظم الغرف على البحر والجزء الأخر يطل أيضا على وجهه مميزة على مدينة جدة الساحرة.

العنوان:طريق الكورنيش الشمالي, حي الشاطئ, الشاطئ, جدة

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

ذا فينيو جدة
ذا فينيو جدة

منتجع موفنبيك النورس: يقع موفنبيك على جزيرة خاصة بداخل البحر الأحمر مما يوفر إطلالة ساحرة على البحر لمعظم الغرف ويتميز بقربة من وسط مدينة جدة ، ويوجد به فلل مع مسبح خاص وحديقة خضراء لضمان الخصوصية والراحة وجميعها توفر إطلالة بانورامية على البحر الأحمر مما يجعله ضمن أفضل فنادق على الواجهة البحرية بجدة .

ومع الاستمتاع بكل هذا الهدوء المنعزل يمكن الذهاب إلى مراكز التسوق الحديثة في المدينة والأسواق التقليدية وعدد كبير من المطاعم الفاخرة بالقرب من هذا الفندق الذي يعد ضمن أفضل فنادق على الواجهة البحرية بجدة .

العنوان: طريق الكورنيش الشمالي بجوار ميدان النورس الشاطئ, جدة

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

منتجع موفنبيك النورس
منتجع موفنبيك النورس

هيلتون جدة: يطل فندق Hilton على كورنيش جدة والبحر الأحمر ويوجد به خمس مطاعم وجميع الغرف يوجد بها تلفاز ومكتب ، ويمكن تناول المأكولات العالمية بجميع أنواعها في مطعم السفينة المصمم بديكور معاصر وجميل ويمكن للضيوف الاستمتاع بزيارة المعالم السياحية في جدة بسبب قربها من الفندق ومن ضمن أشهر المعالم نافورة الملك فهد والمسجد العائم ، بالإضافة إلى أن مطار جدة على بعد 15 دقيقة فقط.

ويتكون فندق هيلتون من 388 غرفة فاخرة على الكورنيش المطل على البحر الأحمر ، ويوجد به حمامات سباحة مزخرفة ويتميز مطعم أمواج الإطلالات مميزة على البحر، مطعم الأكل الفرنسي الفاخر في الطابق العلوي لذلك يتم اعتباره من أهم فنادق على الواجهة البحرية بجدة .

العنوان: الكورنيش 

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

هيلتون جدة
هيلتون جدة

فور بوينتس باي شيراتون جدة كورنيش: هو فندق يتميز بوجود مسبح في الهواء الطلق ومواقف خاصة للسيارات ومطعم ، مع غرف توفر إطلالة بانورامية على البحر وعدد أخر من الغرف يطل على المدينة الساحرة التي تتزين بالاضواء طوال الليل.

العنوان: طريق الكورنيش, جنوب أبحر, جدة

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

فور بوينتس باي شيراتون جدة كورنيش
فور بوينتس باي شيراتون جدة كورنيش

فندق شيراتون جدة: يتميز فندق شيراتون جدة بساونا وغرفة بخار ومنطقة مسبح ذات مناظر طبيعية تتميز بأشجار النخيل ، يقع الفندق على الكورنيش على بعد 30 دقيقة بالسيارة من شاطئ البحر الأحمر المرجاني.

تم تزيين كل غرفة بألوان داكنة وبها أسرّة فاخرة وتحتوي كل واحدة على كراسي فاخرة بمساند للذراعين وتلفزيون مع قنوات فضائية وميني بار.

يطل مطعم الفندق في الهواء الطلق Tropical Garden على البحر الأحمر ويقدم أطباق الشرق الأوسط ، وهناك تم أخر يوفر بإطلالات بانورامية على الحديقة ومجموعة متنوعة من الأطباق العالمية المختلفة.

يتميز فندق شيراتون جدة بمركز لياقة بدنية مجهز تجهيزًا جيدًا وملاعب رياضية ، يمكن للضيوف طلب رحلات للغوص ويمكن الوصول إلى الشاطئ في خلال 5 دقائق فقط بالسيارة.

العنوان: الكورنيش الشمالي, الشاطئ, جدة

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

فندق شيراتون جدة
فندق شيراتون جدة

منتجع وسبا نارسس أبحر جدة: يوفر هذا الفندق شاطئ خاص بالنزلاء ويوجد به فيلل مطلة على الشاطئ مع شرفة خاصة وجاكوزي في الهواء الطلق مع مسبح خاص ، ويوجد بكل فيلا أربع غرف نوم مع إطلالات على البحر الأحمر والوصول إلى شاطئ رملي خاص ،كما يضم الفندق سبا كبير بمساحة 1،200 مترًا مربعًا.

العنوان: 7636 شارع الامير عبدالله الفيصل.

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

منتجع وسبا نارسس أبحر جدة
منتجع وسبا نارسس أبحر جدة

إنتركونتيننتال جدة: فندق مميز في جدة يوفر إطلالة ساحرة على البحر الأحمر ونافورة الملك فهد الأطول من نوعها في العالم ، كما يوجد العديد من مراكز التسوق بالقرب من أماكن التسوق ، وكذلك مطار الملك عبد العزيز الدولي. تتخصص مطاعم الفندق في كل شيء من الشواء البرازيلي الأصيل إلى المأكولات البحرية الطازجة التي يتم اصطيادها محليًا.

العنوان: كورنيش الحمراء جدة

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

إنتركونتيننتال جدة
إنتركونتيننتال جدة

فندق بارك حياة جدة: هو منتجع رائع يوفر إطلالة على الحدائق المورقة و الكورنيش ، ويُعد مطعم Andalusia المواجه للبحر من المعالم البارزة حيث يقدم المأكولات المغربية اللذيذة مع إطلالات غير منقطعة على نافورة الملك فهد ، تنتشر منطقة الحمراء بمروجها المفتوحة ومقاهيها الأنيقة على بعد خطوات قليلة من الفندق ويمكن زيارة كل من مسجد حسن عناني ومتحف الفن المنزلي الموجودين بجوار الفندق.

العنوان: حي الحمراء جدة

للحجز من بوكنج اضغط هنا 

فندق بارك حياة جدة
فندق بارك حياة جدة

فندق ريتز كارلتون جدة: يقع في موقع رئيسي على الواجهة البحرية مقابل نافورة الملك فهد ، تم تصميم المدخل بديكورات خشبية منحوتة مع ديكور رخامي مميز ويوجد بالفندق موقف خاص للسيارات ويقع بالقرب من العديد من الأماكن السياحية مثل متحف بيت نصيف ونافورة الملك فهد ومول جدة.

العنوان: حي الحمراء، الكورنيش الجنوبي، الحمراء، جدة

للحجز من بوكنج اضغط هنا [1]

فنادق على الواجهة البحرية بجدة
فندق ريتز كارلتون جدة