كافيهات تعرض مباريات في الرياض

كافيهات تعرض مباريات في الرياض

  • مقهىَ الهلال.
  • مقهىَ المساء.
  • كافيه النّصر.
  • كافيه De Ze7en.

عادةً ما تجتمع جماهير كرة القدم أثناء كُبرى المباريات لأشهر الفرق الرياضيَّة على الكافيهات، تشجيعًا وحماسًا منهم لمشاهدة المباريات وسط أجواء من الإثارة والمُتعة، حيثُ الهِتاف معًا والتشجيع سواء كانت المباريات محليّة أو عالميَّة، ومن بين أفضل الكافيهات التي تعرض مباريات في الرياض:

مقهىَ الهلال: لعشّاق الرياضة قد حان وقت ارتداء قميص فريقك المُفضل، والتشجيع في واحد من أرقىَ كافيهات الرياض لعرض المبايات، إذ يتميّز مقهى الهلال بشكله المتواضع الجميل ومناطق عديدة للجلوس للاستمتاع بمشاهدة المباريات على شاشات التلفاز الضخمة.

كما يقدم لك العديد من القنوات الأخرى لعرض المزيد من الأفلام أو البرامج، أو الأغاني بعد انتهاء فترة المباريات، لذا سيكون مقهى الهلال هو المكان الأنسب والخيار الأفضل لمشاهدة وتشجيع فريقك، نظرًا لمقاعده المُريحة مع اكواب القهوة الساخنة التي تجعلك مُنتعشًا خلال المباراة.

كافيه الهلال

مقهىَ المساء: ينفرد مقهىَ المساء بسمعةٍ طيبة وشهرةٍ واسعة بين أشهر كافيهات الرياض لعرض المباريات، حيثُ يفضله الكثير من الشباب والمشجعين الرياضيين، حيثُ يوفر لك المقهى مقاعد مريحة وشاشات عريضة لعرض المباراة، إلى جانب تقديم بعض المشروبات اللذيذة مثل كوب من القهوة أو طلب المكسرات المُملحة.

يتمتّع مقهى المساء بمساحة كبيرة لذا، يستوعب ما يصل إلى 1050 شخصًا ويشتهر بالأخص خلال مواسم الدوري الإنجليزي، ودوري أبطال أوروبا، كما يقدم المكان مجموعة من الوجبات الخفيفة، ومنها أيضًا وجبة البرجر بجانب باكيت البطاطس المقلية.

كافيه المساء

كافيه النّصر: كافيه آخر من أبرز كافيهات تعرض مباريات في الرياض، حيثُ يأخذ اسمه من اسم فريق النّصر الرياضي، ويتمتّع بديكورات عصريّة راقية وألوان تعكس نفس ألوان نادي النّصر السعودي، يوفّر كافيه النصر عدّة أماكن مُخصصة لمشاهدة المباريات الدوليّة في مدينة الرياض مع شاشات عرض مُسطحة كبيرة.

وتشمل قائمة الوجبات اللذيذة لديه، شرائح اللحم، والبطاطا المقلية، وسمك السلمون مع البطاطس المخبوزة في الفرن، وغيرها من الأصناف الشهيّة لإرضاء كافة الأذواق، بجانب خيارات متنوّعة من الحلوىَ والمشروبات.

كافيه النصر

كافيه De Ze7en: ستسحرك تصاميمه وديكوراته الداخليَّة الأنيقة، وهو أحد أفضل كافيهات الرياض لعرض مباريات كرة القدم، يقع كافية De Ze7en في حي النخيل بمدينة الرياض ويعرض المباريات على شاشة تلفاز عريضة ومُسطحة، مع جودة فائقة للعرض.

بجانب ذلك يقدم المقهىَ عدّة خيارات متنوّعة من المشروبات، مثل تقديم القهوة الساخنة مع الكعك، ولا سيما أماكنه الداخليَّة والخارجيّة الراقية، وأكشاك مشاهدة المباريات المُخصصة للمشاهدات الفرديّة لمزيد من الخصوصيّة، والمميّز فيه أيضًا أنّه مفتوح على مدار 24 ساعة.

كافيه De-Ze7en

كافيهات الرياض

  • مقهىَ فانز أب Fans Up Café.
  • كافيه توتيِ Tutti Café.

مقهىَ فانز أب Fans Up Café: يقع Fans Up Café في حي الواحة بمدينة الرياض، وهو مكان متميّز يعرض مباريات كرة القدم الدوليَّة لمحبي المباريات، يُعتبر هذا المقهىَ الموطن الأول لأول سينما رياضيَّة داخل المملكة، حيثُ يقوم بإذاعة أحداث كرة القدم حول العالم بشكلٍ عام.

بجانب ذلك يدعم عرض الدوريات المحليَّة، ومنها دوري المحترفين السّعودي، إذ يقوم بعرض ذلك على شاشة جهاز تلفاز حديثة وكبيرة الحجم، مع توفير مقاعد مُريحة، وبعض الوجبات الخفيفة.

كافيه فانز اب

كافيه توتيِ Tutti Café: يُعتبر مقهى توتي “Tutti Café” من المقاهي الراقية داخل المملكة العربيّة السعوديَّة، إذ يشتهر المكان بين عشّاق مشاهدة المباريات في الكافيهات، فهو الاختيار الأفضل لمتابع كرة القدم الدولية في الرياض.

الجدير ذكره أيضًا أنَّ هذا الكافيه يُشعرك بالحنين إلى الماضي، لذا فهو المكان الأمثل لاستعادة تجارب الماضي في مدينة الرياض، فكل ما يُمكنك فعله هو التوجه إلى Tutti Café لمشاهدة أفضل وأشهر لاعبين كرة القدم، وتشجيع فريقك المُفضّل.[1]

مقهى توتي

أفضل كافيهات تنقل مباريات الرياض

  • كافيه العنوان.
  • مقهى الملعب الشرقي.

كافيه العنوان: إذا كنت من مُحبي مشاهدة مباريات كرة القدم في أجواءٍ يسودها الهدوء والراحة، سيكون كافيه العنوان هو الأنسب لك، فهو أحد الكافيهات الساحرة مع مساحات داخليّة واسعة، وبعض الحلوى والمشروبات اللذيذة، كما يتواجد بالمكان منطقة VIP مُخصصة لمحبي مشاهدة الألعاب وكأنها شاشة سينما كبيرة.

كافيه العنوان

مقهى الملعب الشرقي: على عكس كافيه العنوان والأجواء الهادئة، سيقدّك لكَ هذا المكان جو مختلف من الإثارة والتعصّب للفريق، إذ يحتفظ المشجعون بهذا المكان سرًا ليتمكنوا من إخراج غضبهم بحريَّة، مع العلم أنَّ هذا المكان يتسع لـ 300 متفرج، ويكون مُجهّز بشكلٍ جيد بالكراسي المُريحة.[2]

مقهى الملعب الشرقي

كوفي يعرض مباريات للعوائل

مقهى سترايك Strike Bowling Alley.

مقهى سترايك Strike Bowling Alley أحد الأماكن المُناسبة للعوائل حيثُ يُخصص فيه مكانًا للعب البولينج والبلياردو، كما يتوفّر بالمكان شاشة لعرض أحدث مباريات كرة القدم، مع مقاعد مريحة للغاية تُشبه الأريكة، للاستمتاع والراحة أثناء مشاهدة مباراتك الدوليَّة.

يجمع مقهى سترايك Strike Bowling Alley أيضًا مجموعة من الوجبات الخفيفة، ووجبات التسلية مثل تقديم الفشار، والمكسرات، وبعض الأصناف الأساسيَّة ومنها البرغر والبطاطا المقلية، الجدير بالذّكر أيضًا أنه بعد انتهاء المباراة يُمكنك الاستمتاع بوجبة العشاء في أحد المطاعم القريبة من المكان.[1]

مقهى سترايك Strike Bowling Alley

كافيهات مباريات كأس العالم الرياض

  • كافيه Al Al Masaa Café.

كافيه Al Al Masaa Café: يُعد المكان المُفضّل لدى جماهير ومشجعي مباريات كرة القدم العالميَّة، حيثُ يمكنك خوض تجربة التشجيع والحماسة بكأس العالم، بجانب ذلك يوفّر لك المقهىَ بعض الوجبات السريعة التي يُمكنك تذوقها قبل وقت المُبارة.

Al Al Masaa Café