من اين اشتري تذاكر المباريات  

من اين اشتري تذاكر المباريات

يتوفر شراء تذاكر المباريات للدوري السعودي من خلال منصة مكاني وهي المنصة الإلكترونية التابعة لمؤسسة البريد السعودي سبل لحجز وشراء التذاكر.

https://www.makani.com.sa/pages/home.aspx

  • سجل الدخول في المنصة الإلكترونية مكاني من هنا
  • اختر المباراة التي ترغب في شراء تذاكر حضور لها
  • اختر الجناح بالملعب من بين الخيارات المتوفرة
  • اختر المقعد بالجناح بالملعب من بين الخيارات المتوفرة
  • بعد ذلك يجب تأكيد معلومات التذكرة قبل الشراء
  • احصل على التذكرة الإلكترونية
  • قم بإصدار الفاتورة ويمكنك السداد عبر القنوات المختلفة [1]

مباريات الدوري السعودي

يعتبر الدوري السعودي للمحترفين أو دوري روشن السعودي البطولة الرئيسية لكرة القدم في المملكة العربية السعودية. ومؤخرًا ازداد الطلب على تذاكر مباريات الدوري السعودي بشكل كبير حتى الأشخاص الذين لم يكونوا على اهتمام بهذا الدوري أصبحوا متلهفين لحضور مباريات الدوري السعودي.

والدوري الآن هو الحدث الرياضي الأبرز والأكثر جماهيرية في المملكة. وهو من المنافسات المهمة لكرة القدم في المنطقة. والسبب هو تواجد النجوم المحليين والعالميين من أعلى طراز في الدوري لمباريات وأحداث مثيرة كل أسبوع مليئة بالحماسة لمحبي كرة القدم في المملكة.

والآن لا بد أنك تريد أن تعرف من وين تشتري تذاكر مباريات الدوري السعودي. لمعلوماتك فقط، الحصول على تذاكر للمباريات في المملكة العربية السعودية مختلف قليلًا. يمكن الحصول على التذاكر من خلال منصة مكاني الإلكترونية كما ذكرنا سابقًا أو بطرق أخرى سنذكرها لاحقًا. [2]

شراء تذاكر مباريات الدوري السعودي

شراء تذاكر مباريات الدوري السعودي من الموقع الإلكتروني الخاص بالنادي

كل نادي من أندية الدوري السعودي لديه الموقع الإلكتروني الخاص به. ويمكنك شراء تذاكر حضور مباريات الدوري السعودي من زيارة الموقع الرسمي للنادي، النادي الذي يستضيف المباراة، للحصول على تلك التذاكر.

وعلى خلاف الكثير من الدوريات الأخرى حول العالم حيث يمكن شراء التذاكر بشكل مبكر قبل المباراة، عادًة ما تتوفر تذاكر الدوري السعودي للمحترفين للشراء عبر الانترنت في قبل يومين فقط من يوم المباراة.

لذلك يجب أن تكون جاهز وقت عرض التذاكر للشراء لحجز التذكرة الخاصة بك. في بعض الأوقات تتوفر التذاكر للشراء في وقت أبكر من ذلك. ولذلك يجب أن تبقى على اطلاع إذا كنت لا ترغب أن تفوّت المباراة.

لنفترض أن الشخص مهتم بحضور مباريات نادي من الأندية وليكن نادي الهلال على سبيل المثال. ففي هذه الحالة يجب الدخول إلى الموقع الإلكتروني الخاص بنادي الهلال والدخول إلى قسم التذاكر..

عندما تصبح التذاكر متاحة، سترى المباريات مدرجة، وسيكون الأمر سهلاً لشراء التذاكر للمباريات. نفس الأمر بالنسبة إلى الأندية الأخرى في الدوري السعودي. والتي تمكنك من شراء التذاكر للنادي المفضل لديك.

شراء تذاكر المباريات الموسمية

حتى الآن، نادي النصر هو النادي الوحيد من بين أندية الدوري السعودي الذي يقدم تذاكر موسمية. لا داعي لحجز التذاكر لكل مباراة على حدة. ما عليك سوى التوجه إلى موقع الويب الرسمي الخاص بالنادي والحصول على تذكرة موسمية لموسم 2023 2024

تشمل باقة النصر الموسمية 15 مباراة لنادي النصر في الأول بارك خلال دوري روشن السعودي. ويمكن الاختيار من بين 3 أنواع من باقات العالمي الموسمية: البا قة الأساسية، باقة البريميوم، وباقة بريميوم VIP. وهي تتضمن الاستفادة من جميع الخدمات والمميزات الخاصة بفئتك المحددة.

هذه الباقة الموسمية مخصصة من أجل تطوير التجربة التشجيعية والترفيهية. يمكن للراغبين في شراء التذاكر الموسمية لأول مرة زيارة موقع فيكتوري ارينا الإلكتروني والتسجيل في بوابة التذاكر الخاصة بالموقع. بمجرد الانتهاء من التسجيل، يرجى التوجه إلى قسم شراء التذاكر.

شراء تذاكر مباريات الدوري السعودي من المواقع الإلكترونية الخاصة

هناك خدمة إلكترونية رائعة تابعة لمؤسسة البريد السعودي سبل. هذه الخدمة الإلكترونية هي المنصة الإلكترونية مكاني وهي المنصة التي تمكن الشخص من شراء تذاكر المبارايات للدوري السعودي ولكل النوادي إذا كنت تشعر بالمغامرة ترغب في متابعة مختلف مباريات الأندية.

من الممكن أيضًا شراء تذاكر مبارايات الدوري السعودي للمحترفين من خلال بعض المواقع الأخرى مثل موقع غرينتا هب والذي يوفر تذاكر لدوري روشن السعودي بالإضافة لفعاليات ومناسبات أخرى. وهي منصة آمنة لبيع التذاكر. فقط اختر مقعدك وادفع واستقبل تذكرتك وادخل الفعالية

أو من الممكن أيضًا شراء تذاكر حضور المباريات من خلال بعض المواقع الأخرى مثل موقع Seat-Compare.com والذي يوفر تذاكر لدوري روشن السعودي بالإضافة لتذاكر لدوريات أخرى. جميع تذاكر المنتخب السعودي لكرة القدم متاحة بما في ذلك المباريات في أو خارج أرضه. [3] [4] [5]

روابط شراء تذاكر الأندية السعودية

فيما يلي روابط شراء تذاكر بعض الأندية السعودية من المواقع الخاصة بهذه الأندية. عندما تصبح التذاكر متاحة، سترى المباريات مدرجة، وسيكون الأمر سهلاً لشراء التذاكر للمباريات:

نادي الاتحاد
نادي الاتحاد هو بطل دوري روشن للمحترفين 2022-2023. بالتأكيد لا تريد أن تفوت مباريات بطل الدوري. رابط شراء تذاكر مباريات نادي الاتحاد من هنا 

نادي النصر
نادي النصر هو النادي الوحيد الذي يوفر باقة النادي الموسمية 2023-2024 وهي تشمل 15 مبارات لنادي النصر في الأول بارك خلال دوري روشن السعودي. رابط شراء تذاكر مباريات نادي النصر من هنا 

نادي الهلال
لحضور مباريات نادي الهلال زعيم البطولات لا تفوت شراء تذاكر نادي الهلال رابط شراء تذاكر مباريات نادي الهلال من هنا 

نادي الاتفاق
إذا كنت لا تريد أن تفوت حضور مباريات نادي الاتفاق. يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية للنادي وشراء تذاكر مباريات النادي حالما تصبح متوفرة من هنا

نادي الفيحاء
للاستمتاع بمشاهدة مباريات الفريق من الاستاد والاستمتاع بكل لحظة يمكنك يمكنك الدخول إلى الصفحة الرئيسية للنادي وشراء تذاكر مباريات النادي حالما تصبح متوفرة من هنا

اسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي

يبدأ موسم الدوري السعودي في شهر أغسطس ويستمر حتى شهر مايو. ويمكن شراء تذاكر المباراة من الملعب أو من خلال العديد من المنصات الإلكترونية، بما في ذلك منصة مكاني makani.com.sa.

أسعار التذاكر في المملكة مناسبة جدًا للمحفظة، حيث تتراوح أسعار التذاكر عمومًا من حوالي 20 ريالاً سعوديًا إلى 50 ريالًا سعوديًا حتى بالنسبة للمباريات بين الكبار.

يمكن أن تختلف أسعار تذاكر مباريات الدوري السعودي حسب بعض الأمور. على سبيل المثال بعد الحجز على منصة مكاني يجب أن تختار الجناح في الملعب ومن ثم المقعد في الجناح في الملعب.

وبالطبع هذه الأمور تلعب دور في تحديد السعر. بشكل عام، الأسعار مدروسة ومناسبة. وهي بكل تأكيد تستحق السعر لعيش تجربة مثالية والاستمتاع بحماسة لا متناهية. [6]