لويس كاسترو يجهز نادي النصر لمواجهة نادي الحزم

فريق تحرير فوري2 سبتمبر 2023
النصر
النصر

يسعى النصر لمواصلة سلسلة انتصاراته وتحقيق الفوز الثالث على التوالي عندما يواجه فريق الحزم على أرضه في ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية ببريدة. يتوقع أن تكون المباراة مفيدة للنصر حيث يتفوق على خصمه في جميع الجوانب. تأتي هذه المواجهة ضمن الجولة الخامسة لدوري روشن السعودي.

واجتمع الفريقان في الدوري سابقًا مرات عديدة، حيث انتصر النصر في 12 مباراة، وفاز الحزم في 3 مباريات وانتهت 3 مباريات أخرى بالتعادل. ونجح الهجوم العالمي في تسجيل 42 هدفًا بينما سجل هجوم حزم الصمود 20 هدفًا.

يتصدر الفريق الحزم المركز السادس عشر في الترتيب برصيد نقطتين، حيث فاز في مباراتين وخسر مباراتين. بينما يحتل النصر المركز السادس برصيد 6 نقاط، حيث فاز في مباراتين وخسر مباراتين أيضاً.

لم تكن الأداءات القوية مجدية في المباراتين الأوليين، قبل أن يتم التعادل في مباراتين ضد الفيحاء والخليج. الليلة، يحاولون تحقيق أول انتصار لهم أو على الأقل الحصول على نقطة التعادل.

تتمتع الفرقة بإمتلاك لاعبين مميزين مثل الحارس التونسي و البرتغالي انطونيو كارفاليو و البرازيلي فينيسيوس سوزا و الإيفواري بين تراوري و الغامبي محمد باداموسي.

بعد انتكاسته في أول مباراتين، استعاد النصر عافيته وحقق انتصارين كاسحين بنتيجة 5-0 على الفتح و4-0 على الشباب، ويسعى بكل جهد لتحقيق الفوز الثالث الذي سيواصل به تقدمه ويبقى قريباً من الأندية الرائدة، وخصوصاً أنه يظهر أداءً متميزًا رغم تعرض بعض اللاعبين للإرهاق.

نادي النصر يعاني غياب خدمات لاعب وسطه الإيفواري سيكو فوفانا وعبدالله مادو بسبب الإصابة، ولا تزال مشاركة البرازيلي تاليسكا ومواطنه أليكس تيليس وعلي لاجامي غير مؤكدة لنفس السبب.

وتعتمد النصر على تأثير قوة هجومها الملموسة والتي تتجلى في قائدها البرتغالي كريستيانو رونالدو الذي يتصدر قائمة الهدافين بخمسة أهداف، بالإضافة إلى السنغالي ساديو مانيه والبرتغالي الآخر اوتافيو والكرواتي مارسيلو بروزوفيتش وسلطان الغنام وعبدالرحمن غريب وباقي نجوم الفريق.