ريال مدريد يكتسح فريق بلد الوليد بقيادة بنزيما

بسام محمد2 أبريل 2023
ريال مدريد يكتسح فريق بلد الوليد بقيادة بنزيما

في لقاء كرة القدم الذي جمع بين ريال مدريد وضيفه بلد الوليد، في يوم الأحد الماضي ضمن منافسات الجولة 27 من الدوري الإسباني، تفوق فريق ريال مدريد بنتيجة ساحقة بلغت 6 أهداف مقابل لا شيء.

وكان اللاعب رودريغو هو من سجل الهدف الأول لفريق ريال مدريد في الدقيقة الـ22 من بداية المباراة، بينما تألق النجم الفرنسي كريم بنزيما وسجل ثلاثة أهداف متتالية في الدقائق الـ29 والـ32 والـ36، ليحرز بذلك “هاتريك” مميز ويساهم في فوز فريقه بشكل كبير.

وفي الدقيقة الـ72 من المباراة، تمكن اللاعب ماركو أسينسيو من تسجيل الهدف الخامس لفريق ريال مدريد، فيما أضاف لوكاس فاسكيز الهدف السادس في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدلاً من الضائع في الشوط الثاني، ليختم بذلك فريقه السداسية الرائعة.

وبهذا الفوز، رفع الريال رصيده في جدول ترتيب الدوري الإسباني إلى 59 نقطة، محتلًا المركز الثاني وبفارق 12 نقطة خلف الفريق الأول، برشلونة.من جهته، تجمد رصيد فريق بلد الوليد عند 28 نقطة في المركز السادس عشر.

إن هذا الفوز الكبير يؤكد على قوة الفريق  المدريدي في المنافسة على لقب الدوري الإسباني، ويشكل دفعة قوية للاعبيه في المباريات المقبلة، بينما يتعين على فريق بلد الوليد العمل على تحسين أدائه وتجنب مثل هذه الهزائم الكبيرة في المباريات المقبلة.