أحداث مسلسل بابا المجال حلقة رقم 9

بسام محمد2 أبريل 2023
أحداث مسلسل بابا المجال حلقة رقم 9

تضمنت الحلقة التاسعة من مسلسل “بابا المجال” عدة أحداث مشوقة، حيث توجه زكريا الديب إلى المستشفى للتأكد من حالة نجله بعد تلقيه حقنة يفترض أنها قاتلة، وعندما تبيّن أن الحقنة كانت منومة فقط، هدّد زكريا رجب الخانكة بالإفصاح عن مكان مقبرة الآثار إذا لم يتعاون معه.

تبيّن أن أفراد أسرة زكريا الديب يخططون لقتل ابنهم زين عن طريق إضافة سم قاتل في طعامه، بعد أن تراجع زكريا عن تقسيم أملاكه عليهم، وظهور ابنه زين مجددًا في حياته.

وفي الحقة السابقة، يواجه “زين” عواقب اتهام والده الزائف له ودفع الثمن عنه. كما يظهر الفنان صبري عبد المنعم للمرة الأولى في الدور المميز لشخصية “رَيْحَان” والد سوسن بدر وجد “زين”.

وتقرر “ناهية”، التي يجسد دورها الفنانة سهر الصايغ في بابا المجال، الانتقام من “زين” بسبب قتل شقيقها “زاهر” على يد والد “زين”، زكريا الديب. تتوجه “ناهية” إلى المستشفى حيث يرقد “زين”، وتحاول قتله، لكنها تواجه صعوبة في تنفيذ مخططها وتترك الطاولة على وجه السرعة عندما يستيقظ “زين” ويفاجأ بوجودها. تخبره “ناهية” بأنها جاءت للانتقام منه وأخذ ثأر شقيقها “زاهر”.

تغادر “ناهية” المستشفى وتذهب إلى والدتها “بشاير”، التي تؤدي دورها عارفة عبد الرسول، لتخبرها بفشلها في قتل “زين”. وتدخل “بشاير” في صدمة بسبب فشل ابنتها في تنفيذ خطتها للانتقام من “زين” وأخذ بثأر شقيقها.