محمد سعد يرد لأول مرة على الفيديو المتداول له

بسام محمد1 أبريل 2023
محمد سعد يرد لأول مرة على الفيديو المتداول له

صرح الفنان محمد سعد بشأن الفيديو المتداول له وهو ينفعل على العاملين في كواليس تصوير مسلسله “الحاج إكسلانس”، موضحاً أن سبب ظهوره بهذا الشكل هو وقوع مشادات ومشاجرات في موقع التصوير، مما دفعه إلى التدخل لإنهائها.

نشر الفنان محمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه على موقع “فيس بوك” يوثق من خلاله مشاجرة وقعت أمامه، وفي التعليق المرافق للمقطع، أوضح سعد أنه تدخل لفض الخناقة وأشاد بأهل منطقة الحرفيين. وقد انتشر فيديو آخر على مواقع التواصل الاجتماعي يُظهر سعد وهو ينفعل ويصرخ على العاملين في كواليس تصوير مسلسله الجديد “الحاج إكسلانس”، في حين لم يتدخل أحد من الحضور.

ظهر الفنان محمد سعد في مقطع فيديو خلال تواجده في موقع التصوير، حيث وجه حديثه للجميع بصوت مرتفع واستخدم بعض الألفاظ الغير لائقة، ما أثار استياء المتابعين الذين تساءلوا عن سبب انفعاله. وفي المقطع الآخر الذي انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي، قام سعد بنشر مشاجرة وقعت أمامه وتدخل لفض الخناقة وأشاد بأهل منطقة الحرفيين. وخرج مخرج مسلسل “الحاج إكسلانس” إبراهيم نشأت للتعليق على الفيديو الأول، وأوضح أن المشادة التي حصلت لم تكن معه أو مع فريق التصوير، وإنما كانت بين شخصين من الناس الذين كانوا يعطلون حركة التصوير في الموقع.