ضرب نار حلقة رقم 9 موت سهير المرشدي

بسام محمد1 أبريل 2023
ضرب نار حلقة رقم 9 موت سهير المرشدي

تضمنت الحلقة التاسعة من مسلسل “ضرب نار” مشاجرة عنيفة بين “جابر الكوماندا” وصديقه “الرافعي”، بعد كشفها لعمل جابر الغير قانوني، حيث هدده الرافعي بنشر فيديوهات توثق توزيع جابر للأدوية المزيفة في الصيدليات، وبعد ذلك قام جابر بضرب الرافعي وتدمير المكان الذي كانا يتقابلان فيه.

حدثت في الحلقة وفاة سهير المرشدي، والدة أحمد العوضي، جراء تعرضها لأزمة صحية في الأيام الأخيرة من حياتها، حيث فقدت الوعي وتعافت قليلاً ثم ذهبت إلى المزرعة، لكنها سقطت فور وصولها كما لو كانت تودع شيئًا مهمًا بالنسبة لها، ما تسبب في حالة صدمة لأبنائها “عبيد” و”فتحية”.

تلقى جابر الكوماندا، أحمد العوضي، اتصالًا من شقيقه يُخبره بوفاة والدتهما وضرورة سفره إلى البلد، فيما اقتحمت الشرطة منزل “مُهرة”، ياسمين عبد العزيز، بهدف القبض على جابر، لكنه تمكن من الهرب وسط مطاردة في شوارع منطقة شبرا، فيما تعاني “مُهرة” من حالة انهيار شديدة نتيجة عدم معرفتها أسباب ذلك.

سيتم عرض الحلقة العاشرة من مسلسل ضرب نار خلال شهر رمضان 2023، وسيتم بثها على قناة ON دراما في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت القاهرة، وسيتم إعادة عرض الحلقة في الساعة 1:45 صباحاً و 8:45 صباحاً.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى