حورية فرغلي: سبب اكتئابها وفشل عملية التجميل

بسام محمد31 مارس 2023
حورية فرغلي: سبب اكتئابها وفشل عملية التجميل

تحدثت الفنانة المصرية حورية فرغلي في إحدى لقاءاتها الإعلامية عن تجربتها الصعبة بعد الخضوع لعملية جراحية، حيث واجهت صعوبة في مواجهة صورتها بعد العملية وقررت بعدها عدم النظر للمرآة مرة أخرى. وأعربت حورية عن حزنها لتغير الناس في نظرتهم لها بعد العملية وصفوها بالمشوهة بدلاً من ملكة جمال كما كانوا يصفونها سابقاً.

ونفت حورية فرغلي شائعة زواجها وإنجابها، مشددةً على أنها لم تتزوج ولا تنوي الزواج في المستقبل، مشيرةً إلى أن الفشل في الزواج يسبب الكثير من الألم والتعب، ولا يريد أحد أن يمر بهذه التجربة.

وفي تصريح حصري لها، أعربت الفنانة المصرية حورية فرغلي عن رغبتها الشديدة في تقديم جزء ثالث من مسلسل “ساحرة الجنوب” الذي حقق نجاحًا كبيرًا في الجزئين السابقين، خاصة وأنها تفضل هذا النوع من الأعمال. ورغم تعرضها لأحداث غريبة بعد العمل، إذ عثرت في منزلها على ورقة مكتوب عليها حورية بنت نادية تصاب بالمرض وتصبح طريحة الفراش، ويقف زواجها وخلفتها ورزقها، فإنها تتطلع بشغف كبير للعودة للعمل من جديد، على الرغم من تعرضها لنحو 27 عملية في 8 سنوات.

وأعربت حورية فرغلي عن استيائها الشديد من إدارة القناة المنتجة للمسلسل، بعد حذفه من منصة شاهد رغم النجاح الكبير الذي حققه. وتأمل حورية أن يتم إعادة عرض المسلسل على المنصات الإلكترونية ليتمكن الجمهور من مشاهدته مرة أخرى.