ضرب نار حلقة رقم 6 مساعدة زيدان لمهرة

تبدأ الحلقة السادسة من مسلسل “ضرب نار” بزيارة زيدان (ماجد المصري) إلى المستشفى وتكفله بتكاليف علاج مهرة (ياسمين عبد العزيز) وشقيقتها. يتساءل زيدان عن حادثة الحريق في محلها ودخول أختها المستشفى، فيجد نفسه يدعوها لتناول العشاء في أحد المطاعم ولكنها ترفض في البداية.

في الوقت نفسه، يزور سامي (أحمد الرافعي) مهرة ويسألها عما إذا كانت في حاجة إلى أي شيء، لكنها ترد بأنها لا تحتاج إلى مساعدته. تتلقى مهرة زيارة من صديقات لولي في المستشفى وتكتشف أن أحد الفتيان المتواجدين في الزيارة هو من تسبب في إيذاء شقيقتها. تذهب مهرة برفقة الشرطة لمنزله ويتم القبض عليه، بينما يأتي زيدان ليساعدها ويتبعها إلى مركز الشرطة.

يتم عرض مسلسل ضرب نار يوميًا في تمام الساعة 10 مساءً، ويتم إعادة الحلقة الأولى في اليوم التالي الساعة 1:45 صباحًا، وكذلك يتم عرض الإعادة الثانية في الساعة 8:45 صباحًا. يمكن مشاهدة المسلسل على منصة WATCH IT الإلكترونية. بالإضافة إلى ذلك، يتم بث الحلقة على قناة on دراما في تمام الساعة 11:15 مساءً، وتتاح إعادة الحلقة الأولى في اليوم التالي الساعة 6:45 صباحًا، ويتم عرض الإعادة الثانية الساعة 1:00 صباحًا.