شاهد تصريحات منة فضالي الجريئة عن الارتباط

بسام محمد30 مارس 2023
شاهد تصريحات منة فضالي الجريئة عن الارتباط

تحدثت الفنانة منة فضالي عن السبب وراء تفضيلها للارتباط برجال يكبرونها سنًا، حيث أكدت أن هذا الأمر يعود إلى ترك والدها لها في مرحلة الطفولة، وعدم تواجده بشكل دائم في حياتها. وفي برنامج VIP صرحت : بابا موجود ، أشارت منة إلى أنها تعودت على الاعتماد على نفسها وأنها تبحث عن وجود الأب في علاقاتها العاطفية، ولذلك فقد كانت مرتبطة سابقًا برجال أكبر منها بـ 30 سنة، ولكنها أكدت أنها لم تعد تبحث عن شخص من هذه الفئة العمرية. وتحدثت أيضًا عن عائلتها، حيث أشارت إلى أنها تحب عمتها وتتواصل مع بعض أفراد عائلتها بشكل غير منتظم بسبب انشغالاتهم.

منة فضالي اكملت حديثها مؤكدةً أنها اعتادت على الاعتماد على نفسها بعد أن كبرت، وأنها لم تشعر بالخسارة بعدما فتحت عينيها على الواقع. وأشارت إلى أن والدتها قد تعبت كثيرًا وعملت بجد لتربيتها، وهو الأمر الذي لا يمكن تجاهله. وقد نصحت أصدقائها الذين يفكرون في الطلاق بعدم القيام بذلك لأن الأطفال هم الأكثر تأثرًا، وأن أي شخص يفقد أولاده لن يستطيع استعادتهم مرة أخرى.

وصرحت منة فضالي بأنها شاهدت والدها لأول مرة في عمر 21 عامًا، وذلك بعدما جاء خطيب لها وكان يعيش في أوروبا وقال لوالدتها أنهم يحبون بعضهم البعض وعليهم إنهاء الأمر. وعندما حدثها خطيبها عن هذا الموضوع، ردت منة بالقول: “مستحيل أن يفعل والدي ذلك”، لكن الخطيب أكد لها بأن والدها فعل ذلك.

عبرت منة عن مشاعرها الصادقة تجاه مشاهد في الأفلام والمسلسلات التي تظهر فيها الآباء وهم يبكون، وكونها شخصية حساسة تؤثر فيها كل تلك المشاهد، فلا ترغب في التحدث مع والدها عن هذه المواقف. كما أشارت إلى أن والدها قد نسي عيد ميلادها، ولم تشعر بأنه يعاملها بمشاعر الأب لابنته. يذكر أن منة فضالي ستشارك في دراما رمضان 2023 بمسلسل “جعفر العمدة” إلى جانب نخبة من الفنانين وبإخراج محمد سامي.