شجار محمد سعد داخل لوكيشن التصوير

بسام محمد29 مارس 2023
شجار محمد سعد داخل لوكيشن التصوير

 

بعدما انتشر فيديو يظهر الفنان محمد سعد وهو يتلفظ بألفاظ غير لائقة على طاقم العمل بمسلسله الرمضاني “إكسلانس”، تصدر اسمه ترند محرك البحث الشهير “جوجل”، وانتقد الجمهور بشدة تصرفه وأعربوا عن غضبهم منه، حيث تم تداول الفيديو على نطاق واسع عبر مواقع التواصل الاجتماعي.

بعد انتشار فيديو للفنان  وهو يتلفظ بألفاظ خارجة على طاقم العمل بمسلسله الرمضاني “إكس لانس”، علق المخرج إبرام نشأت على الفيديو وأكد أنه ليس برفقته في الوقت الذي تم تصوير الفيديو، وأنه كان يتذمر من الإزعاج الذي يتعرض له طاقم العمل في منطقة الحرفين. وأضاف أن محمد سعد صديقه الذي لا يتصرف عادة بهذه الطريقة، وأنه يحبه جداً.

خلال حديثه في برنامج “سينماتك” الذي يعرض على قناة sbc السعودية، رد الفنان على اتهامات بالتدخل في تفاصيل مسلسله الرمضاني “إكس لانس”، والتي أدت إلى استبدال المخرج محمود كامل بالمخرج بيتر ميمي. وأكد محمد سعد أنه لا يوجد ممثل أو صاحب عمل يمكن أن يتجاهل تفاصيل عمله، مشيرا إلى أن تدخله لم يكن بطريقة غير لائقة، وأنه لم يتسبب في اعتذار المخرج السابق، بل كانت هناك أسباب أخرى وراء ذلك. وأضاف محمد سعد أنه يحترم جميع العاملين في صناعة الدراما وأنه يسعى دائما لتحقيق أعلى مستويات الجودة في أعماله الفنية.