نجم الأرجنتين ميسي يحطم رقما قياسيا بعد مباراته الاخيرة

بسام محمد29 مارس 2023
نجم الأرجنتين ميسي يحطم رقما قياسيا بعد مباراته الاخيرة

حصرياً: سجل ليونيل ميسي كابتن المنتخب الأرجنتيني هدفه الدولي رقم 100 لبلاده خلال مباراة ودية أمام منتخب كوراساو ، مسجلاً ثلاثية دولية في مسيرته الكروية. حقق اللاعب البالغ من العمر 35 عامًا هذا الإنجاز عندما سجل الهدف الافتتاحي للأرجنتين في الدقيقة 20 من المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياغو ديل استيرو”.

واصل ميسي تسجيل هدفين آخرين قبل نهاية الشوط الأول لإكمال ثلاثية ، بينما سجل لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي ، إنزو فرنانديز ، هدفين. وعقب المباراة ، احتفل اللاعبون الأرجنتينيون بكأس العالم أمام حشد من 42 ألف متفرج.

في مباراة ودية ضد كوراكاو ، حقق ليونيل ميسي ، قائد المنتخب الأرجنتيني ، علامة فارقة في مسيرته الكروية بتسجيل هدفه الدولي رقم 100 لبلاده. وهذه هي سابع ثلاثية ميسي دولية ، أكملها بتسجيله ثلاثة أهداف في الشوط الأول من المباراة التي أقيمت على ملعب “سانتياغو ديل استيرو”. بالإضافة إلى أهداف ميسي ، سجل إنزو فرنانديز ، لاعب وسط تشيلسي الإنجليزي ، هدفًا أيضًا. وعقب المباراة احتفل اللاعبون الأرجنتينيون بكأس العالم أمام 42 ألف متفرج.

 

وكانت هذه المباراة هي الثانية التي يلعبها المنتخب الأرجنتيني على أرضه منذ فوزه في نهائي مونديال قطر 2022 أمام المنتخب الفرنسي بركلات الترجيح. وكان ميسي قد سجل في السابق هدفه 99 للأرجنتين في مباراة ودية ضد بنما ، وفازت بها الأرجنتين 2-0 كجزء من جولتها الاحتفالية بكأس العالم.

 

شهد المنتخب الأرجنتيني أهدافًا من أنخيل دي ماريا وجونزالو مونتيل ، لكن ميسي هو الذي سرق العرض ، مما عزز مكانته كأفضل هداف لبلاده على الإطلاق برصيد 102 هدف. غابرييل باتيستوتا الآن في المركز الثاني برصيد 56 هدفا. لكن رغم هذا الإنجاز ، لا يزال ميسي في المركز الثالث في قائمة الهدافين الدوليين ، خلف كابتن البرتغال كريستيانو رونالدو برصيد 122 هدفا وقائد إيران على دائي بـ 109 أهداف دولية.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى