مباراة منتخب المغرب ضد بيرو اليوم وتشكيلة اللعب

بسام محمد28 مارس 2023
مباراة منتخب المغرب ضد بيرو اليوم وتشكيلة اللعب

[et_pb_section admin_label=”section”]
[et_pb_row admin_label=”row”]
[et_pb_column type=”4_4″][et_pb_text admin_label=”Text”]

يستعد منتخب المغرب لكرة القدم لمواجهة منتخب بيرو في مباراة اليوم، وذلك في ملعب “واندا متروبوليتانو” بمدينة مدريد الإسبانية، في تمام الساعة السابعة والنصف مساء اليوم الثلاثاء 28 مارس. ويهدف المنتخب المغربي من هذه المباراة إلى إثبات تفوقه الدولي وإثبات أن الفوز السابق على منتخب البرازيل لم يأتِ بالصدفة، وإنما يعكس تطور المنتخب المستمر، حيث وصل إلى دور نصف النهائي في كأس العالم.

يستهدف المنتخب الوطني المغربي لكرة القدم، في مواجهته مع نظيره منتخب البيرو، تحقيق الفوز وتزكية تقدمه في الترتيب العالمي، بعد أن حقق انتصارًا مهمًا على المنتخب البرازيلي. وفي تصريحات صحفية، أشار مساعد الناخب الوطني رشيد بن محمود إلى أن المنتخب سيواصل العمل بنفس الطريقة التي سمحت له بتحقيق النجاح في المباراة السابقة، وأن الهدف الآن هو تحقيق الفوز على البيرو وتحسين ترتيبه في التصنيف العالمي.

في هذا السياق، صرح وليد الركراكي، مدرب منتخب المغرب، بأنه سيقوم بإجراء تغييرات في التشكيلة التي ستخوض مباراتها ضد البيرو حيث يرغب في إراحة بعض اللاعبين الذين شعروا بالتعب جراء المجهود الذي بذلوه في المباراة السابقة ضد البرازيل. كما أشار المدرب إلى أن المنتخب الوطني لن يغتر بفوزه الأخير، وسيسعى بكل جهده إلى تحقيق الفوز في المباراة القادمة لتفادي أي مفاجآت غير متوقعة.

[/et_pb_text][/et_pb_column]
[/et_pb_row]
[/et_pb_section]