عبد الحق نوري وحقيقة عودته من الغيبوبة

بسام محمد28 مارس 2023
عبد الحق نوري وحقيقة عودته من الغيبوبة

تفاعلت الجماهير المغربية والعربية، يوم الثلاثاء، مع الخبر الذي تم نشره في وسائل الإعلام المحلية، حول استيقاظ اللاعب عبد الحق نوري من غيبوبته التي استمرت منذ إصابته في الرأس خلال المباراة الودية بين ناديي أياكس أمستردام الهولندي وفيردر بريمن الألماني في شهر يوليو/تموز عام 2017. ولإيضاح الحقائق، تواصلت “العربي الجديد” يوم الثلاثاء مع والد اللاعب عبد الحق نوري، الذي يقيم في المغرب خلال شهر رمضان المبارك، من أجل التحقق من صحة الخبر المتداول حول استيقاظ نجله من الغيبوبة.

وصرح والد عبد الحق نوري بأنه فوجئ بنشر خبر خاطئ في إحدى الصحف المغربية، واتصل به العديد من الأشخاص للاستفسار عن حالة نجله، وأكد أن نوري استفاق من غيبوبته قبل أكثر من 5 سنوات، وأن حالته النفسية تحسنت وأصبح يتجاوب بشكل أسرع مع عائلته. يذكر أن نوري كان قد تعرض لإصابة في الرأس خلال مباراة كرة قدم عام 2017 ودخل في غيبوبة منذ ذلك الحين، وقد اتخذت عائلته قراراً بعدم الكشف عن تفاصيل حالته الصحية في الأعوام السابقة.

وختم والد عبد الحق نوري حديثه بالتأكيد على أنه لا ينبغي لأحد أن يفتن أخيه المسلم، مشيراً إلى أنه في المغرب لإحياء صلة الأرحام، وأن الفتنة لا تجلب شيئاً جيداً، ودعا الناس إلى تحري الصدق في الكتابة، مؤكداً أن هذا هو الواقع وأنه لم يقل شيئاً آخر إلى جانب التصريح الذي أدلى به.