تعرف علي مكافئات برنامج مصرف الراجحي في رمضان 2023

تعرف علي مكافئات برنامج مصرف الراجحي في رمضان 2023

أطلق مصرف الراجحي برنامج مكافآت يتيح لجميع العملاء كسب المال عن طريق تجميع النقاط. يمكن استبدال هذه النقاط بسلع معينة أو قسائم إلكترونية أو تحويلها إلى الأصدقاء والعائلة. بالإضافة إلى ذلك ، يتيح البرنامج للعملاء التبرع بقيمة مكافأتهم للعمل الخيري. يعمل برنامج المكافآت كبرنامج ولاء للعملاء الذين يختارون دفع فواتيرهم باستخدام بطاقاتهم المصرفية.

للاشتراك في برنامج  الراجحي ، يجب على العملاء استخدام تطبيق الراجحي وتفعيل حسابهم عن طريق إدخال بيانات اعتماد تسجيل الدخول الخاصة بهم وكلمة مرور فريدة. يمكن للمشتركين كسب نقاط مع كل إجراء يتخذون من خلال التطبيق، بما في ذلك دفع الفواتير وإجراء التحويلات الدولية وشراء العناصر عبر الإنترنت. يمكن تجميع هذه النقاط واستبدالها بمكافآت. مصرف الراجحي هو أحد أكبر وأقدم البنوك في العالم ، وقد تأسس عام 1957.

مع أصول تتجاوز 710 مليار ريال سعودي ورأس مال مدفوع 40 مليار ريال سعودي (ما يعادل 10.66 مليار دولار أمريكي) ، لدى مصرف الراجحي قوة عاملة تزيد عن 9300 موظف. يدير البنك أكثر من 515 فرعًا ، بما في ذلك أكثر من 152 فرعًا حصريًا للنساء. بالإضافة إلى ذلك ، يمتلك البنك شبكة واسعة تضم أكثر من 4824 جهاز صراف آلي و 547507 جهاز نقاط بيع للتجار. كما يضم مصرف الراجحي أكبر قاعدة عملاء بين جميع البنوك في المملكة.