كشف سن العنود عبدالله لأول مره و العديد من المعلومات حولها

بسام محمد28 مارس 2023
كشف سن العنود عبدالله لأول مره و العديد من المعلومات حولها

أثار وسم (كم عمر العنود عبدالله) ، الأربعاء 20 يناير 2021 ، ضجة على محركات البحث في المملكة العربية السعودية ، بعد ظهورها بدون حجاب. تشتهر العنود عبد الله بشخصيتها الهادئة والمتميزة ، وتحظى بتقدير كبير كناشطة تسعى دائمًا إلى التميز ، الأمر الذي جذبها كثيرًا من الاهتمام على منصات التواصل الاجتماعي المختلفة مثل Instagram و Twitter و Facebook. وتفاعل العديد من المستخدمين على هذه المنصات مع أحدث فيديوهاتها ومغازلتها بعد ظهورها بدون حجاب.

 

العنود عبد الله ، من مواليد الرياض بالمملكة العربية السعودية ، اكتسبت شعبية من خلال Snapchat ومنذ ذلك الحين رسخت نفسها كشخصية عامة محبوبة في المملكة العربية السعودية ومنطقة الخليج. بينما يشاع أنها غير متزوجة ، يقال إن عمرها في أوائل العشرينات.

مع وجود عدد كبير من المتابعين على منصات التواصل الاجتماعي ، أصبحت العنود شخصية معروفة. بعد ظهورها مؤخرًا بدون حجاب ، يتساءل الكثير على وسائل التواصل الاجتماعي عن سبب قرارها.

تلقى مقطع الفيديو الأخير ل لعنود عبد الله ، الذي نشرته على سناب شات ، العديد من التعليقات الممتعة من متابعيها. وأبدى كثيرون إعجابهم بجمالها بتعليقات مثل “ما شاء الله قمر” و “ما هذا الجمال” و “نور الكون حبيبي”.

ونتيجة للاهتمام الذي ولّده مقطع الفيديو الخاص بها ، تم إطلاق هاشتاغ يحمل اسم العنود عبدالله على موقع تويتر ، لاقى العديد من التغريدات الإيجابية. بالإضافة إلى ذلك ، سجلت محركات البحث زيادة في عمليات البحث عن اسمها بسبب ظهورها الأخير الذي لفت انتباه متابعيها.