فيتوريا يمدح محمد صلاح قبل مباراة مالاوي التي وصفها بالصعبة

بسام محمد27 مارس 2023
فيتوريا يمدح محمد صلاح قبل مباراة مالاوي التي وصفها بالصعبة

وأثنى المدرب روي فيتوريا على محمد صلاح قائد ومهاجم ليفربول ، وأشاد به ووصفه بأنه “لاعب رائع” ، وأعرب عن سعادته بتماسك الفريق قبل مباراته ضد مالاوي في الجولة الرابعة من مباريات المجموعة الرابعة في 2023. تصفيات كأس الأمم الأفريقية المقرر إجراؤها في ساحل العاج. وتهدف مصر ، التي فازت بالبطولة سبع مرات وهو رقم قياسي ، إلى تحقيق فوزها الثاني على التوالي عندما تواجه مالاوي يوم الثلاثاء.

وخلال مؤتمر صحفي نقلته صفحة الاتحاد المصري على فيسبوك ، أعرب روي فيتوريا ، مدرب المنتخب المصري ، عن إعجابه بقائد الفريق ومهاجم ليفربول محمد صلاح ، واصفا إياه بـ “اللاعب الرائع والعظيم”. كما أعرب فيتوريا عن ارتياحه لتعاون الفريق وروحه قبل مباراته المقبلة ضد مالاوي في مباريات المجموعة الرابعة من تصفيات كأس الأمم الأفريقية 2023 في ساحل العاج.

اعترف المدرب البرتغالي بأنها ستكون مباراة صعبة ، لكن الفريق سيلعب من أجل الفوز والحصول على النِّقَاط الثلاث. عند سؤاله عن أسلوب لعب الفريق ، أكد فيتوريا على أهمية الاستحواذ والسيطرة على الكرة لتحقيق هدفهم في التسجيل. ويسعى المنتخب المصري ، الذي فاز بالبطولة سبع مرات وهو رقم قياسي ، إلى تحقيق فوزه الثاني على التوالي عندما يواجه مالاوي يوم الثلاثاء.

وردد أحمد حجازي ، مدافع المنتخب المصري ، تصريحات مدربه حول وحدة الفريق ، قائلاً إن “الفريق عائلة واحدة ، والجميع متحدون وراء قائد واحد”. وأضاف: “نحن نمثل جميع الأندية المصرية ، والباب مفتوح أمام أي لاعب لشرف تمثيل مصر”.

وفي حديثه عن المباراة المقبلة ضد مالاوي التي مد فيتوريا محمد صلاح قبلها ، قال حجازي: “هدفنا الفوز في كل مباراة ، وجميع اللاعبين جاهزون للتحدي. سنفعل كل ما يتطلبه الأمر لتحقيق الفوز”. وأكد أهمية عودة الجماهير إلى المدرجات ، مشيراً إلى أن “المنتخب يحتاج إلى دعم الجماهير ، فهم أكبر حافز لنا لتحقيق البطولات والانجازات”.

وتتصدر مصر بقيادة محمد صلاح حاليا المجموعة الرابعة برصيد ست نقاط، وتعادل مع غينيا، بعد فوزها 1-0 في المباراة الافتتاحية لموسم التصفيات. ومالاوي احتلت المركز الثالث برصيد ثلاث نقاط متجاوزة إثيوبيا التي تمتلك نفس الرصيد.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى