مسلسل شباب البومب 11 علي رأس قائمة البحث اليوم

بسام محمد27 مارس 2023
مسلسل شباب البومب 11 علي رأس قائمة البحث اليوم

الحلقة الرابعة من مسلسل شباب البومب 11  في مقدمه قائمة الترند  وتتصدر محركات البحث، خاصة بعد انتهاء الحلقة، ليستمر تقديم الكوميديا وتحقيق نسب المشاهدة الأعلى للمسلسل.

 

بعد عرض الحلقة، أبدى العديد من النشطاء إعجابهم بالأحداث التي أثارت حماس الجَمهور السعودي الذي شارك في بطولة كأس العالم قطر 2022. وقد تفاعل الجَمهور بشكل كبير مع المباريات في ذلك الوقت.

وتفاعل الجَمهور أيضاً مع الحلقة الرابعة من برنامَج شباب البومب، حيث كتب بعضهم: “بيض الله وجوهكم، حلقة جميلة وأحلى ما فيها هو ظهور منتخبنا الوطني الغالي”. وأضاف آخر: “رهيبة، هذه هي الحلقة الأفضل حتى الآن، ونجوم الحلقة أبو مشاعل والونيس نوروها بجمالهم”، “حقاً تستحق لقب ‘مونديالية'”.

تعرض حلَقات مسلسل “شباب البومب” على قناة روتانا خليجية في عدة دول عربية، بما فيهم  السعودية والكويت والبحرين وقطر واليمن والعراق وسوريا والصومال والأردن وجيبوتي وجزر القمر، وذلك عند الساعة 6:35 مساءً بتوقيت تلك الدول.

وتُعرض الحلَقات في السودان بالاضافه الي مصر ولبنان وليبيا في  الساعة 5:35 مساءً، وفي الإمارات وعمان في تمام الساعة 7:35 مساءً، فيما تُعرض في تونس والجزائر  عند الساعة 4:35 مساءً.

لا توجد مقلات اخرى

لا توجد مقلات اخرى