الحلقة 24 من الأنمي المشهور Blue Lock

الحلقة 24 من الأنمي المشهور Blue Lock

“نهاية موسم blue lock الأول: الكشف عن عقبات جديدة ومؤامرات خفية تهدد المشروع! هل سينجح فريق Blue Lock في التغلب على الفرق المنافسة وتحقيق الفوز؟ أم أنهم سيواجهون مصيرهم المحتوم؟ تابعوا الحلقة 24 المشوقة والمليئة بالمفاجآت والتحديات الصعبة واكتشفوا حقيقة ما يحدث خلف الكواليس في عالم Blue Lock!”

في الحلقة السابقة من Blue Lock، شهدنا هزيمة فريق إيساجي لصالح فريق رين بنتيجة مثيرة للحظ، وعقب ذلك قرر رين اختيار إيساجي لينضم إلى فريقه. على الرغم من ذلك، لم يكن إيساجي مقتنعًا بأن الحظ هو العامل الحاسم في تلك المباراة، ومع ذلك، قرر الانضمام إلى فريق رين. وبعد ذلك، واجه الفريق الجديد المكون من خمسة لاعبين فريق وورلد فايف، وهنا عمل تفاعل إيساجي وباتشيرا الكيميائي كشركاء لـ Rin.

تم افتتاح الحلقة 24 من Blue Lock بعنوان “حان الوقت”، حيث استئنفت المباراة بين فريقي blue lock و World Five. نجح رين في تسجيل الهدف الأول عن طريق استخدام حركات Isagi  كشرك له. أعجب آريو وتوكيميتسو بإيساجي وباشيرا، وأرادوا أن يكونوا جزءًا من الهجوم أيضًا. ومع ذلك، قلب فريق World Five الأمور بسرعة حيث سجل جوليان لوكي هدف التعادل بعد استخدامه لسرعته في القفز فوق الفريق المنافس، وبدأ كل عضو من الفريق الخمسة في عرض مواهبه، وجعلوا النتيجة 4-1.

 

فيما بعد، استسلم فريق Blue Lock بالكامل، ولكن رأى Rin أنه لا يزال بإمكانهم الفوز بالمباراة، وتحدى ليوناردو لونا للفوز في تحدي 1 على 1. نجح ليوناردو في تجاوز رين وسجل هدف الفوز. بعد المباراة، كشف World Five أن المباراة كانت فقط للتقييم، وأن  Blue Lock لم يكن من المفترض أن يفوز بها.

 

في اجتماع مع المديرين التنفيذيين في JFU، تم الكشف عن أن Ego Jinpachi كان يدفع لكل لاعب 100 مليون بالإضافة إلى مليون لكل هدف يسجلونه. بعد تكلفة مشروع blue lock العبثية، قررت JFU إغلاقه. ولكن عندما اقترح Ego فكرة مباراة كبيرة للسيطرة الكاملة على كرة القدم اليابانية، تغيّر الأمر.

في مكان آخر، أدرك فريق رين بأن هدفهم بأن يصبحوا أفضل المهاجمين في العالم قد يكون بعيد المنال، لذلك قرروا قضاء وقتهم في تعلم اللغة الإنجليزية للعب على المستوى العالمي. خلال جَلسة الدراسة، أعلن Anri Teieri أن الاختيار الثاني قد انتهى، وأن جميع المرشحين المؤهلين سيجتمعون في الغرفة المركزية. وتمكنت سبعة فرق فقط من تجاوز الاختيار الثاني، مما يعني أن 35 لاعبًا فقط وصلوا إلى الاختيار الثالث، وكان فريق رين هو الفريق الأول الذي تأهل. وبعد ذلك وصلت الفرق الأخرى، وبعض اللاعبين البارزين هم تشيغيري، بارو، ناجي، زانتيتسو، نيكو، وانيما، رايتشي، وغاغامارو.

تابعنا على جوجل نيوز

قم بمتابعة موقعنا على جوجل نيوز للحصول على اخر الاخبار والمشاركات والتحديثات ..

متابعة