الفنانة المصرية لبنى محمود تغادر بعد معاناتها من المرض

فوري20 مارس 2023
الفنانة لبنى محمود
الفنانة لبنى محمود

تلقت عالم الفن المصري الأخبار الحزينة والصادمة عن رحيل الفنانة لبنى محمود ، مساء الأحد ، بعد معاناتها من المرض رغم ظهورها في الجزء الثاني من مسلسل “موضوع عائلي” قبل شهور.

وأعلن عن الوفاة نيابة عن نقابة المهنيين ، على أن يتم دفن الجثمان في مقبرة عائلية بعد مراسم تشييع جنازة ظهر اليوم الاثنين بمسجد سعيد نفيسة وسط القاهرة ، العاصمة المصرية.

ووردت أنباء عن أن المرأة الراحلة فقدت توازنها ، مما تسبب في سقوطها ونزيف في المخ أدى إلى وفاتها فيما بعد.

إلا أن قائد فريق التمثيل أشرف زكي نفى الواقعة في تصريح للعربية نت ، مؤكدا أن المرأة الراحلة لها تاريخ طبي طويل وتتلقى العلاج منذ سنوات عديدة ، مبينا أنه لم يكن على علم بتكرار سبب ذلك. أشياء عنها ، خاصةً منذ مغادرتها قبل بضعة أشهر وتحدثت عن رحلة العلاج التي مرت بها والمصاعب التي تمر بها.

تخرجت الفنانة الراحلة من المدرسة العليا للباليه قبل أن يتحول إلى المسرح عام 1985 ، وقام ببطولة الفيلم صاحب الإدارة ، بواب العمارة.، بعد ذلك ، امتدت مساهماته في الفيلم إلى ما يقرب من 90 عملاً فنياً على مدار حياته المهنية ، مع معظم الأدوار التي تحتوي على الفكاهة والكوميديا.ومع ذلك ، اختفت لفترة من الوقت ، معتبرةً إياه عن المشاكل الصحية التي كانت تعاني منها ورحلة طويلة للشفاء ، بقيت بعدها في المنزل لأن ابنتها رفضت مغادرة المنزل ، لكنها عادت للحضور وتقديم الشكر للعائلة. سلسلة الموضوع.