باير ليفركوزن يذهل بايرن ميونيخ بفوز مثير في الدوري الألماني

فوري20 مارس 2023
بايرن ميونخ
بايرن ميونخ

انتقد يوليان ناجلزمان لاعبيه بعد هزيمتهم الخامسة والعشرين في الدوري الألماني أمام باير ليفركوزن.

انتقد يوليان ناجلزمان مدرب بايرن ميونيخ لاعبيه بعد خسارتهم 2-1 أمام باير ليفركوزن في الجولة 25 من دوري أبطال الدوري الألماني 2022-23.

ويحتل بطل الدوري الألماني حاليا المركز الثاني في الترتيب بفارق نقطة واحدة عن المتصدر بوروسيا دورتموند ، مع مخاوف من خسارة الفريق البافاري اللقب لأول مرة منذ موسم 2012-13.

في بيانه في المؤتمر الصحفي بعد المباراة ، خرج يوليان ناجلزمان ليؤكد أن فريقه يستحق بالكامل الخسارة أمام ليفركوزن.

وقال مدرب بايرن: “باستثناء الدقائق العشر الماضية ، نحن أسوأ فريق. لا توجد قوة في الملعب. لم نلعب بشكل جيد. استحقينا الخسارة”.

لم يتراجع يوليان ناجلزمان عن تقييمه القاسي لفريقه ، الذي استمر في وصفهم بأنهم كسالى. نحن ضعفاء حقًا في إظهار أسلوبنا.

يشعر المدير الرياضي للنادي البافاري ، البوسني حسن صالح حميديتش ، بالإحباط من ذلك ، معترفاً بأن هذا الافتقار إلى العقلية نادراً ما يظهر في بايرن ميونيخ.

وبقدر ما يتعلق الأمر بحميديتش ، قال: “هذا ليس ما كان يعنيه بايرن ميونيخ ، فقد خسرنا كل شيء ، وسمحنا لأنفسنا بأن يهيمن الفريق الذي لعب يوم الخميس. باير ليفركوزن أفضل في كل شيء”.

“نادرًا ما واجهت مثل هذا النقص في القيادة ، مثل هذا الافتقار إلى العقلية ، مثل هذا الافتقار إلى التصميم. عندما يكون لهذا الفريق عقلية من البداية وملتزمًا بنسبة 100٪ ، يكون الفريق جيدًا جدًا ، ولكن إذا لم يفعلوا ذلك ، فهم سيئون للغاية لدرجة أنهم يعتقدون أن بإمكانهم فعل أي شيء بجودتهم “.