“السلطان” يساهم في خسارة ميلان من أودينيزي

فوري19 مارس 2023
زلاتان إبراهيموفيتش
زلاتان إبراهيموفيتش

زلاتان إبراهيموفيتش ابراهيموفيتش ليس لاعب كرة قدم عادي. في سن الشيخوخة البالغة 41 عامًا و 166 يومًا ، دخل التاريخ من خلال كونه أكبر لاعب يسجل هدفًا في الدوري الإيطالي لكرة القدم. لسوء الحظ ، لم يكن إنجازه الرائع كافيًا لإنقاذ فريقه ، ميلان ، من خسارة مخيبة للآمال أمام أودينيزي.

ولم يكن ستيفانو بيولي مدرب ميلان سعيدا بأداء الفريق ، واصفا إياه بأنه “سلبي” ويفتقر إلى “النوادي والدقة والتركيز”. أضاع ميلان فرصة الصعود إلى المركز الثاني وهو الآن في المركز الرابع برصيد 48 نقطة ، بفارق نقطة واحدة عن روما في المركز الخامس.

وبدأت المباراة بداية صعبة لميلان ، حيث تقدم أودينيزي في الدقيقة التاسعة بعد أن ارتكب إسماعيل بن ناصر خطأ مكلفا. كافح ميلان للدخول إلى المباراة لكنه نجح في تسجيل هدف عبر إبراهيموفيتش ، وإن كان ذلك بطريقة فوضوية. بعد أن أهدر ركلة جزاء ، طالب بإعادة الكرة بسبب مخالفة وسجل في المحاولة الثانية. لكن هدفه الذي حطم الأرقام القياسية لم يدم طويلاً ، حيث استعاد أودينيزي الصدارة بسرعة وفاز في النهاية 3-1.

أبقى فوز أودينيزي آماله في التأهل لبطولة أوروبية على قيد الحياة ، حيث صعد إلى المركز الثامن في الترتيب. من ناحية أخرى ، سيحتاج ميلان إلى التحسن إذا أراد التفوق في البطولة المصغرة بين الفرق المتنافسة على مكان في دوري أبطال أوروبا. ورغم الانتكاسة ، لا يزال بيولي متفائلاً قائلاً “نريد ذلك ويمكننا تحسينه هذا الموسم”