نيوكاسل يفوز على نوتنغهام فورست بقيادة النجم إيساك

فوري18 مارس 2023
إيساك نيوكاسل
إيساك نيوكاسل

بتسجيله لثنائية رائعة، قاد ألكسندر إيساك فريق نيوكاسل لتحقيق فوز مثير على نوتنغهام فورست بنتيجة 2-1 في مباراة افتتاح المرحلة الثامنة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. بعدما تقدم الفريق المضيف بهدف من تسجيل إمانويل دينيس في الدقيقة 26، سجّل إيساك الهدف التعادلي الرائع في الدقيقة الأخيرة من الشوط الأول. وعلى الرغم من المحاولات الشديدة لفريقي اللعب في الشوط الثاني، إلا أنهما لم يتمكنا من هز الشباك مجددًا حتى الدقيقة الأخيرة من اللقاء، عندما حصل نيوكاسل على ضربة جزاء، سجّل منها إيساك هدف الفوز في الدقيقة 90.

بهذا الفوز الصعب، رفع نيوكاسل رصيده إلى 47 نقطة وعزز موقعه في المركز الخامس في جدول الترتيب، متأخرًا بنقطة واحدة فقط عن توتنهام صاحب المركز الرابع، ومتفوقًا بفارق خمس نقاط عن ليفربول صاحب المركز السادس. وبهذا الفوز الثاني على التوالي، يستعد نيوكاسل بثقة للمباريات القادمة، بعد أن شهدت مبارياته الخمس السابقة بالدوري ثلاثة تعادلات متتالية وهزيمتين.

أما نوتنغهام فورست، فلم يحظى بالحظ الجيد في المباراة، إذ تلقى الهزيمة الرابعة في آخر ست مباريات له في الدوري، مقابل تعادلين فقط، وتجمد رصيده عند 26 نقطة في المركز الرابع عشر.